أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات جديدة وهي بنسخ إحترافية الكثير منكم لايعلم بوجودها ستدمن إستخدامها

أفضل 3 تطبيقات جديدة وهي بنسخ إحترافية الكثير منكم لايعلم بوجودها ستدمن إستخدامها

سنقدم لكم اليوم مجموعة من التطبيقات التي لن تستغني عنها في هاتفك. وهي تمكنك من الوصول إلى العديد من الأقسام التي يمكنك مشاهدة منها محطات إذاعية خاصة. كما يمكنك حماية كامرا الهاتف الخاص بك والميكروفون ، وأيضا سوف يعرفك على أي موقع أو تطبيق أو أي شخص قام بإستخدام الميكروفون والكاميرا الخاصة بك ، وكذالك يمكنك تعديل الستاتوهات الخاصة بأصدقائك على الواتساب. وهي كلها خدمات مهمة سوف نتعرف عليها بشكل كامل معكم من خلال الولوج إلى الشرح الخاص بهذه التطبيقات كلها. ومن خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة.

أفضل 3 تطبيقات جديدة وهي بنسخ إحترافية الكثير منكم لايعلم بوجودها ستدمن إستخدامها
أفضل 3 تطبيقات جديدة وهي بنسخ إحترافية

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعتبر من أفضل التطبيقات التي لا زالت لحد الآن تحصد عدد كبير جدا من التحميلات. وهو الأمر الذي سوف يظهر لك قيمه هذا التطبيق ، والذي يمكنك تحميله على هاتفك وسوف تستمتع كثيرا بما يقدمه لك. حيث بإمكانك من خلاله الوصول إلى جميع محطات الراديو العالمية والعربية. كما يقدم لك مواعيد المباريات والنتائج الخاصة بكل مباراة. وهذه خدمات يعجز أي شخص منكم الإستغناء عنها. وسوف يدهش هذا التطبيق العديد منكم لاشك في هذا الآمر.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

يحتاج لكي يعمل معكم هذا التطبيق العديد من الصلاحيات التي لابد منك منحها له لكي يشتغل، ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات والميكروفون ، والموقع الجغرافي الخاص بك. وبعد ذالك سيشتغل معكم التطبيق بشكل جيد ويقدم لكم جميع الخدمات التي توجد في داخله.

☑️ شرح التطبيق التاني

يظهر هذا التطبيق لكم إشعارات فورية عندما يتم إستخدام الكاميرا والميكروفون من قبل جهة مجهولة. ويمكنك الحصول على هذا التطبيق لحماية خصوصيتك. وهو يعمل بصمت في الخلفية ويعلمك عندما تستخدم تطبيقات أخرى الكاميرا أو ميكروفون في جهازك ، ويتجاوز نقاط خصوصية التطبيق ، وهو يعتبر التطبيق الوحيد المتاح في متجر جوجل بلاي ، والذي يوفر لك تقديرًا للتطبيق الذي إستخدم الكاميرا أو الميكروفون لديك وكذالك مدة إستخدام هذا التطبيق.

⏪ لماذا تستخدمه؟

يجب لك إستخدامه على جهازك لأنك سوف تحتاج من خلاله إلى معرفة كل تطبيق أو موقع أو جهة معنية أخرى. تستخدم الكاميرا أو الميكروفون في داخل الجهاز الخاص بك ، وبدون علمك وهو الأمر الذي سوف تستطيع من خلاله حماية الهاتف الخاص بك إلى أقصى درجة. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة الثالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات جديدة وهي بنسخ إحترافية الكثير منكم لايعلم بوجودها ستدمن إستخدامها

وتعد كل هذه الخدمات هي التي يجب لك من خلالها أن تستخدم هذا التطبيق ، والذي يعد من أفضل التطبيقات التي هي جديدة كلياً على متجر جوجل بلاي ، و قد حصل على العديد من التحميلات على بلاي ستور ، ويجب أن يكون على هاتفك لأنني متأكد من خلاله سوف تستطيع حمايته.

📌 المميزات الرئيسية

  • » يقوم بإظهار لك إشعارات فورية عند استخدام الكاميرا والميكروفون ويعطي مدة استخدام الميكروفون والكاميرا.

  • » يكتشف لك ويسمي لك جميع التطبيقات التي تفتح الميكروفون والكاميرا. ويقدم لك القائمة البيضاء وإضافة تطبيقات موثوقة إلى قائمة الإستثناءات.

  • » يمكنك سحب لليسار على أي اكتشاف لإضافة التطبيق المكتشف إلى القائمة البيضاء أو للإبلاغ عنه.

  • » يوفر الحماية في الوقت الحقيقي ويمكنك تخصيص الإخطارات التي تتلقاها وهو لديه تصميم سهل الإستخدام.


⏪ الميزات الإحترافية

يقدم لك كاتم ذكي للميكروفون و كتم صوت الميكروفون لكي لا تدع أي شخص يسجل لك دون علمك ، ويقوم تلقائيًا بإلغاء كتم صوت الميكروفون عندما تكون في مكالمة. ويقدم لك شريط الإعدادات التي يمكنك منها كتم الصوت أو إلغاء كتم صوت الميكروفون من الشريط المخصص. كما يوفر لك إنذار ضد السرقة والذي يتم تنشيط منه المنبه عندما يقوم شخص ما بتحريك هاتفك أو إزالته من شاحن الهاتف.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو الأفضل في مجاله والذي يمكنك من تعديل جميع الستاتوهات الخاصة بأصدقائك على الواتساب ، وبطريقة سهلة وبجودة عالية وذالك من خلاله تواني فقط. كما يمكنك إبهار به أصدقائك حيث يمكنك التغير كما تريد فيها ومشاركتها مع أصدقائك لكي تفاجئهم به. ويقدم لك كذالك العديد من الخدمات الأخرى من أهمها نسخ أي كلمة تريد العديد من المرات ، وكذالك الكتابة بالإيموجي أو بالعديد من الرموز الرائعة جدا. وأيضا يمكنك تغير شكل الكتابة إلى العديد من الأشكال الأخرى وبشكل إحترافي، وهذه أهم الخدمات التي يقدمها لك التطبيق،

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

هو من أهم التطبيقات كذالك التي تحتاج منك لكي تشتغل إلى بعض الصلاحيات المهمة. والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على جهازك ، والغرض من ذالك جلب الصور والفيديوهات التي تريد تغير منها الستاتوهات الخاصة بأصدقائك. كما يمكنك منح له صلاحيات الوصول إلى الميكروفون والكاميرا ، وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يشتغل معك بشكل جيد. وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي،




☑️ رابط التطبيق الأول BEOUT

☑️ رابط التطبيق التاني Antistalker

☑️ رابط التطبيق التالث Advanced Status Saver


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-