أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل إذا فوتها عليك فقد ضيعت ما لا يضيع تستحق مليار تحميل

5 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل إذا فوتها عليك فقد ضيعت ما لا يضيع تستحق مليار تحميل

سنهديكم اليوم 5 تطبيقات حملتها بنسخ إحترافية الكثير منكم لا يعلم بوجودها. وهي سوف تجعلكم تتمنون لو كانت في هواتفكم من قبل ، ويمكنك من خلالها الوصول إلى مجموعة متنوعة من خدمات خاصة بالواتساب منها إخفاء الظهور والدردشة بشكل مخفي ، وقفل الدردشة وعدة خدمات من الصعب توقعها فيها. ويمكنك أيضا تسجيل المكالمات التي تصلك على هاتفك والتي تقوم باجرائها. كما يمكنك حفظ التسجيلات في الهاتف الخاص بك. وأيضا يمكنك مشاهدة فيديوهات الهاتف الخاص بك في شاشة طائفة كما يمكنك أيضاً مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في شاشة طائفة كذالك ، ومعرفة مقابل كل العملات العالمية مقبل عملة بلدك أو أي عملة أخرى تختارها. كما يمكنك الوصول إلى جميع محطات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية على هاتفك، ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى أسفل الصورة.

5 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل إذا فوتها عليك فقد ضيعت ما لا يضيع تستحق مليار تحميل
5 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل

☑️ شرح تطبيق DeWhatsapp

يعتبر تطبيق DeWhatsapp من أبرز التطبيقات المتوفرة على الإنترنيث ، والتي تقدم الكثير من الخدمات الجديدة والتي يمكنك الوصول إليها. ومن أهم الخدمات التي يمكنك التعرف عليها من خلال هذا التطبيق ، وهي إخفاء الدردشة داخل التطبيق وإخفاء مشاهدة الستاتوهات وآخر ظهور لك ، وهي خدمات من الصعب توقعها داخله. كما يقدم لك العديد من التيمات لتغير الشكل الخاص به ، وتغير الألوان الأساسية فيه إلى عدة ألوان أخرى تريدها. وهذه أهم الخدمات التي من الصعب عليك الإستغناء عنها في هاتفك.

✔️ المميزات الرئيسية DeWhatsapp

  • » يمكنك تغير الواجهة الخاصة به إلى العديد من الأشكال التي تريدها وبسهولة تامة كما يمكنك قفل الدردشة في داخله وحمايتها من المتطفلين.

  • » يمكنك مشاهدة ستاتوهات أصدقائك بدون علمهم ويمكنك تغير الالوان الرئيسية فيه إلى العديد من الأشكال،

  • » يقدم لك العديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها ويمكنك الإستفادة من الخدمات التي بداخلها.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.


☑️ شرح تطبيق Auto Call Recorder 2022

سيوفر لك هذا التطبيق Auto Call Recorder 2022 الخصوصية الكاملة لك. ولا أحد حتى لا نستطيع الوصول إلى أي نوع من المعلومات الخاصة بك حول مكالماتك الهاتفية المسجلة. وسيحفظ تسجيل المكالمات بيانات مكالماتك في هاتفك المحمول فقط. وهو عبارة عن مسجل المكالمات التلقائي ويتوفر تسجيل جميع المكالمات لنظام Android الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية. ويمكنك بسهولة إدارة هذه المكالمات الهاتفية في مسجل المكالمات هذا. ويمكنك حذف ومشاركة هذه المكالمات على الوسائط باستخدام هذا التسجيل التلقائي للمكالمات. وسيحد مسجل المكالمات الهاتفية من عدد المكالمات المحفوظة في ذاكرة جهازك فقط. ويحتوي تسجيل المكالمات على العديد من الميزات بما في ذلك قائمة المكالمات الواردة والصادرة.

⏺️ الصلاحيات الضرورية لكي يعمل؟

يحتاج إلى صلاحيات مهمة ومن أهمها الوصول إلى الملفات على هاتفك والكاميرا والميكروفون ، وبعد ذالك يمكنك الوصول إلى خدمات مهمة فيه. حيث يمكنك من تسجيل كل المكالمات في داخله بجودة عالية.

☑️ شرح تطبيق Anything to PiP

يقدم لك تطبيق Anything to PiP إمكانية تشغيل كل فيديوهات اليوتيوب والهاتف الخاص بك وكذالك الصور في شاشة طائفة ، وهي تمكنك من الدردشة أو إستخدام الهاتف وانت في نفس الوقت مشاهدة الفيديو في شاشة صغيرة على هاتفك. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

5 تطبيقات جهنمية لا يعلم بها إلا القليل إذا فوتها عليك فقد ضيعت ما لا يضيع تستحق مليار تحميل

وهذه الطريقة التي يقدمها لك هذا التطبيق ستجعل العديد منكم يشكرني عليه ، حيت بإمكانك من خلاله الوصول إلى واجهة سهلة وبسيطة. وتمكنك من تشغيل ومشاهدة الفيديوهات التي تريدها في الخلفية ، ونصيحتي لك لا تضيع أبدا تحميلك لهذا التطبيق الأسطوري،

☑️ شرح تطبيق Currency Plus

يأتي برنامج Currency Converter Plus مجانًا وهو المحطة الأسهل والأكثر سهولة في الإستخدام لأسعار الصرف العالمية ، ومع AccuRate وحقول العملات المتعددة ومخططات الأسعار التاريخية والآلة الحاسبة المضمنة للراحة ، وقارن الأسعار في أي مكان أثناء السفر للخارج للتأكد من حصولك على أفضل صفقة بسعر اليوم. ويمكنك أن تستخدم جميع التحويلات أسعار الصرف الحية من AccuRate ، ومما يوفر أدق الأسعار المتاحة في العالم بالإضافة إلى ذلك ، ولا يزال يعمل دون إتصال بالإنترنت للسفر عندما لا تتوفر بيانات سعر الصرف. والتطبيق يدعم حتى Bitcoin وهو أمر جد رائع.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من تحويل فوري للعملات من خلال تحديد الحقول المخصصة الخاصة بك ، ويقدم لك آلة حاسبة سهلة مع النتائج بالعملات المحلية.

  • » يوفر لك الرسوم البيانية والرسوم البيانية للأسعار التاريخية (أسبوع واحد - سنة واحدة) و تحويل عملات متعددة في وقت واحد.

  • » جميع عملات العالم والبيتكوين والمعادن النفيسة ويدعم سعر الصرف في وضع عدم الاتصال للطائرة أو أوضاع عدم الاتصال.

  • » يقدم لك معدلات حية ورسوم بيانية مقدمة من AccuRate ™ وهو برامج مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.


⬅️ العملات التي يدعمها؟

يدعم عملات كل دولة بما في ذلك الدولار ، اليورو ، الجنيه ، الين ، اليوان ، الوون ، الفرنك ، الروبل ، الدينار ، البيزو ، الروبية ، الشلن ، الريال ، الكواشا ، الدرهم ، فلورين ، غينيا ، كرونا ، كرونة ، ريال ، كولون ، سوم ، ليو ، عملات افتراضية مثل البيتكوين ، بالإضافة إلى المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاديوم والبلاتين والمزيد!

☑️ شرح تطبيق Furrera

من خلال تطبيق Furrera يمكنك أن تشاهد أشهر المحطات التليفزيونية العربية والأجنبية ، وأفضل البرامج ومحطات الراديو الشهيرة بنقرة إصبعك. واستمتع بجميع أخبار الرياضة وأخبار والرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير ، ويمكنك مشاهدة كل هذا بتجربة رائعة. فكل ما عليك سوى الإسترخاء ومشاهدة ما يثير إهتماماتك ، وكذالك أثناء تواجدك في المنزل أو أثناء التنقل ، أو الراحة ، أو مجرد الإستمتاع بوقتك أو استراحة مع فيديو معين منه. ويمكنك إستخدام تطبيق Furrera على أي جهاز وعلى أي منصة أو هواتف ذكية أو أجهزة لوحية أو IOs أو Andriod.

 




☑️ رابط تطبيق DeWhatsApp

☑️ رابط تطبيق Call Recorder

☑️ رابط تطبيق Anything to PiP

☑️ رابط تطبيق Currency Plus

☑️ رابط تطبيق Furrera


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-