أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة لايعلم بها إلا القليل أول مرة يتم شرحها سارع لتجربتها

6 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة لايعلم بها إلا القليل أول مرة يتم شرحها سارع لتجربتها

سنوافيكم اليوم بالعديد من الخدمات التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال هذه التطبيقات التي جلبناها لكم. وهي أفضل 6 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها من جهازك. وتقدم لك خدمات جد مهمة أهمها تعديل العديد من الفيديوهات الكرتونية ، وكذالك إزالة كل التطبيقات من جهازك سواء كانت عادية أو كانت تطبيقات système ، وهو الأمر الذي يمكنك القيام به بدون الحاجة إلى روت Root ، كما يمكنك عرض شاشة الهاتف على التلفاز بأسهل طريقة ممكنة ، والتحكم في الصوت الخاص بهاتفك وخيارات عديدة يمكنك القيام بها من خلاله ، وبسهولة تامة يمكنك التعرف أكثر على هذه التطبيقات بشكل مفصل من خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله تعالى وبركاته.

6 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة لايعلم بها إلا القليل أول مرة يتم شرحها سارع لتجربتها
6 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعد من أفضل التطبيقات التي حملتها على جهازي وهي ستمكنك من الوصول إلى مجموعة من الأقسام ، ومجموعة من الشخصيات الكرتونية التي يمكنك إنشاء بها فيديوهات كرتونية خاصة بك. ومشاركتها في جميع المنصات الموجودة لديك والأجمل أنه يعمل بجودة عالية. ويقدم لك إمكانية التعديل على الشخصيات الكرتونية بطريقتك الخاصة ، وإختيار الأماكن التي تريد إنشاء فيها الحوار الخاص بك. والوقت الذي تريد كذلك وهي من أهم الأمور التي يقدمها التطبيق وهو بنسخة إحترافية يجب أن يكون على هاتفك.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

لكي يشتغل كما جرت العادة لابد منك أن توافق على سياسة إستخدام التطبيق ، وبعد ذلك تقوم بمنح له بعض الصالحيات الضرورية والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك. والوصول إلى الكاميرا والميكروفون وهي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يشتغل بشكل جيد ، وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي،

☑️ شرح التطبيق التاني

لابد منك أن تحمل هذا التطبيق على هاتفك لأنه سوف يساعدك في الإتصال بعديد الأشخاص في العالم ، وبطريقة لاسلكية كما يمكنك الإتصال بصديق لك في نفس المنزل إذا كنت تريد أن تخبره عن شيء ما. فهذا التطبيق هو المفضل بالنسبة لي والذي يجب أن يكون على هاتفك لكي تستخدم جميع الخدمات التي يقدمها لك ، وتستفيد منه بشكل كبير لأنه يساعدك في إجراء الإتصال بطريقة سهلة وبجودة عالية جداً مع أي شخص تريده.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » سوف تتمكن من إجراء الإتصال الخاص بك مع أي شخص في العالم بطريقة لاسلكية وبسهولة.

  • » يقدم لك إتصال مجاني وهو بجودة عالية جداً مع أي شخص في العالم أو مع صديق لك.

  • » هو مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يبحث عنه.

  • » يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.


☑️ شرح التطبيق التالث

يعد من أفضل التطبيقات التي تقدم لك العديد من الخدمات من أهمها. نقل جميع الملفات الموجودة على هاتفك إلى بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري ، كما يمكنك أن تقوم بحذف جميع الملفات المكررة على هاتفك. ومن أهمها الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية لكي لا تأخذ مساحة على هاتفك وتسبب لك في ملء مساحة التخزين عليه. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل،

6 تطبيقات عالمية بمواصفات رهيبة لايعلم بها إلا القليل أول مرة يتم شرحها سارع لتجربتها

ويعد هذا التطبيق تطبيقا ضروريًا لكل من يستخدم بطاقة SD أو بطاقة ذاكرة ، حيث بحيث تحتل ذاكرة هاتفك الداخلية المرتبة الأولى. وليس لديك مساحة كافية في وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك. فلا تقلق فإن نقل بياناتك إلى بطاقة SD بإستخدام هذا التطبيق أكثر سهولة ومرونة. وهو يساعدك في نقل الملفات إلى بطاقة SD وفي حل مشكلة إنخفاض الذاكرة الداخلية. ويمكنك الآن نقل جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى من ذاكرة الهاتف الداخلية إلى بطاقة SD أو بطاقة الذاكرة.

☑️ شرح التطبيق الرابع

هذا التطبيق هو مدير الهاتف يسمح لك بسرعة وسهولة في التحكم في مستويات الصوت في جهازك. ويمكنك إنشاء ملفات تعريف والتبديل أو تحديدها مباشرة من الأدوات. وكذالك جدولة ملفات التعريف لتطبيقها تلقائيًا وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على بلاي ، ويمكنك في التحكم في صوت المكالمات والإشعارات ، والرسائل والمنبه لكي تقوم بضبطها كما تريده.

⬅️ المميزات الرئيسية

  • » سوف يساعدك في التحكم في الصوت الموجود على هاتفك وزيادته إلى أقصى درجة بسهولة تامة.

  • » يتيح لك الوصول إلى مجموعة من الأقسام في داخل التطبيق والتي يمكنك من خلالها ضبط الصوت الخاص بهاتفك بشكل مميز.

  • » يعد أفضل تطبيق جاء بفكرة جديدة وهو يقدم لك جميع الخدمات التي أنت بحاجة إليها.

  • » يعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


☑️ شرح التطبيق الخامس

سوف يساعدك تطبيق Screen Mirroring على مسح وتعكس شاشة هاتف Android أو الجهاز اللوحي على شاشة التلفزيون الذكي.  استمتع بمحتويات شاشة هاتفك المحمول أو شاشة الكمبيوتر اللوحي في شاشة التلفزيون الذكي باستخدام انعكاس الشاشة. وإذا كنت لا تستمتع بالنظر إلى شاشة هاتفك الخلوي الصغيرة ، فستحصل على تجربة هاتف بشاشة كبيرة رائعة من خلال توصيل هاتفك بشاشة تلفزيون مع انعكاس الشاشة مع جميع تطبيقات التلفزيون. وعندما تشاهد أي عروض مع عائلتك أو في مجموعة ، لن يكون حجم شاشة الهاتف المحمول الصغير كافيًا. وقم بتوصيل هاتف Android الخاص بك بالتلفزيون واستمتع به على شاشة أكبر.  يجب أن يدعم التلفزيون الذكي الخاص بك العرض اللاسلكي لاستخدام ميزات انعكاس الشاشة.

☑️ شرح التطبيق السادس

هو أسرع وأبسط أداة لإلغاء تثبيت الجذر والتي يمكن أن تساعدك في تنظيف وإزالة برامج bloatware في جهاز Samsung أو Sony أو Lenovo أو Asus أو Motorola في لمح البصر.  إنه يعمل كأداة رائعة لإلغاء تثبيت التطبيقات في أجهزة android التي تم عمل روت لها لإزالة تطبيقات النظام. وهو يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

 





☑️ رابط التطبيق الأول Toontastic

☑️ رابط التطبيق التاني Walkie-talkie

☑️ رابط التطبيق التالث Auto Move to SD Card

☑️ رابط التطبيق الرابع Volume Ace pro

☑️ رابط التطبيق الخامس Screen Mirroring

☑️ رابط التطبيق السادس Bloatware Remover


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-