أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات مجنونة أهم ما رأيته في داخله هي العديد من الخدمات والمزايا التي لن تستغني عنها

3 تطبيقات مجنونة أهم ما رأيته في داخله هي العديد من الخدمات والمزايا التي لن تستغني عنها

يمكنك الوصول من خلال هذه التدوينة إلى العديد من التطبيقات المميزة التي ستقدم لك خدمات مهمة. وستجعلك تشكرني لأجلها طوال حياتك. ويمكنك الإستمتاع بمزايا رائعة منها الوصول إلى إمكانية تحويل أي فيديو إلى كرتون. وكذالك يمكنك إدارة الملفات على جهازك ومعرفة عدد الملفات التي تستخدمها في هاتفك ، والكثير من الأمور التي ستحبها من خلال إستخدامك لهذا التطبيق، واليوم سوف نستعرض لكم كل هذه التطبيقات ، وتقدم لكم شرح مفصل لها من خلال التوجه إلى الشرح الخاص بها. أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله.

3 تطبيقات مجنونة أهم ما رأيته في داخله هي العديد من الخدمات والمزايا التي لن تستغني عنها
3 تطبيقات مجنونة

☑️ شرح التطبيق الأول

يمكنك من تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى رسوم متحركة وكذالك رسوم متحركة فنية ، وهو يقدم لك العديد من التأثيرات الفنية المدهشة ، والتي ستمكنك من تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى قطع فنية. وهو يعطيك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرشحات للاختيار من بينها ، ويمكنك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى رسوم متحركة أو لوحة حية. كما يمكنك إختيار مقطع فيديو من هاتفك أو تصوير مقطع فيديو جديد.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » يساعدك في تحويل أي مقطع فيديو قمت بتصويره إلى مقطع كرتوني بسهولة وبعدة تأثيرات.

  • » يتيح لك حفظ كل المشاريع التي عدلتها من خلاله في جهازك الأندرويد بسهولة تامة.

  • »هو متوفر ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

  • » يعمل بشكل جيد ويقدم لك إمكانية تسريع الفيديو وتبطيئه بشكل جيد وهو مجاني تماماً في بلاي ستور.


⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

لكي يعمل معك كما كنت دائما أخبركم به يتوجب عليك منح له العديد من الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون ، وبعد ذلك سوف تستطيع تسجيل الفيديوهات. وتحويلها بشكل جيد إلى فيديوهات كرتونية بطريقة إحترافية. وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

☑️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق مهم لك لأنه يعرض لك محلل تخزين الهاتف وإدارة مساحة القرص ، ومعلومات عن التخزين الخارجي والداخلي بشكل بسيط وواضح مع مخطط رسومي. وهو يقدم لك تفاصيل التخزين المستخدمة الخارجية والداخلية ويمكنك من الحصول على جميع تفاصيل التخزين للذاكرة المستخدمة حاليًا بطريقة مقسمة.

3 تطبيقات مجنونة أهم ما رأيته في داخله هي العديد من الخدمات والمزايا التي لن تستغني عنها

وهو كذالك يعرفك على إجمالي مقاطع الفيديو المتوفرة في الجهاز مع حجم التخزين الخاص به. وكذالك إجمالي الصور بالجهاز مع حجمه ومجموع ملفات الصوتيات بالجهاز مع حجمه.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » إجمالي المستندات المتوفرة في الجهاز بحجمه والإطلاع على تفاصيل مهمة حول كل الملفات في جهازك.

  • » يمكنك الحصول أيضًا على قائمة أخرى من الملفات الكبيرة والعناصر المتوفرة على جهازك مع مساحة التخزين المستخدمة.

  • » هو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.

  • » جديد تمامًا وهو بسيط ويقدم لك عدد الفيديوهات والملفات المتوفرة في جهازك.


⬅️ أذونات التطبيق

يجب لك لكي يعمل معك بشكل جيد منح له إذن الوصول إلى التخزين مع جميع الملفات في هاتفك. وهو أيضا يحتاج إلى "إذن جميع الملفات" للعثور على الملفات غير الضرورية وحذفها في الجهاز الذي قد يشغل مساحة من الذاكرة. وهو ما يحتاجه منك لكي يشتغل بشكل جيد دائما.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو يعرفك على جميع مواقيت الصلاة للمسلمين ، ويقدم لك العديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها ، ومن أهمها هو القرآن ، الأذكار ، الحديث ، تفسير القرآن ، تفسير الأحلام وكذالك أذكار المسلمين ، ومواقيت الصلاة ، والتلاوة ، وإتجاه القبلة ، والتقويم الهجري والأحداث الإسلامية ، ومكتشف المسجد والأطعمة الحلال. وكل هذه الأمور يمكنك الإطلاع عليها من خلال التطبيق في أي وقت تريده.

 




☑️ رابط التطبيق الأول cartoon videos

☑️ رابط التطبيق التاني Mobile Storage Analyzer

☑️ رابط التطبيق التالث Islambook


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-