أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات قوية وهي أفضل ما رأيته لحد الآن لن تتوقع ما يمكنك الحصول عليه من خلالها

5 تطبيقات قوية وهي أفضل ما رأيته لحد الآن لن تتوقع ما يمكنك الحصول عليه من خلالها

يسعدني التواصل معكم من خلال هذه التدوينة حيث سوف نعرض لكم أفضل 5 تطبيقات. والتي من خلالها يمكنكم الحصول على مجموعة من المحطات العربية والعالمية. كما يمكنك فتح العديد من النوافذ المنبثقة والتي يمكنك من خلالها تصفح الإنترنيث ، وإجراء العمليات الحسابية والعديد من الأمور التي يمكنك القيام بها من خلاله. كما يمكنك قفل المكالمات الخاصة بك من خلال التطبيق التالث لكي تقوم بحمايتها. وهو الأمر الذي سيجعلك تحب هذه التطبيقات وسوف تتمكن كذالك من خلاله من عرض الفيديوهات الموجودة على جهازك وتشغيلها في الخلفية. والحصول على آخر تحديثات للتطبيقات والهاتف الخاص بك.

5 تطبيقات قوية وهي أفضل ما رأيته لحد الآن لن تتوقع ما يمكنك الحصول عليه من خلالها
5 تطبيقات قوية وهي أفضل ما رأيته لحد الآن

☑️ شرح تطبيق Radio

هو تطبيق سهل الإستخدام ولديه واجهة سهلة وبسيطة وواضح وجميل للغاية. ويمنحك القدرة على الإستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك ، ومحطات الراديو عبر الإنترنت بدون سماعات رأس ومجاني تمامًا. ويمكن لمشغلنا الذي يحتوي على معظم محطات الراديو الشهيرة أن يحل محل أي تطبيق لمشغل الموسيقى الخاص بك. لأن التطبيق يوفر لك بثًا لاسلكيًا مستمرًا لأغاني الموسيقى اللانهائية داخل تطبيق راديو FM ، و ستلتقي بالعديد من أنواع الموسيقى المعروفة مثل Pop و Rock و Classical.و Rap و RnB و Jazz و Blues و Electronic و Dance music بالإضافة إلى الأغاني من كل نوع الوافدين الجدد لعام 2019 وجميع الموسيقى مجاني. والبث المباشر متاح داخل تطبيق الراديو ولكن البث الإذاعي غير ممكن بدون الإنترنت.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » يقدم لك مجموعه من الإذاعات العالمية والعربية للراديو وهي تمكنك من عدة برامج مهمة لك.

  • » يمكنك تسجيل جميع البرامج التي ستجدها في داخله وحفظها على جهازك لإعادة الإستماع إليها في أي وقت تحب وتريد ذلك بسهولة.

  • » متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم وهو تطبيق آمن.

  • » يقدم لك عدة ملفات موسيقية يمكنك الاستماع إليها وكذالك العديد من الدول التي يدعمها.


☑️ شرح تطبيق Floating Apps

يمكنك من فتح المزيد من التطبيقات في نفس الوقت و في نفس النوافذ العائمة ، وأستمتع بالعديد من المهام الحقيقية التي لا تترك التطبيق الحالي لمهمة صغيرة. ويعد تطبيق Floating Apps هي المجموعة الأكبر والأكثر تقدمًا من التطبيقات المصغرة العائمة ، والتي هي متوفرة على Google Play. وتوفر لك تدوين الملاحظات أو إستخدام الآلة الحاسبة في أي مكان وفي أي وقت. وكذالك عرض مرفقات البريد الإلكتروني دون مغادرة تطبيق البريد الإلكتروني ، وكذالك عرض ملفات PDF متعددة في نفس الوقت. و فتح الروابط في المتصفح العائم واعرضها لاحقًا.

⬅️ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من ترجمة المفردات دون مغادرة التطبيق الحالي والقيام بأكثر من ذلك بكثير.

  • » يساعدك في فتح العديد من النوافذ المنبثقة لكي يسهل لك تصفح العديد من الصفحات في وقت واحد.

  • » يعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

  • » جديد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.


☑️ شرح تطبيق Call Lock

يمكنك بإستخدام تطبيق Call Lock تأمين مكالماتك الواردة والصادرة بكلمة مرور ، و بنمط أو برقم التعريف الشخصي وستكون شاشة الإتصال مخفية خلف شاشة القفل والتي يمكن فتحها بكلمة مرور فقط. ولمعرفة المزيد حول التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

5 تطبيقات قوية وهي أفضل ما رأيته لحد الآن لن تتوقع ما يمكنك الحصول عليه من خلالها


ويجب لك أخد بعين الإعتبار أنه قد لا يتمكن هذا التطبيق من التراكب أو العمل على شاشة منبثقة للمكالمات الواردة. وقد لا يعمل هذا أيضًا على بعض الهواتف المحمولة.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من تأمين المكالمات الواردة والصادرة مع قفل المكالمات وقفل المكالمات مع كلمة مرور الرقم السري أو النمط بشكل جيد.

  • » يمكنك إختيار الخلفية التي تريد أو الصور الخاصة بك لخلفية شاشة القفل. وكذالك قفل جهات الاتصال المحددة أو جميع جهات الاتصال.

  • » هو مجاني تماماً للإستخدام وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


☑️ شرح تطبيق Video Popup Player

هو عبارة عن مشغل فيديو فريد ومفيد عندما تريد القيام بمهام متعددة أو ترغب في مشاهدة مقاطع فيديو متعددة كوقت. وتساعدك النوافذ المنبثقة للفيديو على إستخدام تطبيقات متعددة جنبًا إلى جنب مع مشاهدة مقاطع الفيديو. ويمكنك تعويم مقطع فيديو واحد أو أكثر على أي تطبيق للشاشة الرئيسية لتطبيقك. كما يمكنك القيام بمهام متعددة باستخدام مشغل الفيديو هذا. ويمكنك أيضًا تغيير حجم مقاطع الفيديو بالقرص لتكبير مقاطع الفيديو. وهو عبارة عن مشغل فيديو مفيد وحقيقي.

📌 أذونات تطبيق Video Popup Player

لكي تستخدم هذا التطبيق يتطلب منك الأمر إلى الموافقة على بعض الأدونات التي هي مهمة جدا. ومن أهمها الوصول إلى الملفات على الجهاز الخاص بك. والكاميرا والميكروفون وبعد ذلك سوف يتم إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات. ويمكنك عرضها بإستخدام هذا التطبيق وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يشتغل معك بشكل جيد.

☑️ شرح تطبيق Update Manage

يمكنك من خلال Update Manage تحديث وإدارة تطبيقاتك على الفور ، كما يمكنك تحديث التطبيقات الخاصة بك بسهولة و إدارة تطبيقاتك بسهولة. وكذالك الإطلاع على تحديثات التطبيقات القادمة. كما يمكنك تحديث السيارات المتاحة وتحديث الجميع. و إدارة واحد أو أكثر من إعدادات التطبيقات وتحقق من تنزيل تحديثات التطبيق. و إدارة جميع التطبيقات مع مدير التطبيقات.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من خلاله إدارة تطبيقات النظام والاطلاع عليها أيضًا وتصفية التطبيقات التي تم تنزيلها وتطبيقات النظام.

  • » يمكنك إكتشاف عدد الأنظمة أو التطبيقات التي تم تنزيلها وتحديث إصدار التطبيق بسهولة تامة.

  • » يمكنك التحقق من إصدار التطبيقات على Play Store و لأي تطبيقات مثبتة على هاتفك أو جهازك.

  • » يمكنك فحص جميع التطبيقات للتخلص من تطبيقات الفيروسات وفحص الفيروسات والتحقق من تحديث متجر Play.

  • » يمكنك البحث عن معلومات تفاصيل الجهاز بسهولة والتحكم في تحديثات برامج النظام أو تحديثات إصدار Android والبحث عن الألعاب والتطبيقات الأفضل والشعبية والحائزة على جوائز.






☑️ رابط تطبيق Radio

☑️ رابط تطبيق Floating Apps

☑️ رابط تطبيق Call Lock pro

☑️ رابط تطبيق Video Pop Up Player pro

☑️ رابط تطبيق Update Manager


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-