أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 5 تطبيقات جديدة لهذه السنة تعطيك مزايا وخدمات مستحيل الإستغناء عنها

أهم 5 تطبيقات جديدة لهذه السنة تعطيك مزايا وخدمات مستحيل الإستغناء عنها

سنستعرض لكم مجموعة من التطبيقات الأسطورية والتي حملتها على جهازي ، ومكنتني من عدة خدمات وسوف تمكنك أيضا أنت كذلك من جميع الخدمات التي تريدها. وسوف تكون هي التطبيقات الرئيسية على جهازك وأنا متأكد أنك لن تستغني عنها. لأنها تعطيك جميع مواعيد المباريات ومحطات الراديو العالمية والعربية كما تمكنك من الحصول على خلفيات بجودة عالية جدا ، وهي خلفيات 3D وأيضا تساعدك في تسجيل الفيديوهات بطريقة سرية. وإلتقاط الصور كذلك وتسجيل الصوت والعديد من المزايا الأخرى التي يمكنك الحصول عليها عندما تحمل هذه التطبيقات على جهازك ، ويمكنك الإستفادة منها بشكل أكبر كما يمكنك التعرف على شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات من خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة.

أهم 5 تطبيقات جديدة لهذه السنة تعطيك مزايا وخدمات مستحيل الإستغناء عنها
أهم 5 تطبيقات جديدة لهذه السنة

☑️ شرح تطبيق Kero

هو يعتبر بالنسبة لي أفضل تطبيق في هذه السلسلة لما يقدمه من خدمات رائعة جدا ، حيث يمكنك من الإستماع إلى جميع إذاعات الراديو العالمية والعربية. كما يمكنك من التوجه إلى قسم خاص بجميع مواعيد المباريات. والتي يمكنك التعرف على المباريات التي يتم إجرائها ، والتي سوف يتم إجراؤها وأيضا محطات أخرى يمكنك أن تقوم بالإستماع إليها. وبإستخدام هذا التطبيق وهذا ما يجعله من بين أفضل التطبيقات المتوفرة حالياً. و التي تشتغل بجودة عالية جدا وتقدم لك مجموعة من المزايا.

✔️ مميزات تطبيق Kero

  • » يساعدك في الوصول إلى جميع المحطات الإذاعية التي تريدها و يمكنك الإستماع إليها.

  • » يقدم لك مواعيد جميع المباريات التي يتم إجراءها والتي سوف يتم إجرائها والنتائج الخاصة بها.

  • » جديد تمامًا وهو بسيط ولديه واجهة جد رائعة ستمكنك من عدة خدمات أخرى مهمة لك.

  • » يقدم لك أيضا قسم خاص بالدعم والذي سوف تستعين به لحل جميع المشاكل الخاصة بك داخل التطبيق.


☑️ شرح تطبيق Secret Camera

هو تطبيق Secret Camera مسجل فيديو في الخلفية ويساعدك على تسجيل الفيديو والصوت ، وإلتقاط الصور في وضع الشاشة السوداء وعن طريق تقليل سطوع الشاشة. وإضافة طبقة قناع أسود لمحاكاة حالة الهاتف خارج الشاشة.  ويمكنك متابعة الإلتقاط وكذالك التسجيل مع إيقاف تشغيل شاشة العرض. ويمكنك أيضًا التحكم في إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو عند إستخدام أي تطبيق آخر تابع لجهة خارجية دون أن يلاحظه الآخرون على الإطلاق. ويمكنك أيضًا استخدام وظيفة الشاشة السوداء العالمية الخاصة بنا للتعاون مع تطبيقات البث المباشر الأخرى لإجراء عمليات البث المباشر السرية. و APP مكالمة فيديو للتصوير السري.  تكون شاشة هاتفك سوداء عندما يراها شخص ما ، تمامًا كما هو الحال في حالة القفل ، ودون التفكير في أن هاتفك يستخدم الكاميرا للتصوير وهذا ما سيجعل أصدقائك ينبهرون من هذا التطبيق.

✔️ الميزة الأساسية

  • » يمكنك من تصوير وتخزين غير محدود لمقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور داخل جهازك.

  • » يمكنك حتى في حالة الشاشة السوداء ، أن تبدأ أو توقف التسجيل وإلتقاط الصور والتسجيل من خلال تشغيل مفتاح الصوت.

  • » قم ببدأ في تسجيل وإلتقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو عند إستخدام تطبيقات أخرى ، مثل برامج الدردشة وبرامج الفيديو والألعاب.


☑️ شرح تطبيق Soul

هو عبارة عن تطبيق Soul يمكنك من تصفح المواقع لأنه عبارة عن متصفح إحترافي ، يساعدك في ترجمة أي مقال موجود داخل أي موقع إلى عدة لغات. كما يمكنك من خلاله تحميل الصور بطريقة سهلة وبجودة عالية جدا ، ويساعدك أيضا في عمل سكرين بشكل مطول لأي موقع تريده وهناك العديد من الخدمات التي يقدمها لك بشكل مجاني ، حيث يعد من بين أفضل التطبيقات على الإطلاق ولكي تتعرف عليها أكثر ، وتتعرف على جميع التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة الثالية. والتي يمكنك الوصول إليها كما جرت العادة من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أهم 5 تطبيقات جديدة لهذه السنة تعطيك مزايا وخدمات مستحيل الإستغناء عنها

حيث يمكنك من خلال هذا المتصفح تغيير اللون الخاص به إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تتصفح المواقع أو تبحث عن أي شيء في داخله. كما يساعدك في الوصول إلى عدة خدمات مهمة جدا بالنسبة لك. ويمكنك تحميله و تجربة جميع هذه الخدمات بشكل مجاني،

☑️ شرح تطبيق Meta Voice

هو يعد من بين أفضل التطبيقات التي تساعدك في تحويل أي نص إلى صوت ، ويمكنك أن تستمع إلى هذا الصوت من خلال عدة أصوات ، ومن بينها أصوات فتيات أو رجال من إختيارك وبعدة لغات سوف تجدها في داخله ، وهل تبحث عن تطبيق Text to Speech (TTS) أو Text to Voice؟ وهل تريد تنزيل تطبيق Text to Speech أو Voice Reader عبر الإنترنت؟ لقد حصلت للتو على المكان المثالي لذالك حيث من خلال تطبيق MetaVoicer يمكنك تغيير الصوت الخاص بالكتابة إلى عدة أصوات جد إحترافية. وهو أبسط وأحد أفضل التطبيقات حيث يمكنك تحويل النص إلى صوت.

✔️ أذونات Meta Voice

يحتاج منك هذا التطبيق لكي يعمل إلى بعض الصلاحيات التي يجب لك منحها له ، ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الميكروفون والملفات والموقع الجغرافي الخاص بك لكي يشتغل معك بشكل جيد ، حيث يحتاج إلى الميكروفون لتسجيل الصوت والملفات لحفظ عليها الصوت الذي قمت بتسجيله ، وهذه هي صلاحيات مهمة جدا ويجب لك منحها لها لكي يشتغل معك بشكل جيد. وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي،

☑️ شرح تطبيق Live Wallpaper 3D

هو تطبيق Live Wallpaper 3D مخصص لهواتف الأندرويد Android الخاصة بك. حيث ستجد فيه العديد من الخلفيات الحية المجانية 4K ، وخلفيات خاصة بلوحة مفاتيح مخصصة لجهازك. وهل تتخيل مجموعة لإلقاء نظرة مخصصة كاملة لهاتف Android الخاص بك؟ هذا التطبيق مهم جدا لك حيث يدمج لك خلفيات رائعة ، ولوحات مفاتيح مخصصة ورسومات رائعة لشاشة الإتصال. كما أنه يوفر أدوات كتابة رائعة مثل الرموز التعبيرية الرائعة وإنشاء GIF والإدخال الصوتي وميزة التصحيح التلقائي القوية. كما يمكنك من خلاله معرفة الساعة والتاريخ وعمر البطارية. وهو عبارة عن تطبيق تخصيص رائع يمنح هاتف Android مظهرًا جديدًا أنيقًا. وتساعد تطبيقات Wave ، وخلفيات لوحات المفاتيح الرائعة على تجديد الجهاز في 3 خطوات فقط.

⬅️ مميزات التطبيق

  • » يقدم لك خلفيات حية مجانية 4K للشاشة الرئيسية وشاشة القفل جد رائعة لجهازك.

  • » يعطيك خلفيات لوحة مفاتيح المخصصة المتحركة وتصميم شاشة الإتصال.

  • » يمكنك من تغيير شكل الشاشة الخاصة بك إلى شكل رائع جدا ومميز بشكل كبير،




☑️ رابط تطبيق arabeapp

☑️ رابط تطبيق Secret Camera

☑️ رابط تطبيق Soul

☑️ رابط تطبيق MetaVoicer

☑️ رابط تطبيق Live Wallpaper 3D


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-