أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل تطبيق يقدم لك مجموعة من محطات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية جدا

أفضل تطبيق يقدم لك مجموعة من محطات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية جدا

في هذه التدوينة سوف نستطيع أن نقدم لك تطبيق مميز لن تجد أفضل منه. لأنه يعتبر الأفضل حالياً على متجر جوجل بلاي و سوف يمكنك من الوصول إلى مجموعة كبيرة جدا من الأقسام ، و التي ستوفر لك العديد من المحطات الراديو العالمية والعربية. والتي يمكنك تشغيلها بجودة عالية جدا وهذه هي أهم المزايا التي جعلتني أحمل لأجلها هذا التطبيق، ولكي تتعرف عليه أكثر يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة. وسوف تجد شرح مخصص لهذا التطبيق كما يمكنك دائما متابعة هذه التدوينة لأننا نضع فيها كل يوم تطبيقات جديدة لخدمات ومزايا لن تجددها في غيرها.

أفضل تطبيق يقدم لك مجموعة من محطات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية جدا
أفضل تطبيق راديو للعرب

☑️ شرح مفصل للتطبيق

هو يمنحك أسهل طريقة لضبط راديو FM المفضل لديك وراديو AM ومحطات الراديو عبر الإنترنت. وسيمكنك من الوصول إلى الموسيقى والأخبار والراديو الرياضي المباشر في ثوانٍ من خلال تطبيق الراديو المجاني. وهناك في داخله أكثر من 50000 محطة راديو ، ويمكنك ضبط المحطات التي تعلمت أن تحبها ، أو الجلوس واكتشاف الأحجار الكريمة الجديدة من جميع أنحاء العالم. ويجمع لك هذا التطبيق بين مزايا الراديو عبر الإنترنت

وبساطة موالفات الراديو القديمة. ومن السهل حقًا العثور على جميع محطات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية. ويجب لك البحث حسب النوع لإكتشاف موسيقى جديدة على سبيل المثال ، راديو البوب ​​أو راديو روك أو حسب الفئة لاستكشاف محطات جديدة على سبيل المثال  راديو إخباري ، راديو رياضي مباشر.  يمكنك أيضًا البحث حسب الدولة أو الولاية أو المدينة.

ويمكنك الإستماع إلى محطات FM و AM المجانية المفضلة لديك بما في ذلك: NPR Radio و BBC Radio و MRN و 77 WABC و La Mega 97.9 و KNBR و WNYC. ويمكنك متابعة الأخبار والإستماع إلى الموسيقى أو الراديو بكل محطاته ، وقم بضبط مجموعة كبيرة من محطات الراديو الرياضية الحية لمتابعة أحدث الأحداث من NFL و MLB و NBA و MLS و NHL و Nascar والمزيد.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » يساعدك في الوصول إلى جميع المحطات المتوفرة في داخله وهي تشتغل بجودة عالية.

  • » يمكنك من الإطلاع على عدة أقسام ويمكنك تسجيل جميع البرامج التي تريدها من خلاله.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.

  • » يتوفر على واجهة ذات شكل إحترافي وجذاب ستجعل العديد منكم لا يستطيع الإستغناء عنه.


⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

لكي يشتغل لابد منك أن تقوم بمنح له صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك ، وصلاحيات الوصول إلى الملفات والميكروفون ، لكي يتم تسجيل البرامج المفضلة لديك حفظها على جهازك ، وإعادة الإستماع إليها في أي وقت تريده ، وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحصل عليها وبعد ذلك سوف يشتغل معك بشكل جيد. ولكي تتعرف عليه أكثر وتحصل على رابط لتحميله ، يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل،

أفضل تطبيق يقدم لك مجموعة من محطات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية جدا

وهو تطبيق يقدم لك العديد من البرامج الحوارية والموسيقى منها موسيقى البوب ​​والروك والهيب هوب واللاتينية والراب والبلوز والكانتري والجاز والكلاسيكية والمزيد. وهو يتميز بواجهة مستخدم نظيفة تخرج عن طريقك وتجعل الضبط مباشرًا. ويمكن أن تكون العديد من تطبيقات الراديو معقدة للغاية ، وعندما تحاول تشغيل محطة فقط مع هذا التطبيق فهذا شيء من الماضي.

📌 الوصول إلى المفضلة بنقرة واحدة

ويعد الوصول إلى المحطة التي تريد الاستماع إليها في أسرع وقت ممكن أمرًا في غاية الأهمية - باستخدام Simple Radio ، سيكون لديك دائمًا وصول بنقرة واحدة إلى مفضلاتك. وقد تم تحسين التطبيق لجعل الاستخدام اليومي سلسًا قدر الإمكان ، سواء في المنزل أو في العمل أو في السيارة.

⏪ لا يوجد تخزين مؤقت أو انقطاعات

بإستخدام خبرة Streema في خدمة أكثر من 10 ملايين مستمع شهريًا ، يتميز Simple Radio بمستويات لا مثيل لها من الاستقرار والموثوقية. ونحن نعلم مدى أهمية هذا.  لهذا السبب ندفع بلا هوادة لتحسين جودة الاستماع من خلال التطبيق في كل إصدار. ويلزم وجود إتصال بالإنترنت ( أو wifi أو بيانات الهاتف المحمول) لكي تستطيع تشغيل أي راديو FM أو راديو AM أو محطة راديو عبر الإنترنت.

☑️ إستمع في أي مكان

يمكنك فتح هذا التطبيق على Android Auto وقم بضبط محطات الراديو الحية المفضلة لديك في السيارة ، أو قم ببث ما تستمع إليه على أي جهاز متوافق مع Google Chromecast. وهو يتوفر الراديو البسيط على منصات متعددة مثل: Android Auto و Google Chromecast و iPhone و iPad و iWatch و Amazon Alexa والجوال والويب.

 

 


☑️ رابط تحميل التطبيق Aya apps

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-