أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات تهمك بشكل كبير وسوف تستمتع بالخدمات التي ستجدها فيه

أفضل 4 تطبيقات تهمك بشكل كبير وسوف تستمتع بالخدمات التي ستجدها فيه

تعتبر التطبيقات الأندرويد من أهم الأشياء التي يجب عليك تجربتها في هاتفك لأنها ستمكنك من عدة خدمات. وهي تحتوي على مزايا يصعب الإستغناء عنها من جهازك، حيث بإمكانك من خلالها فحص الهاتف الخاص بك والتعرف على التطبيقات الخبيثة فيه. كما يمكنك التصفير والتصفيق للهاتف عندما يكون قد تلف عنك ، وسوف تجده وهو الأمر الذي سيجعل العديد منكم سعيدون بهذه التطبيقات. وأيضا يمكنك تصميم تطبيقات جديدة وحصرية لك. والعديد من الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال هذه التطبيقات. ولكي تتعرف عليها أكثر يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 4 تطبيقات تهمك بشكل كبير وسوف تستمتع بالخدمات التي ستجدها فيه
أفضل 4 تطبيقات تهمك بشكل كبير

☑️ شرح التطبيق الأول

هو أفضل تطبيق يمكنك من خلاله إنشاء تطبيقات أندرويد خاصة بك وبسهولة تامة. ويعد تطبيق " انشاء تطبيقات الاندرويد " هو الأفضل لأنه عبارة عن مكتب خاص بمطور التطبيقات ، حيث يحتوي هذا المكتب على مجموعة من الأدوات التي يحتاجها مطور التطبيقات من  الأدوات في مكان واحد. ومن أجل توفير الوقت و تسهيل العمل و يقدم لك المكتب هذه الأدوات على شكل خطوات بالترتيب ، و هي كالتالي :

⏪ الخطوة الأولى :

يتيح لك إنشاء تطبيق خاص بك من خلال هذه الخطوة حيث يمكنك إنشاء تطبيق الأندرويد ، وبدون برمجة بواسطة أحد أفضل مواقع إنشاء التطبيقات.

⬅️ الخطوة الثانية :

بعد إنشاء تطبيق خاص بك يمكنك الآن إضافة الإعلانات إليه من أجل ربح المال ، حيث بحيث توجد في هذه الخطوة شبكتين إعلانيتين ، ويمكنك الإشتراك في واحدة منهما أو كليهما ، وبعد ذلك إنشاء وحدات إعلانية و وضعها في تطبيقك و بالتالي يمكنك صنع تطبيق وربح المال منه.

⬅️ لخطوة الثالثة :

بعد إنشاء تطبيقك و إضافة الإعلانات إليه يمكنك الآن نشره في المتاجر من خلال هذه الخطوة. ومكنك الترويج لتطبيقك لزيادة عدد التحميلات. و بخصوص أنواع التطبيقات التي يمكنك إنشائها ، فيمكنك صنع عدة أنواع من التطبيقات ، و من بينها : تحويل موقع الى تطبيق ، و إنشاء تطبيق التلفزيون ، و إنشاء تطبيق الراديو ، و إنشاء تطبيق الفيديوهات ، و إنشاء تطبيق الدردشة ، و إنشاء تطبيق نصي ( قصص ، مقالات ، وصفات طبخ ) و غيرها من التطبيقات التي نترك لكم فرصة لإكتشافها.

☑️ شرح التطبيق التاني

هو أقوى برنامج يمكنك من مكافحة الفيروسات ويعطيك حماية موثوقة من المتسللين ، والحيل القذرة للشبكة وبرامج التجسس. وهل تعتقد أن هناك من يتجسس عليك الآن؟ وهل أنت قلق بشأن أمان Android الخاص بك؟ ولمعرفة المزيد حول التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 4 تطبيقات تهمك بشكل كبير وسوف تستمتع بالخدمات التي ستجدها فيه

ويقدم لك خدمات Geekapp Ultimate Mobile Security ، ويمكنك الآن كشف برامج التجسس ، وهو يمسح لجميع التطبيقات بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث والنظام ويعطي معلومات بخصوص التطبيقات التي لا تنتمي إلى منصات حقيقية أو موثوقة. ويقدم لك ميزات عديدة لمكافحة الخبيثة وبرامج الغير مناسبة بجهازك و الماسح الضوئي.

☑️ المميزات الرئيسية

  • » المفتش والماسح الضوئي لمكافحة برامج التجسس و محلل الخصوصية والحماية من القرصنة.

  • » يقدم لك كاشف التطبيقات المخفية و مستشار النظام والبحث عن تطبيقات عالية الخطورة.

  • » يقدم لك مدير الأذونات و وقف عمليات الإحتيال المتسللين وغلق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية للحماية من التطبيقات الضارة.


☑️ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق يقدم لك في أي وقت مضى المكان الذي تركت فيه هاتفك الذكي الخاص بك. وكان على الإطلاق في الوضع الصامت أو الاهتزاز ، ولم تتمكن من العثور عليه بمجرد إجراء مكالمة سهلة؟ حسنًا إليك الحل من خلال تطبيق Clap Or Whistle To Find Your Mobile ، وهي أداة احترافية يمكنها مساعدتك في العثور على هاتفك المفقود. ويكتشف صوت التصفيق وينطلق منبه بصوت عالٍ. وإنها أفضل وأسهل طريقة لاكتشاف أو التحقق من موقع هاتفك

أو جهازك اللوحي. وهناك أشياء قليلة تكون أكثر إحباطًا من عدم القدرة على العثور على هاتفك المحمول بشكل صحيح وأنت في طريقك للخارج. ويريد تطبيق يسمى "Find Phone By Clap Or Whistle - Gadget Finder Tool" أن ينقذك من هذا الإحباط. وهذا التطبيق فهو سهل للغاية ويمكنك من خلاله بسهولة العثور على هاتفك المفقود في المنزل ، ويمكن القول إن هذا أكثر ملاءمة فقط تأكد من إيقاف تشغيله قبل الذهاب إلى حفلة موسيقية.

 




☑️ رابط التطبيق الأول انشاء تطبيقات الاندرويد

☑️ رابط التطبيق التاني Geeky Tools Pro

☑️ رابط التطبيق التالث Find My Phone

☑️ رابط التطبيق الرابع SUPER VOLUME BOOSTER


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-