أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية متوفرة على متجر جوجل بلاي لديها العديد من التحميلات

3 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية متوفرة على متجر جوجل بلاي لديها العديد من التحميلات

سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي حصلت عليها بنسخ إحترافية. وهي جديدة على متجر جوجل بلاي ولديها العديد من التحميلات ، وتقدم لك العديد من المزايا والخدمات التي يمكنك الإستفادة منها عندما تستخدم هذه التطبيقات. حيث يمكنك الحصول على مجموعة من المشاريع التي هي عبارة عن فيديو. لعدة شخصيات عالمية يمكنك تغيير الوجه الخاص بها إلى الوجه الخاص بك ، أو لأصدقائك كما يمكنك الإطلاع على الرسائل التي تصلك على هاتفك ، ومعرفة المحتوى الخاص بها من خلال قراءتها ، وبدون فتح الهاتف كما تستطيع أيضا تعديل الصور الخاصة بك ، وبعدة طرق ومشاركتها مع أصدقائك في جميع مواقع التواصل الإجتماعي المتاحة لديك ، ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة.

3 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية متوفرة على متجر جوجل بلاي لديها العديد من التحميلات
3 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية

☑️ شرح التطبيق الأول

هو أفضل تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو رقص على الوجه ، ومن السهل إنشاء فيديو رقص مميز ومضحك. وتجعلك رقصة الرأس ترقص في عشرات مقاطع الفيديو الشخصية بوجهك. وكل ما عليك فعله هو الاختيار والنقر وتحميل صورتك الشخصية.  في حوالي 10 ثوانٍ ، ستحصل على مقطع فيديو رائع مع موسيقى عصرية وملصقات جذابة. حيث تقدم لك العديد من قوالب الرقص ، ويمكنك إنشاء مقاطع فيديو موسيقية متحركة برسومات متحركة مختلفة (#hip hop) بسهولة. وشارك مهاراتك في الرقص على وسائل التواصل الاجتماعي واحصل على المزيد من الإعجابات!

⬅️ مؤثرات خاصة

 من أجل جعل الفيديو أكثر واقعية ، أضفنا العديد من المؤثرات الخاصة (التألق ، البرق ، بلينغ-بلينغ ، إلخ) على Head Dance لجعل الفيديو الخاص بك أكثر واقعية ، تمامًا مثل MV الحقيقي.

✔️ مميزات البرنامج

  • » توفر لك العديد من القوالب الجاهزة والتي يمكنك إعادة التعديل عليها وإضافة عليها صورك.

  • » سوف يساعدك في ضبط أي فيديو موجود في داخله ويمكنك حفظه على هاتفك بسهولة.

  • » متوفر بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

  • » يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


☑️ شرح التطبيق التاني

يقوم هذا التطبيق ReadItToMe بقراءة الإشعارات الواردة إليك - سواء كانت رسالة نصية قصيرة أو رسالة من Whatsapp أو Signal أو Gmail أو أي تطبيق آخر على هاتفك! ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية متوفرة على متجر جوجل بلاي لديها العديد من التحميلات

وليس عليك حتى تشغيله يدويًا - يمكنك ضبطه لقراءتها لك تلقائيًا عندما تكون متصلاً بسماعات رأس أو جهاز بلوتوث معين (أي سيارتك) ، بدون استخدام اليدين تمامًا! ، حيث تتم قراءة الرسائل النصية القصيرة مجانًا مدى الحياة.  تتوفر إشعارات التطبيقات الأخرى مجانًا لفترة تجريبية ، جنبًا إلى جنب مع الرد الصوتي ، وبعد ذلك تصبح ميزات مدفوعة.

ومن فضلك لا تترك تعليقًا سلبيًا أو تقييمًا سيئًا إذا وجدت خطأً أو إذا لم يعمل على جهازك لأن ذلك لن يساعدني في إصلاحه. ويرجى إرسال تفاصيل مشكلتك عبر البريد الإلكتروني وسأعرف ما إذا كان بإمكاني إصلاحها. ومجاني في مراسلتي عبر البريد الإلكتروني مع أي استفسارات وطلبات ميزة.  أنا دائما منفتح على الاقتراحات.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها.

يحتاج منك إلى بعض الصلاحيات التي من الضروري عليك منحها له لكي يشتغل معك ، وبشكل جيد ومن أهم هذه الصلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والوصول إلى الإشعارات لكي يتم قراءتك الاشعارات التي تصلك على هاتفك والتطبيق فهو يعمل بشكل جيد وآمن.

☑️ شرح التطبيق التالث

أخبرني في التعليقات هل تمنيت يومًا أن يظهر التصوير الفوتوغرافي الخاص بك على اكتناز المباني ، واللوحات الإعلانية في الأماكن العامة والأكثر شهرة؟ وينتظر المبنى الشهير والجميل في العالم وضع صورتك على النوافذ والجدار والأمام والسقف ونقطة الدخول. والآن إجعل صورة المبنى الفاخر أكثر سحرًا مع تطبيق تصميم الحدود. وإنه مجاني أيضًا ... زين صورك بإطار بناء عالي الجودة بسهولة في خطوة واحدة!  بناء إطار الصورة هو تطبيق مجاني لمونتاج الصور مع العديد من المباني وتأثيرات الحدود.

ويمنحك هذا التطبيق ، مع محرر الصور ، تجربة رائعة في جولة حول العالم الافتراضي ويجعلك تشعر وكأنك إنسان مشهور.  يتضمن إطار صور البناء إطارات مدن شهيرة مثل سان فرانسيسكو ونيويورك ولندن وهونغ كونغ وماليزيا ودبي وفرنسا وسنغافورة وغيرها الكثير مدرجة في إطارات المباني.  حدد صورتك وضعها على عدة قوالب جاهزة يقدمها لك التطبيق بشكل مجاني،



☑️ رابط التطبيق الأول HeadDance

☑️ رابط التطبيق التاني ReadItToMe 2.0

☑️ رابط التطبيق التالث Building Photo Frame


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-