أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات من أهم ما شرحته لكم لحد الساعة تمكنني من خدمات غير متوقعة

أفضل 5 تطبيقات من أهم ما شرحته لكم لحد الساعة تمكنني من خدمات غير متوقعة

سنحاول قدر الإمكان تقديم لكم تطبيقات جديدة وهي 5 تطبيقات حملتها على هاتفي ، وهي مكنتني من خدمات غير متوقعة لم أكن أعلم بوجودها. حيث أصبحت أستخدم مجموعة من الأكواد على هاتفي ، وهي التي تمكنني من عمل فورمات للهاتف وزيادة مساحة الهاتف وتسريع المعالج وتقوية البطارية. وأيضا يمكنني التعديل على الصور الخاصة بي بعدة خدمات مهمة جدا. وكذلك يمكنني تشغيل الفيديوهات وإدارة الملفات على الهاتف الخاص بي ، وإخفاء الملفات كذلك كما يمكنني إضافة الصور الخاصة بي إلى مجموعة من الأماكن حول العالم ، وهي كلها خدمات يمكنك أن تحصل عليها من خلال هذه التطبيقات ، ولكي تتعرف أكثر على شرح مفصل لجميع التطبيقات يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 5 تطبيقات من أهم ما شرحته لكم لحد الساعة تمكنني من خدمات غير متوقعة
أفضل 5 تطبيقات من أهم ما شرحته لكم

☑️ شرح تطبيق Insta X

هو يعتبر أفضل تطبيق إنستغرام سوف يساعدك في تصفح الإنستغرام بشكل مخفي ، ومشاهدة فيديوهات الإنستغرام وتحميلها كما يمكنك تحميل الصور الموجودة عليه. و تكبير الصور الخاصة بالبروفايل لأي شخص تريد كما يقدم لك ميزة النسخ ، حيث يمكنك نسخ أي نص على الإنستغرام وأيضا تغيير التيم الخاص به إلى مجموعة من الألوان ، و من أهمها اللون الأسود وكذلك يمكنك إضافة صورة من معرض الصور على هاتفك كخلفية الإنستغرام ومشاهدة البث المباشر لأي شخص بدون أن يعلم أنك تشاهد البث المباشر الخاص به. وأيضا تفعيل ميزة تصفح الإنستغرام بشكل مخفي وقراءة الرسائل على الإنستغرام. وهذه كلها أمور مهمة جدا ستجدها في داخل Insta X.

⬅️ صلاحيات تطبيق Insta X

يحتاج Insta X لكي يعمل إلى بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على الهاتف الخاص بك. والوصول إلى الميكروفون والكاميرا وهي كلها يجب لك أن تقوم بمنحها له لكي يشتغل ، وبعد ذلك يمكنك الحصول على كل الخدمات التي تريدها ويعتبر من أفضل التطبيقات على الإطلاق.

☑️ شرح تطبيق Droid Secret Codes

يساعدك في مسح جهاز Android الخاص بك وافتح الميزات والمعلومات والرموز والقرصنة المخفية ، التي لم تكن تعرفها من قبل. والآن ليس من الضروري تذكر كل هذه الرموز و بإستخدام الرموز السرية للجوال ، ويمكنك تنفيذها مباشرة بنقرة واحدة بإصبعك. وأبسطها هو إدخالها مباشرة في تطبيق Dialer. وقم بالوصول إلى جميع القائمة السرية للجوال أو الرموز المخفية أو القائمة بسهولة ، فقط اضغط!  اكتشف الوظائف المخفية واستمتع!  و استمتع! وسيساعد هذا التطبيق في معرفة رموز USSD لجميع مشغلي الهاتف المحمول في جميع البلاد.

⏪ لماذا تستخدمه؟

حيث بكل سهولة سوف تستطيع من خلاله الحصول على عدة اكواد مهمة لك ، ومن أهمها فرمته الهاتف الخاص بك وتنظيف الملفات وإزالة الملفات المؤقتى على الجهاز الخاص بك وتسريع الرام والمعالج. وكذلك يمكنك تجربة عدة أشياء على هاتفك هل هي تعمل أم لا كمثل الواي فاي والبلوثوت ...إلخ ، و الإطلاع على معلومات الهاتف الخاص بك لكي تتعرف عليها.

☑️ شرح تطبيق Disney Face

يمكنني الآن قول لكم مرحبًا بكم في عالم Disney Face المذهل حيث هو تطبيق محرر صور كرتوني ، وقوي يسمح لك بالتلوين بنفسك وإنجاب صورك الفنية الرقمية (NFT ART) بنقرة واحدة. وهي مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي ، ويقوم محرر الصور هذا بإنشاء صور متحركة أو كاريكاتورية أو صور متحركة مفضلة لديك.

وقم بتحرير الصور بسهولة باستخدام مرشحات الكاميرا للحصول على الصور وتصبح الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد المفضلة لديك أو الصورة الرمزية والأفاتار جميع المؤثرات والمرشحات الشائعة بما في ذلك. toonify ولمعرفة المزيد حول التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 5 تطبيقات من أهم ما شرحته لكم لحد الساعة تمكنني من خدمات غير متوقعة


ووجه الطفل والرأس الأصفر وصورة وجه الجمال وأكثر من 100 مع خيارات خلفية رائعة وتصميم فني رقمي. و إستخدم كاميرا الصور الشخصية الخاصة بك مع تطبيق الوجه هذا وصانع الرسوم المتحركة سهل للغاية! ويمكنك مشاركة صورك الفنية الرائعة على جميع منصات التواصل الاجتماعي مثل إينستاجرام أو الفيسبوك. وتخيل أنك أصبحت أميرة الكارتون المفضلة لديك أو شخصية الرسوم المتحركة مع مرشحات الرسوم المتحركة المذهلة وإظهار صورة شخصية toon me على Snapchat باستخدام صانع الرسوم المتحركة لتطبيق toon.

☑️ شرح تطبيق PLAYit

هو يعتبر أفضل مشغل فيديو عالي الدقة موجود بنسخة إحترافية على الإنترنت ، وهو مشغل موسيقى جانا وتنزيل 2️0️2️1 مع ميزات مذهلة. وهو يدعم النقل والمشاركة وجهًا لوجه الآن ومكنك مشاركة أي مقاطع فيديو وموسيقى دون استخدام أي بيانات عن حركة المرور ، و الإكتشاف التلقائي لملفات الوسائط المحلية وإدارتها. و إكتشاف تلقائيًا لجميع ملفات الفيديو على أجهزة Android وبطاقة SD ، وفرز ملفات الوسائط وشاركها بسهولة ، و يمكنك عرض مساحة التخزين الداخلية بوضوح. وإدارة الوسائط بسهولة وفقًا للاحتياجات الشخصية.

⏪ لماذا تستخدمه؟

يمكنك إستخدام PLAYit بكل سهولة لأنك سوف تستطيع من خلاله تشغيل الموسيقى الموجودة على هاتفك. وإدارة الموسيقى والفيديوهات والصور وأيضا سيساعدك في إخفائها على الهاتف الخاص بك لكي تقوم بحمايتها ، ويعطيك ميزة إرسال و إستقبال الصور والفيديوهات بشكل عام. وضغط الملفات الموسيقية وهي كلها خدمات يمكنك أن تحصل عليها من خلال هذا التطبيق.

☑️ شرح تطبيق Living Room Frame

سيكون من أفضل التطبيقات التي حملتها على هاتفي لأنها ستوفر لك إمكانية التعديل على الصور الخاص بك ، وإضافة لها مجموعة من التأثيرات والفلاتير كما يمكنك الكتابة على الصور ، و إضافة هذه الصور إلى مجموعة من الأماكن حول العالم ، وهي الخدمة التي ستجعل كل من يشاهد Living Room Frame يدمن إستخدامه ولن يستطيع أن يقوم بإزالته من الهاتف الخاص به بعد اليوم ، وأنا متأكد بنسبة كبيرة أنك ستكون من بين الناس التي تشكرني كثيرا على Living Room Frame.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » قم بتحميل هذا التطبيق وحصل على إمكانية إضافة الصور الخاص بك لأي مكان في العالم.

  • » يمكنك التعديل على الصور من خلال عدة فلاتير وملفقات يمكنك إضافتها لأية صورة ويمكنك تحميلها على هاتفك.

  • » يعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

  • » سوف يساعدك في الإطلاع على مجموعة من الإعدادات التي يقدمها لك ويمكنك تعديلها بطريقة سهلة.



☑️ رابط التطبيق الأول Insta X

☑️ رابط التطبيق التاني Droid Secret Codes

☑️ رابط التطبيق التالث Disney Face

☑️ رابط التطبيق الرابع PLAYit

☑️ رابط التطبيق الخامس Living Room Frame


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-