أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات التاني يمكنك من معرفة من يتصل بك والرابع سيجعلك تشكرني عليه

أفضل 5 تطبيقات التاني يمكنك من معرفة من يتصل بك والرابع سيجعلك تشكرني عليه

سنهديكم اليوم 5 تطبيقات خرافية مستحيل أن تقوم بحذفها من هاتفك بعد معرفة المزايا والخصائص التي يقدمها لك كل تطبيق من هذه التطبيقات ، والتي نشرحها دائما وسوف تتمكن من معرفة من يتصل بك. وأيضا تستطيع تحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الإجتماعي ، و كذلك نسخ الكلمات وتكرارها والحصول على عدة أشكال مميزة وخرافية لأزرار الصوت على هاتفك. ويمكنك التغير فيها كيف ما تريده. وهناك العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها عندما تحمل هذه التطبيقات على هاتفك ، وأنا اؤكد لك أنك ستذكرني لأجلها لأنها تتميز بالعديد من الخصائص ، والمزايا التي لأول مرة يتم شرحها لكم ويعتبر من أفضل التطبيقات التي جربتها ، ولكي تتعرف عليها أكثر يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة.

أفضل 5 تطبيقات التاني يمكنك من معرفة من يتصل بك والرابع سيجعلك تشكرني عليه
أفضل 5 تطبيقات

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر حالياً من أفضل التطبيقات التي أستخدمها على جهازي ، وسوف أتمكن من خلالها من الوصول إلى عدة محطات إذاعية خاصة بالراديو ، أو بعدة أقسام أخرى وأيضا يمكنني التعرف على مواعيد المباريات ، والمباريات التي سوف يتم إجراءها كذلك وهو الأمر الذي سيجعلك تستمتع كثيراً بهذا التطبيق ، ومجرد أن تقوم بتحميلها على هاتفك يجب لك منح له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات والموقع الجغرافي الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك إستخدام جميع الأقسام المتوفرة في داخلها والإستفادة من المحطات التي يقدمها لك.

⏪ الخصائص الرئيسية

  • » يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأقسام والتي يمكنك من خلالها مشاهدة جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية بشكل مجاني،

  • » متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

  • » يمكنك من معرفة مواعيد المباريات التي سوف يتم إجراؤها والنتائج الخاصة بكل مباراة تم إجراؤها.

  • » يقدم لك العديد من الخدمات التي سوف تستفيد منها بشكل كبير و ستشكرني لأجلها طوال حياتك.


☑️ شرح التطبيق التاني

يثق أكثر من 300 مليون مستخدم في هذا التطبيق الذي يمكنك من معرفة المتصل الذي يتصل بك من خلال رقمه أو إسمه ، وكذالك يمكنك من حظر البريد العشوائي والعديد من المميزات منها تسجيل المكالمات. والبقاء محميًا من الرسائل غير المرغوب فيها والخداع ، وسيحدد معرف المتصل في Truecaller ويحظر المتصلين الآليين والمحتالين ، والمسوقين عبر الهاتف وأرقام الهواتف الأخرى غير المرغوب فيها أو غير المعروفة. وسيقوم جهاز كشف البريد العشوائي المتقدم بحجبك تلقائيًا ، ويمكنك من حمايتك من المكالمات والرسائل النصية الإحتيالية ، ويتم تحديث أرقام الهواتف في قائمة البريد العشوائي هذه في الوقت الفعلي بواسطة ملايين المستخدمين حول العالم.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

هناك بعض الصلاحيات التي يحتاجها من أهمها الوصول إلى الأرقام الهاتفية على هاتفك ، والموقع الجغرافي الخاص بك وأيضا الوصول إلى الملفات على هاتفك ، وهذه هي الصلاحيات التي أنا أنصحك بمنحها له لكي يشتغل معك بشكل جيد ، ويمكنك من الوصول إلى جميع الخدمات التي يوفرها لك كل يوم بشكل رائع.

☑️ شرح التطبيق التالث

يساعدك في وضع روابط لأي فيديو تريده في داخله ويمكنك تنزيلها بنقرة واحدة فقط. وهو يتيح لك مدير التنزيل القوي التنزيل في الخلفية ، وتنزيل العديد من الملفات في نفس الوقت وقم بمعاينة الفيديو أولاً ، وقم بتنزيله بسرعة وتشغيله في وضع عدم الاتصال. ولمعرفة المزيد حول التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 5 تطبيقات التاني يمكنك من معرفة من يتصل بك والرابع سيجعلك تشكرني عليه

والأجمل في هذا التطبيق أنه يمكنك تحديد الجودة التي تريد تنزيل بها الفيديوهات. ويمكنك تحديد أيضا الجزء الذي تريده من أي فيديو ، وسوف يتم تنزيل ذلك الجزء فقط وهذا أمر رائع جدا. يمكنك الوصول إليه بإستخدام هذا التطبيق الجديد كليا على متجر جوجل بلاي ، والذي يقدم لك هذه الخدمة بشكل مجاني ، وهو أفضل تطبيق رأيته لحدود اللحظة ويجب لك أن تحمله على هاتفك.

⬅️ مدير تنزيل الفيديو

إذا كنت تبحث عن مدير تنزيل فيديو قوي ، فجرّب مدير تنزيل الفيديو Tuber لتنزيل الفيديو فلن تندم ، ويمكنك أن تستمتع بالتنزيل مع مدير التنزيل هذا. ويمكنك تنزيل الفيديو بشكل أسرع. وإنه برنامج تنزيل الفيديو البسيط والسريع لتنزيل الفيديو في جهازك الأندرويد بسهولة تامة.

☑️ شرح التطبيق الرابع

هو أفضل تطبيق مجاني حالياً يساعدك في الوصول الى مجموعة من الأقسام ، ومن بينها تكرار النصوص وقسم خاص بالفيزات وفحص الفيزا ومتابعة صفحتهم على الفيسبوك. أو قناتهم على اليوتيوب أو يمكنك التواصل معهم من خلال هذا التطبيق ، وكلها خدمات موجودة عليه و يمكنك أن تجربه وأنا أو أكذ لك أن بعد تجربته سوف تتمنى أن لن يحدف من هاتفك بعد الآن لأنه أسطوري بمعنى الكلمة.

☑️ شرح التطبيق الخامس

هو عبارة عن لوحة شريط لتمرير الصوت وهو تطبيق يساعد في التحكم في مستوى صوت جهازك بإستخدام الأنماط والسمات. وقم من خلاله بتخصيص لوحة شريط التمرير الخاصة بك بإستخدام منزلقات مخصصة للتحكم في مستوى الصوت ، والتحكم في مستوى صوت جهازك بإستخدام لوحة شريط التمرير المذهلة. وهو تطبيق المنزلقات لحجم الصوت ذكي ويحتل ذاكرة منخفضة لجهازك. وتحتوي لوحة الصوت والتطبيق المتزلجون على العديد من أنماط الصوت المذهلة. لأنه أفضل تطبيق Custom Volume Panel Slider لنظام Android.

وإذا كانت لوحة شريط التمرير الافتراضية الخاصة بك ليست جيدة المظهر حقًا ، فلا تقلق ، يحتوي تطبيق أشرطة تمرير الصوت على بعض أشرطة التمرير الجذابة التي ستجعل Volume Slider جذابًا حقًا. إذا كنت ترغب في جعل جهازك يبدو أكثر احترافًا وجاذبية ، فإن لوحة شريط تمرير الصوت المخصصة وتطبيق السمات هو خيارك الأفضل. و يساعدك تطبيق لوحة الصوت الأنيق على ضبط لوحة مستوى الصوت على الجانب الأيسر والأيمن من شاشة جهازك.  يمكنك حتى تغيير لون الخلفية ووقت اللوحة. و تطبيق التحكم في مستوى الصوت المخصص هذا فهو مليء بالعديد من الميزات الجذابة والموثوقة لجهازك.




☑️ رابط التطبيق الأول Mixfli

☑️ رابط التطبيق التاني Truecaller

☑️ رابط التطبيق التالث Tuber

☑️ رابط التطبيق الرابع BRAYA HAC

☑️ رابط التطبيق الخامس Volume Panel


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-