أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات معجزة ما رأيته في داخلها ولن تستطيع بعد اليوم حذفها من جهازك

أفضل 4 تطبيقات معجزة ما رأيته في داخلها ولن تستطيع بعد اليوم حذفها من جهازك

سوف نعرض لكم مجموعة من التطبيقات التي من الصعب عليك عندما تجربها أن تقوم بالإستغناء عنها في هاتفك. لأنها تطبيقات أسطورية وتحتوي على مجموعة من الخدمات التي يمكنك الإستفادة من خلالها ، ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة. حيث سوف نعرفك على جميع الخدمات التي يمكنك الحصول عليها من كل تطبيق تريده. حيث بإمكانك تسجيل الفيديوهات بعدة ملصقات على الوجه الخاص بك داخل الفيديو ، و بإمكانك الحصول على مجموعة من المعلومات حول أي مرض تريد التعرف عليه. كما يمكنك ترجمه الفيديوهات التي تريد ترجمتها بشكل بسيط ومن خلال التطبيق الأول والآن إليكم شرح مفصل لجميع التطبيقات في الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات معجزة ما رأيته في داخلها ولن تستطيع بعد اليوم حذفها من جهازك
أفضل 4 تطبيقات معجزة ما رأيته في داخلها

☑️ شرح التطبيق الأول

يسمح لك هذا التطبيق بترجمة جميع مقاطع الفيديو من Youtube و منصات التواصل الاجتماعي الأخرى إلى جميع اللغات لإنشاء مبالغ صوتية حقيقية تلقائيًا. وسيساعدك تطبيق مشغل مترجم الترجمة هذا على تحويل ترجمات الفيديو إلى لغاتك المفضلة ، وتعلم لغات جديدة من خلال الاستماع إلى المبالغ الصوتية أو الترجمات. وتدرب على مهارات التحدث والقراءة والاستماع أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، ويمكنك تحسِّين مهاراتك في المفردات والقواعد بإستخدام أفضل تطبيق لمترجم الفيديو.

☑️ المميزات الرئيسية

  • » يعد أفضل تطبيق مترجم ترجمة للفيديو لنظام Android ترجمة فورية لأي لغة أجنبية ، ويمكنك من ترجمة مقاطع الفيديو والعناوين الفرعية إلى أي لغة.

  • » يمكنك تعلم لغات جديدة من خلال الاستماع إلى المبالغ الصوتية بلغاتك المفضلة ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو مع الترجمة وتعلم النطق.

  • » يقدم لك مترجم فيديو لأي لغة وتحسين المفردات وقم بتنزيل ترجمات الفيديو وقراءتها بلغتك الخاصة.

  • » يمكنك إنشاء عمليات صوتية حقيقية من النص أو التسمية التوضيحية سم مكعب ونص مجاني بنسبة 100٪ لتطبيق مولد الكلام من نسخة الفيديو،


☑️ شرح التطبيق التاني

يمكنك الآن إستخدام هذا التطبيق لإنشاء ميمات فيديو وإضافة صور ونص إلى أي فيديو لمشاركته مع الأصدقاء بتنسيق GIF و MP4 ، وهو يتيح لك PutEmoji تراكب الصور والنصوص على مقاطع الفيديو تلقائيًا (بمساعدة متتبع الوجوه ومتعقب الحركة) يدويًا ، مما ينتج عنه ميمات إبداعية جدًا بتنسيقات .mp4 و .gif. وقد تجد العديد منكم يريد طريقة من خلاله يمكنك تغطية الوجه الخاص به في أي فيديو ، واليوم سوف نقدم لكم هذا التطبيق الذي يعد الآفصل لاخفاء الوجه الخاص بك. وبشكل إحترافي في أي فيديو تريده وفي تواني فقط.

⏪ متى سيكون مفيدا لك

سيكون هذا التطبيق مفيذ لك كلما احتجت إلى تغطية جزء من مقطع فيديو بمحتوى محدد ، فإن PutEmoji بميزاته الفريدة هو الحل الأفضل ، وكذالك عندما تريد إخفاء وجهك ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل،

أفضل 4 تطبيقات معجزة ما رأيته في داخلها ولن تستطيع بعد اليوم حذفها من جهازك

ويمكنك فعل ذلك بسهولة عن طريق إضافة نص أو صورة على وجهك. وسيتتبع PutEmoji وجهك تلقائيًا ويطبق الصورة أو النص على وجهك. وهذه هي الأمور التي سيكون فيها التطبيق مفيذا لك بشكل كبير جدا. ونصيحة مني لك لا تضيع أبدا تحميلك لهذا التطبيق مهم جدا.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو يعتبر بالنسبة لي من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تسجيل الفيديوهات. لكن ما يجعله مميز هو أنه سوف يساعدك في إضافة مجموعة من الإيموجيات للفيديو الخاص بك. حتى يصبح بطريقة مضحكة ويمكنك أن تشاركه مع أصدقائك وسوف تفاجئهم بالشكل الذي تحول إليه الفيديو الخاص بك ، والتطبيق فهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

يحتاج منك إلى بعض الصلاحيات التي يجب لك أن تقوم بمنحها له ، وسوف يشتغل معك بشكل جيد ومن أهمها الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والكاميرا والميكروفون وبعد ذلك يمكنك أن تلتقط الصور وتسجل الفيديوهات وحفظها على هاتفك بطريقة سهلة للغاية. والتطبيق فهو آمن ويعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد.

☑️ شرح التطبيق الرابع

هذا التطبيق يتضمن أهم الأمراض وأكثرها شيوعاً وأسبابها وتشخيصها وطرق علاجها. والتطبيق فهو دليل الامراض والتشخيص والعلاج وهو يحتوي على مجموعة من الأمراض وتشخيصها وأسبابها وطرق علاجها. ويعطيك العديد من الأقسام منها. أمراض القلب والأوعية الدموية ، و أمراض الدماغ والأعصاب وأمراض العيون والأسنان. و أنف وأذن وحنجرة. والكلى والمسالك البولية , و العظام والمفاصل والأمراض الجلدية.




☑️ رابط التطبيق الأول Subtitle Translator

☑️ رابط التطبيق التاني PutEmoji

☑️ رابط التطبيق التالث Animoji

☑️ رابط  التطبيق الرابع DiseasesGuide


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-