أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات معجزة ما تقدمه لك لن تستطيع حذفها من جهازك عندما تجربها فيه

4 تطبيقات معجزة ما تقدمه لك لن تستطيع حذفها من جهازك عندما تجربها فيه

نعلم أننا كلنا دائما ما نحاول أن نحصل على تطبيقات جديدة وهو الأمر الذي جعلني. سأقدم لكم اليوم أفضل 4 تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية. تحتوي على كل ما ترغب في الحصول عليه خصوصا التطبيق الأول رهيب يقدم لك جميع التطبيقات التي تريدها على جهازك ، ويمكنك الوصول إلى العديد من الأقسام في داخله ، وكذالك التاني يتيح لك التعرف على جميع مواعيد المباريات والنتائج الخاصة بكل مباراة تم إجرائها. و أيضا التالث يمكنك تسريع الإنترنيث وحذف الملفات الزائدة في هاتف وقياس سرعة الإنترنيث ، وعديد الخدمات التي يمكنك الوصول إليها من خلاله والرابع يحول هاتفك إلى شكل خرافي وارئع جدا ، ولمعرفة المزيد حول هذه التطبيقات كلها يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة مباشرة.

4 تطبيقات معجزة ما تقدمه لك لن تستطيع حذفها من جهازك عندما تجربها فيه
4 تطبيقات معجزة ما تقدمه لك

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعد أفضل تطبيق عبارة عن متجر يوفر لك جميع التطبيقات والالعاب بنسخ إحترافية. ويمكنك من خلاله تحميل تلك الالعاب والتطبيقات بسهولة. كما يمكنك من خلاله تغير اللون الخاص بالتطبيق الى عدة ألوان ، وهو أيضا يقدم لك الكثير من المزايا التي يجب لك البحث عنها في هاتفك. و يمكنك من الوصول إلى صفحة التطبيقات والآلعاب بضغطة واحدة. وهو تطبيق الإختصار يمكنه الوصول بشكل مباشر إلى صفحة التطبيق لمتجر التطبيقات. وعندما تريد رؤية تطبيق Android المثبت في متجر التطبيقات. يمكنك فتح التطبيق في جهازك والوصول إلى أي شيئ بسرعة كبيرة.

⬅️ كيف يستعمل؟

أولا يجب لك تحديد التطبيق الذي تريد فتح متجر Google Play. والضغط على التطبيق وبعد ذالك قم بفتح صفحة التطبيق في تطبيق Google Play أو المتصفح. ويمكنك الوصول إلى جميع الأقسام التي تريدها من خلاله بسهولة تامة. وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.

☑️ شرح التطبيق التاني

يمكنك الآن وبكل سهولة تامة متابعة جدول ترتيب المنافسات ، ونتائج ومواعيد المباريات كما سيقدم لك التطبيق الفرصة لمتابعة التغطية المباشرة التي يقدمها موقع بالجول للمباريات الكبرى ، وهنا تجد كل ما تريده عن المباراة ونتائج مباشرة ، وجدول مباريات ، والملاعب ، وتشكيلة الفريق الرسمية ، وآخر الإحصائيات ، و إنتقالات اللاعبين ، و الاداعات الناقلة ، وترتيب الهدافين وتستطيع أيضاً الاطلاع على كافة المباريات ونتائجها ، ومباريات اليوم والامس وغداً وبكل سهوله.

ويمكنك متابعة أحداث ونتائج المباريات في الكرة الإسبانية ، والإنجليزية ، ودوري الأبطال ، والسعودية ، والمصرية لحظة بلحظة وكذلك معرفة الجدول الزمني للأحداث اليومية مع العديد من الفيديوهات الحصرية. والتطبيق فهو يقدم لك خدمة النتائج المباشرة ، وتاريخ المواجهات السابقة ، كما يوفر لك قسم لعرض أهم الأهداف ومع تحديث مستمر أولاً بأول.

⬅️ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك معرفة جميع مواعيد المباريات التي سوف يتم إجراؤها والتي تم إجراؤها بكل سهولة تامة.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.

  • » يمكنك الإطلاع على آخر الأخبار الخاصة بجميع المباريات وكذلك بجميع الدوريات العالمية والعربية.

  • » متوفر بنسخة إحترافية وهو مجاني تماماً ولديه القدرة على الإستماع بجميع المحطات العالمية والعربية.


⏪ صلاحيات التطبيق

سوف تتمكن من إستخدام هذا التطبيق عندما تقوم بمنح له بعض الصلاحيات الضرورية. والتي يجب لك القيام بها لكي يعمل معك بشكل جيد. وأهم الصلاحيات التي يحتاجها منك وهي الوصول إلى الملفات والموقع الجغرافي الخاص بك. وبعد ذالك سوف يعمل معك بشكل جيد. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

4 تطبيقات معجزة ما تقدمه لك لن تستطيع حذفها من جهازك عندما تجربها فيه

وكل هذه الأمور التي ذكرناها لكم هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها لكي يشتغل معك. وبعد ذالك سوف تستطيع من خلاله الوصول إلى جميع مواعيد المباريات والنتائج الخاصة بكل مباراة تريدها.

☑️ شرح التطبيق التالث

إذا كنت تريد إختبار وقياس السرعة لشبكات WiFi و 5G و 4G و LTE و HSPA + و 3G و 2G ، وإذا كنت كذالك تريد تغيير عنوان DNS وتبريد وحدة المعالجة المركزية ، وتنظيف الذاكرة لسرعة معالجة أسرع. فيرجى منك تثبيت هذا التطبيق الخاص بهواتف الأندرويد Android. حيث هو تطبيق سهل الإستخدام ، ومفيد في مراقبة أداء الشبكة وقياس و إختبار سرعة الإنترنت بإستخدام إتصالات WiFi و GPRS و 2G و 3G و HSPA + و 4G LTE و 5G. وهو تطبيق آمن مع نقاط إتصال WiFi و GPRS و 2G و 3 G و 4 G و 5 G على جهازك. وهو يقدم لك العديد من الخدمات المهمة والتي نذكر لكم منها.

⏪ عداد إختبار سرعة الإنترنيث

هو يمكنك من فحص سرعة wifi والتحقق من السرعة 5g و 4g LTE و HSPA + و 3G ، وقياس قوة إشارة الهاتف بواسطة dBm

⏪ واي فاي هوت سبوت

قم بتشغيل نقطة إتصال Wi-Fi المحمولة بسهولة وقم بتغيير اسم شبكة Wi-Fi الخاصة بهاتفك (SSID) بسرعة ، وتأمين شبكة Wi-Fi عندما تعمل كنقطة اتصال محمولة.

⏪ كشف من يقوم بتوصيل شبكة Wi-Fi الخاصة بك.

هو يعرض لك بعض المعلومات حول عنوان IP الحالي لشبكة WiFI المتصلة ، ويخبرك أيضًا عن الأجهزة التي تتسلل إلى شبكة Wi-Fi اللاسلكية الخاصة بك.

⏪ تغيير DNS سهل

هو خيار جد مهم في داخل التطبيق لكي تستطيع من خلاله تغير DNS وهو أسهل طريقة لتغيير IPv4 ، DNS الخاص بشبكتك بسهولة تامة.

⏪ حذف الملفات الكبيرة

يمكنك وضع قائمة بجميع الملفات الكبيرة على هاتفك ويمكنك تحديد بعض الملفات عديمة الفائدة لحذف الملفات الكبيرة. وهذه الوظيفة رائعة لأنها تتيح لك إختيار حد كبير لحجم الملف لتحديده وحذفه. وستكون مستويات التحديد ملفات أكبر من 100 ميجابايت ، 50 ميجابايت ، 30 ميجابايت.

☑️ شرح التطبيق الرابع

يستخدم منك هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز إذا كان إصدار Android أقل من 9.0 ، فيجب أن تسمح للإذن بتشغيل إجراء المشغل قفل الشاشة. ويستخدم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات خدمة إمكانية الوصول لإجراءات المشغل التالية فقط إذا لزم الأمر ، وبعد ذالك يمكنك فتح التطبيقات الحديثة وقفل الشاشة وحوار الطاقة. وهذا التطبيق فهو أفضل لانشر مع metro UI لنظام التشغيل Windows 10. وإنه سهل الاستخدام وبسيط وجميل وقوي لأي هاتف وجهاز لوحي وصندوق التلفزيون.





☑️ رابط التطبيق الأول Jojoy

☑️ رابط التطبيق التاني BelGoal

☑️ رابط التطبيق التالث Clean Up Your Phone

☑️ رابط التطبيق الرابع Square Home


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-