أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أجمل 3 تطبيقات مجنونة وجدتها بالصدفة وعجزت كليا عن وصف لكم ما يوجد بداخلها

أجمل 3 تطبيقات مجنونة وجدتها بالصدفة وعجزت كليا عن وصف لكم ما يوجد بداخلها

يسعدني أن ألتقي بكم وأقدم لكم مجموعة من التطبيقات المهمة التي هي جديدة كلياً على متجر جوجل بلاي ، وتوفر لك جميع المزايا والخدمات التي كنت تبحث عنها دائما سوف تجدها في داخل هذا التطبيق ، لأنها سوف تمكنك من التعرف على جميع البرامج التلفزيونية التي سوف يتم بثها في أجهزة التلفاز لمجموعة من المحطات العالمية والعربية. كما يمكنك فحص الهاتف الخاص بك وإزالة الملفات الخبيثة في داخله. والتطبيقات كذلك والتعرف على جميع الخدمات التي يقدمها لك جهازك بإستخدام هذا التطبيق. كما يمكنك تسريع الرام الخاص بجهازك بطريقة مضمونة وسهلة. ويمكنك أيضا الوصول إلى مجموعة من الكيبوردات التي يمكنك إضافتها لهاتفك لتزيين شكل الكيبورد الخاص بك ، أو يمكنك إنشاء كيبورد خاص بك من خلال صورك وبطريقة إحترافية. والعديد من الأمور المهمة التي يمكنك التعرف عليها. ومن خلال التوجه إلى شرح التطبيقات في أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله.

أجمل 3 تطبيقات مجنونة وجدتها بالصدفة
أجمل 3 تطبيقات مجنونة وجدتها بالصدفة

☑️ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق دليل تلفاز مجاني وسهل الإستخدام ويتيح لك التعرف على ما يُعرض على الهواء الآن ، وما هو قادم وقم بتعيين تذكيرات لعروضك المفضلة. وكذالك متاح لقنوات الشرق الأوسط ويمكنك من مشاهدة ما يجري الآن وبعده ، وتعيين تذكير لعروضك المفضلة وقوائم كاملة بالبرامج التليفزيونية لهذا اليوم والأيام القادمة. ويمكنك من صنع قائمة القنوات الخاصة بك أو اختر من خلال حزمة القنوات. ويسرد لك جميع برامج اليوم الرياضة والترفيه.


⏪ السيمات التي يقدمها؟

  • » يمكنك من البحث عن برنامج تلفزيوني بسهولة وبشكل إحترافي من خلاله.
  • » يقدم لك جميع مواعيد البرامج التي سوف يتم بثها في شاشه التلفاز لديك وفي الوقت الذي تريد.
  • » يعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.
  • » متوفر بنسخة إحترافية وهو جديد تمامًا والعديد سوف يدمن إستخدامه على جهازك.


☑️ شرح التطبيق التاني

هو يقدم لك العديد من اللوحات الخاصة بالمفاتيح والتي هي مجانية ومخصصة بالكامل ، ومتكاملة مع محتوى فائق الثراء وميزات قوية مع 5000+ Emoji ، وملصقات WhatsApp ، Emoticon ، Kaomoji ، GIF ، Cool Fonts ، TikTok Emojis ، لصق تلقائي ، رموز لطيفة ، سمات أنيقة على لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية هذه ، لوحة مفاتيح Facemoji Emoji تجعل الدردشات والمشاركات على WhatsApp و TikTok و Instagram و Messenger ، Facebook ، Telegram ، Snapchat ، Twitter ، Pinterest ، Discord ، SMS ، إلخ. لم تكن الرسائل النصية أكثر متعة مع لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية هذه في عام 2022.

 

أجمل 3 تطبيقات مجنونة وجدتها بالصدفة وعجزت كليا عن وصف لكم ما يوجد بداخلها

ويمكنك التحقق من كل محتوى K-Pop من أجلك! اكتب "BTS" أو "Blackpink" أو مجموعات أخرى على لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية هذه ، سترى مفاجأة. وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


⏪ الخصائص الرئيسية

  • » هو تطبيق مميز ويقدم لك مجموعة من لوحات مفاتيح إحترافية ستسهل لك الكتابة بالطريقة التي تريدها.
  • » يعمل بشكل جيد وهو مجاني تماماً ويوفر لك العديد من الأقسام التي يمكنك الدخول إليها.
  • » يمكنك أيضا الحصول على مجموعة من الإيموجيات التي يمكنك إضافتها للكيبورد الخاص بك.
  • » يمكنك إنشاء كيبورد خاص بك بالصورة الخاصة بك والتعديل عليه كيفما تحب وتريده.


☑️ شرح التطبيق التالث

هو أفضل برنامج يمكنك من مكافحة الفيروسات الفائق للأندرويد وصندوق الأدوات الكل في واحد ، ويمكنك من حماية الأندرويد Android ، و يمكنك هذا التطبيق الآن من تنظيف وتعزيز هاتف Android الخاص بك. ولن تسأل عن كيفية تنظيف هاتف android الخاص بي بعد الآن. وحتى كيف يعمل Alpha Security على تحسين أداء جهازك؟ وهو مضاد فيروسات مجاني ومدعوم بمحرك مضاد فيروسات عالمي المستوى ، ويمنحك Alpha Security دائمًا حماية إحترافية وفي الوقت الحقيقي،


وقم بمسح وتنظيف الفيروسات بإستخدام منظف الفيروسات لحماية هاتفك من هجوم الفيروسات. وهذا المضاد للفيروسات سيوفر هاتفك. ويمنحك منظف الفيروسات دائمًا حماية احترافية وفي الوقت الحقيقي. وقم بفحص جميع التطبيقات تلقائيًا (بما في ذلك التطبيقات المثبتة حديثًا) والفيروسات النظيفة لحماية هاتفك والحفاظ عليه آمنًا ، ومع محرك مكافحة الفيروسات القوي المجاني من ASecurity Antivirus.


⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

لكي يعمل معك بشكل جيد يحتاج إلى بعض الصلاحيات الضرورية والتي تتمثل في الوصول إلى الهاتف الخاص بك. والوصول إلى التطبيقات والهدف منها هو فحص الهاتف وإزالة جميع الملفات التي تأخذ من مساحة هاتفك ، وإزالة كذلك التطبيقات الغير جيدة عليه.




☑️ رابط التطبيق الأول Guide


☑️ رابط التطبيق التاني Kebouard


☑️ رابط التطبيق التالث ASecurity

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-