أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع وقد حصلت على ملايين التحميلات سارع لتكن من المستفذين منها

4 تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع وقد حصلت على ملايين التحميلات سارع لتكن من المستفذين منها

سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات المميزة والتي ستجعلك تستفيد منها بشكل كبير ، حيث هي جديدة كلياً ولا زالت تحصد الملايين من التحميلات ، ويجب لك أن تكون من بين المستفيدين من هذه التطبيقات. لذلك يجب لك الإسراع لكي تجربها على هاتفك سوف توفر لك مجموعة من المزايا والخدمات التي تتمنى لو كنت تستخدمها على هاتفك من قبل ، ولكن يا صديقي لا زال لحد الآن لديك الفرصة لتجربة هذه التطبيقات. يجب أن تكون على هاتفك لأنها تمنح لك إمكانية الدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم ، إمكانية الإستماع إلى جميع محطات العالم العربي والإسلامي والعالم بصفة كاملة. وتساعدك في معرفة 19 نصيحة مهمة لحماية الهاتف الخاص بك ، وخدمات عديدة جدا أنا متأكد أنك ستكون من بين المدمنين لإستخدامها ، ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله.

4 تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع وقد حصلت على ملايين التحميلات سارع لتكن من المستفذين منها
4 تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع

☑️ شرح التطبيق الأول

هو حالياً يعتبر أهم تطبيق في هذه السلسلة بالنسبة لي شخصيا حيث هو جديد كلياً. ولأول مرة أقوم بشرحه لكم وسوف يساعدك يا صديقي في الإطلاع على مجموعة من المحطات الإذاعية عبر العالم ، ويمكنك أن تختار الدولة التي تنتمي إليها وسوف تنبثق لك المحطات الإذاعية. التي يمكنك الإستماع إليها وهي عبارة عن محطات الراديو من جميع دول العالم. وأيضا يمكنك الإستماع إلى الموسيقى من خلال هذا التطبيق ، حيث مازال لحد الآن يعتبر أهم تطبيق على الأنترنت لكي تستمتع بجميع المحطات الإذاعية الخاص بك.

⬅️ سياسة الإستخدام

لابد منك لإستخدام هذا التطبيق أن توافق أولا على شروط إستخدامه. وبعد ذلك تمنح له بعض الصلاحيات التي من الواجب عليك القيام بذلك لكي يشتغل بشكل جيد ، ويقدم لك الخدمات التي تريدها ومن أهم الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات ، والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك وسوف يشتغل بعد ذلك التطبيق بشكل جيد على هاتفك.

☑️ شرح التطبيق التاني

سوف أخبرك أن هذا التطبيق بالنسبة لي يعتبر أفضل تطبيق وجدته على الإطلاق ، حيث سوف يساعدني في الوصول إلى جميع المواقع التي تريدها. حيث يمكن إستخدام موقع الفيسبوك وتصفح الحساب الخاص بك في داخله والإنستغرام والتويتر ، وهي كلها مواقع أخرى كبيرة جدا قد لا يتم توقعها موجودة في داخل هذا التطبيق ، و الأجمل فيه أنه بسيط جدا ويعمل بشكل جيد وسوف يساعدك في الوصول إلى هذه الخدمات في أي وقت تريده.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » يقدم لك جميع الملفات التي تستخدمها يومياً على هاتفك من أبرزها الفيسبوك والإنستغرام. والتويتر يمكنك أن تستخدمها على هذا التطبيق بسهولة.

  • » يتوفر على حجم صغير جدا ويضم جميع هل المنصات التي تستخدمها يومياً. وهو الشيء الذي سوف يجعلك تستغني من ملئ مساحة التخزين على جهازك.

  • » يعمل بشكل جيد وهو بتحديث جديد على متجر جوجل بلاي ولديه الكثير من التحميلات.

  • » يدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


⬅️ كيف يعمل؟

يجب لك لكي يعمل معك هذا التطبيق أن تحمله أولا على هاتفك من خلال الرابط الذي سوف نضعه لكم في الصفحة التالية. وبعد ذلك تعطيه بعض الصلاحيات المهمة التي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والكاميرا والميكروفون ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكن الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

4 تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع وقد حصلت على ملايين التحميلات سارع لتكن من المستفذين منها

وبعد ذلك يمكنك الدخول إلى داخل التطبيق الذي ستجد فيه جميع المواقع التي تحتاجها بشكل يومي ، ويمكنك أن تستخدمها بدون أن تمتلئ مساحة التخزين على هاتفك.

☑️ شرح التطبيق التالث

إذا كنت وحيدا فمرحبًا بك في تطبيق Video Meet هو جديد مروج لإجراء مكالمات الفيديو والدردشة ، والتعارف عبر الإنترنت لعام 2022! وتطابق مع أشخاص جدد حول العالم. حسنًا ، لا تخجل ، فقط ابدأ في الاتصال ولا تشعر بالملل بعد الآن! وهو يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. وتقدم لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها من خلاله.

⏪ المميزات الرائعة في Video Meet

  • » يقدم لك عارضات أزياء جميلات حقيقية 100٪ تم جمعها من جميع أنحاء العمل. وتقديم خدمة مندهشة وراضية.

  • » يتيح لك مكالمة فيديو خاصة وإستكشاف قائمة Hot Stars وإختيار فتاتك المفضلة لإجراء محادثة طويلة والتعرف على بعضكما البعض.

  • » يتيح لك مترجم فوري مجاني قم بتشغيل زر المترجم للتخلص من حاجز اللغة بينك وبين أصدقائك الأجانب

  • » يقدم لك حماية الخصوصية توفر Kiss ميزات حماية خصوصية إحترافية وقوية تتيح لك الإستمتاع بالدردشة المرئية دون القلق بشأن أي مشكلات تتعلق بالتعرض للخصوصية.


☑️ شرح التطبيق الرابع

قد شهد العام المنصرم سلسلة غير مسبوقة من البرامج الخبيثة لهواتف، والإطلاع على المستخدمين. ومعروف أن الهواتف عُرضة يومياً لعدد كبير من الهجمات الخبيثة، وهذا ما أثر على ثقة المستخدمين بقدرات الشركات على حماية بياناتهم. وقد أدّت هذه الأمور إلى إزدياد الإنفاق على الحماية الإلكترونيّة وأمن معلومات المستخدمين، وخصوصاً على الهواتف والأجهزة الذكية. وأخيراً بدأت شركات عدة إبتكار تطبيقات تحمي الهواتف من الهجمات الخبيثة ، فإذا أردتم حماية الهاتف من الهجمات الإلكترونية المتواصلة والخبيثة، ننصحكم بتحميل هذا التطبيق ، واتباع ما يحتويه من خطوات لضمان حماية قصوى من للهاتف الخاص بك ومنع المتطفلين من إنتهاك خصوصياتكم.




☑️ رابط التطبيق الأول Radio Garden

☑️ رابط التطبيق التاني Multi Social

☑️ رابط التطبيق التالث Video Meet

☑️ رابط التطبيق الرابع كيف أحمي هاتفي


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-