أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

يا للروعة إليكم أفضل 5 تطبيقات حملتها على هاتفي ولم أصدق ما وجدته في داخلها

يا للروعة إليكم أفضل 5 تطبيقات حملتها على هاتفي ولم أصدق ما وجدته في داخلها

يا للروعه هذه التطبيقات سوف تدمن إستخدامها متأكد بنسبة كبيرة أنك ستشكرني عندما تشاهد ما تقادمه لك. وسوف تتمنى لو كنت تعرفها من قبل لأنها تعتبر أفضل ما أنجبته سنة 2022 ، تساعدك في حماية الهاتف الخاص بك من السرقة وتساعدك في معرفة أي شخص يحاول فتح قفل الهاتف الخاص بك ، وتمكنك من تصفح جميع متصفحات الإنترنيت المعروفة بشكل كبير ، وتمكنك من ربح العديد من النقود وتحويلها إلى جوائز قيمة في إنتظارك. كما يمكنك تعديل الصور الخاص بك وتحويلها إلى فيديوهات إحترافية بطريقة جهنمية. وهي كلها خدمات مميزة لأول مرة اشاهدها ويمكنك أن تقوم بتجربتها من خلال تحميل هذه التطبيقات. كما يمكنك معرفة العديد من الأمور الأخرى عن هذه التطبيقات من خلال متابعة شرح خاص بها كما عودتكم على ذلك من خلال أسفل هذه الصورة.

يا للروعة إليكم أفضل 5 تطبيقات حملتها على هاتفي ولم أصدق ما وجدته في داخلها
يا للروعة إليكم أفضل 5 تطبيقات حملتها على هاتفي

☑️ شرح تطبيق screen stream

يمكنك تطبيق screen stream من عرض شاشة الهاتف الخاص بك على أي جهاز كومبيوتر أو أي متصفح ويب عبر WiFi / 3G / LTE ، حيث يتيح التطبيق عرض شاشة الجهاز في متصفح الويب الخاص بك بدون أن يوجد دعم صوتي ، ولا حاجة إلى أي برامج إضافية باستثناء هذا التطبيق ومتصفح الويب. ويعمل التطبيق عبر شبكة WiFi و / أو شبكة 3G / LTE (إذا كان مشغل الخلية لا يمنع الاتصالات الواردة بالجهاز). دعم IPv4 و IPv6.

ويستخدم MJPEG لتشفير صور الشاشة وإرسالها عبر الشبكة. ولذلك فهو يعمل مع أي متصفح سطح مكتب أو هاتف محمول يدعم MJPEG (Chrome و Safari و EDGE و Firefox). وينصح منك بإستخدام شبكة الواي فاي لعرض شاشة الهاتف على أي متصفح تريده بسرعة وبدون برامج.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » يساعدك في عرض شاشة الهاتف الخاص بك على أي متصفح موجود لديك ، وبدون برامج ومن خلال الرابط يمنحه لك التطبيق بسهولة تامة.

  • » يقدم لك إمكانية تصفح كل ما هو في هاتفك على أي متصفح آخر تريده بسهولة.

  • » متاح بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.

  • » هو تطبيق سهل للغاية وآمن ويعمل بشكل جيد وهو يوفر لك واجهة ذات شكل جذاب.


☑️ شرح تطبيق WTMP

ويعد من بين أقوى التطبيقات التي تقدم لك ميزتين سوف تتمنى لو كنت تستخدمها من قبل ، حيث يمكنك من خلالها كشف كل شخص يحاول الدخول إلى الهاتف الخاص بك من خلال إدخال كلمة السر بشكل خاطئ ، هذا التطبيق سوف يقوم بإلتقاط له صورة ويمكنك عندما تقوم أنت بفتح الهاتف الخاص بك أن تشاهد تلك الصورة. وتتعرف بعده على الشخص الذي يحاول الدخول إلى الهاتف الخاص بك. كما يقدم لك الميزة الثانية وهي كشف كل شخص يحاول أخذ الهاتف الخاص بك من خلال إصدار إنذار قوي جدا. عندما يلمس ذلك الشخص الهاتف الخاص بك ، وهذه كلها أمور مهمة جدا سوف تجعلك تحب إستخدام هذا التطبيق.

⏪ لماذا تستخدمه؟

قد تسال هذا السؤال ولكن الجواب بسيط جدا في بعض الأحيان قد تترك الهاتف الخاص بك ، و يأتي صديق لك يحاول أن يقوم بفتحه لكي يتعرف على ما هو في داخله. فهذا التطبيق أتى لكي يكشف لك ذلك الشخص من خلال إلتقاط صورة له عندما يقوم بإدخال كلمة السر بشكل خاطئ ، وأيضا في بعض الأحيان قد تضع الهاتف الخاص بك في مكان أو تضعه يشحن. وياتي شخص ما يحاول نزع الشاحن فهذا التطبيق يلعب دور مهم في هذا الوقت. حيث سوف يصدر إنذار قوي جدا يكشف لك الشخص الذي يحاول نزع شاحن الهاتف الخاص بك وأنت سوف تتعرف عنه.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » سيقوم هذا التطبيق بإلتقاط صورة أي شخص يحاول فتح الهاتف الخاص بك من خلال إدخال الكود السري بشكل خاطئ.

  • » سيساعدك في معرفة أي شخص يحاول أخذ الهاتف الخاص بك أو يحاول نزع الشحن الخاص به من خلال إصدار إنذار قوي جدا بواسطة هذا التطبيق.

  • » يحتوي على واجهة بسيطة جدا و ستسهل لك الوصول إلى هذه الخدمات والوصول إلى صور أي شخص يقوم بإدخال كلمة السر بشكل خاطئ.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.


☑️ شرح تطبيق Quick search 🔍

هو عبارة عن متصفح لكن يقدم لك جميع المتصفحات المعروفة. والتي يساعدك Quick search 🔍 من خلال خيار ( البحث) عن البحث عن أي شيء تريده. في أي متصفح تختاره وسوف يتم البحث عن بسرعه كبيره جدا. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل،

يا للروعة إليكم أفضل 5 تطبيقات حملتها على هاتفي ولم أصدق ما وجدته في داخلها

ويعد Quick search 🔍 من أفضل التطبيقات التي تحتوي على جميع المتصفحات المعروفة لدى جوجل Google ، والتي تساعدك في تصفح المواقع بسرعة كبيرة جدا وتصفح الفيديوهات كذلك بسهولة. ويمكنك تحميل هذا التطبيق Quick search 🔍 وتجربته على هاتفك. وأنا متأكد أنه سوف تندهش من الخدمات التي يقدمها لك.

☑️ شرح تطبيق Quizti

هي لعبة ثقافية ترفيهية ممتعة ورائعة وعائلية بامتياز وهي مناسبة لجميع الأعمار ، وتضم العديد من المسابقات في مختلف المجالات. وعلى المتسابق الإجابة على أكبر عدد من الأسئلة من كل مسابقة لربح المكافئات التي تخوله ربح جوائز قيمة وتصدر قائمة المتسابقين. و تتنوع الأسئلة في المسابقات حيث هناك ، أسئلة الثقافية, أسئلة العلمية, أسئلة تتطلب سرعة بديهة وبعضها يتطلب معرفة في مجال معين ، وبعضها يتضمن صور وشعارات متنوعة وأيضا هنالك المسابقات الإسلامية, ألعاب الذكاء, ألعاب كلمات, ألعاب حسابية وفوازير.

⏪ الجوائز التي يقدمها Quizti

يقدم لك العديد من الجوائز المهمة والتي يمكنك تحويل النقود التي حصلت عليها إلى هذه الجوائز التي من بينها. الشراء من إيباي ، وبطاقات جوجل بلاي ، وبطاقات فري فاير ، ورصيد عديد شركات الإتصال...إلخ والعديد من الجوائز الأخرى التي يقدمها.

⬅️ أذونات Quizti

يحتاج منك هذا التطبيق إلى بعض الأذونات المهمة التي يحتاجها لكي يعمل بشكل جيد ، ومن أهمها الوصول إلى الملفات على هاتفك. والموقع الجغرافي الخاص بك وبعد ذلك سوف يشتغل معك. حيث يعد من أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي ، والتي تشتغل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات.

☑️ شرح تطبيق Mivita

يعد تطبيق Mivita أفضل تطبيق لمبادلة الوجه وبكرات صانع لحالات الفيديو مع موسيقى. وسوف تجعلك Mivita من السهل إنشاء مقاطع فيديو مضحكة بإستخدام قوالب فيديو مذهلة يقدمها لك، وتساعدك بسهولة على إضافة الموسيقى إلى الفيديو وتحرير الفيديو باستخدام التأثيرات. حيث يقدم لك العديد من القوالب الساخنة مثل: حب ، صداقة ، عيد ميلاد ، سحر ، عطلة ، وجه أنيمي ...إلخ ، كما يقدم Mivita الكثير من قوالب الذكاء الاصطناعي مع تأثيرات تبديل الوجه الرائعة ، والانتقالات. والعديد من تأثيرات فيديو تبديل الوجه الأكثر شيوعًا والتي ستساعد مقاطع الفيديو الخاصة بك على التميز وإبهار أصدقائك.




☑️ رابط تطبيق ScreenStream

☑️ رابط تطبيق WTMP

☑️ رابط تطبيق Quick Search

☑️ رابط تطبيق Quizti

☑️ رابط تطبيق Mivita


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-