أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات معجزة ما سوف تراه عيناك في داخلها وتساعدك في الوصول إلى خدمات مهمة

أفضل 4 تطبيقات معجزة ما سوف تراه عيناك في داخلها وتساعدك في الوصول إلى خدمات مهمة

سوف تتمنى لو كانت هذه التطبيقات على هاتفك لأنها تعتبر الأفضل حالياً. وهي 4 تطبيقات بصيغ إحترافية وتوفر لك العديد من الخدمات. من بينها الدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم أو أيضا الإطلاع على البث المباشر لمجموعة من الأماكن في العالم  ، وكذلك يمكنك قلب شاشة الهاتف إلى مجموعة من الوضعيات. ويمكنك إستخدام هذه الطريقة في التطبيقات التي لا تدعم قلب شاشة الهاتف. كما يمكنك تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بطريقة سرية لن يعلم أيا كان على أنك تقوم بذلك ، وهي كلها خدمات غير متوقعة الكثير منكم يبحث عنها ، وإذا كنت تريد التعرف عليها أكثر يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 4 تطبيقات معجزة ما سوف تراه عيناك في داخلها وتساعدك في الوصول إلى خدمات مهمة
أفضل 4 تطبيقات معجزة ما سوف تراه عيناك في داخلها

☑️ شرح التطبيق الأول

هذا التطبيق سوف تدمن إستخدامه وسيمكنك من الوصول إلى مجموعة من المحطات الإذاعية العربية والعالمية ، والتي يمكنك الإستماع إليها كما يمكنك تسجيل جميع البرامج الموجودة في داخلها. أو يمكنك أيضاً الإستماع إلى الموسيقى من خلال هذه المنصة التي توفر لك العديد من الخدمات ، وأنا متأكد بنسبة كبيرة أنها سوف تكون من أفضل التطبيقات التي حملتها في جهازك ، وهناك إمكانية لتصفح الأقسام الموجودة فيه بسرعة كبيرة. والدخول إليها في أي وقت تريده والإستفادة من الخدمات الموجودة في داخلها كذلك في أي وقت تريده بسهولة تامة.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

لكي يشتغل معك بشكل جيد يحتاج إلى بعض الصلاحيات المهمة والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون ، والموقع الجغرافي الخاص بك وهذه هي أهم الصلاحيات التي يحتاجها هذا التطبيق لكي يشتغل بشكل جيد ، وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.

☑️ شرح التطبيق التاني

لا شك أنه سيكون تطبيق المفاجأة بالنسبة لك لكونه يحتوي على مجموعة من الأقسام. والتي ستسهل لك الوصول إلى عدة مزايا وخدمات من أبرز هذه المزايا ، وهي الدردشة مع عديد الأشخاص حول العالم حيث سوف تجد مجموعة من الأقسام من بينها. قسم خاص بالبث المباشر سوف يتم فتح من خلاله بث مباشر في كل أنحاء العالم. أو يمكنك أن تجد قسم خاص بالفيديوهات والتي يمكنك من خلالها مشاهدة أبرز الفيديوهات المتوفرة على هذه المنصة أو يمكنك أيضا الدخول إلى قسم خاص بالأشخاص ، حيث يمكنك إختيار أي شخص تريد ويمكنك الدردشة معه. أو الإتصال به عن طريق مكالمة صوتية وبكل سهولة تامة وبشكل مجاني.

⏺️ المميزات الرئيسية

  • » يقدم لك مجموعة من الأماكن في العالم والتي يمكنك الدخول إليها لمشاهدة مجموعة من الأشخاص والدردشة معهم حول العالم.

  • » يتوفر على إمكانية فتح بث مباشر للتواصل مع المتابعين الخاصين بك داخل هذا التطبيق بسهولة.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.

  • » يوفر لك قسم خاص بالفيديوهات والتي يمكنك من خلالها مشاهدة أهم الفيديوهات التي يتم نشرها من قبل المستخدمين أو يمكنك نشر فيديوهات خاصة بك.


✔️ الصلاحيات الضرورية لكي يعمل؟

من أهم الصلاحيات التي هي من الضروري عليك منحها له لكي يعمل بشكل جيد. هي الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون وبعد ذلك يمكنك الدخول إليه ، وهو تطبيق مجاني ويحتوي على العديد من التصنيفات ، ولكي تتعرف أكثر عليه وعلى جميع التطبيقات المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 4 تطبيقات معجزة ما سوف تراه عيناك في داخلها وتساعدك في الوصول إلى خدمات مهمة


ويحتاج أيضا منك هذا التطبيق إلى صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. لتحديد المكان الخاص لكي يقدم لك أهم الأشخاص حول العالم. والذي يمكنك التواصل معهن بشكل بسيط ، وهو تطبيق يعمل بجودة عالية ويقدم لك الكثير من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها.

☑️ شرح التطبيق التالث

سوف يقدم لك هذا التطبيق إمكانية تسجيل فيديوهات سرية وإلتقاط الصور بطريقة سرية. وبدون أن يعلم أيا كان على أنك تسجل الفيديو ، حيث سوف تكون شاشة الهاتف الخاص بك مغلقة. وهو الأمر الذي يساعدك في تسجيل تلك الفيديوهات بطريقة سرية. والأمر الأكثر من جيد داخل هذا التطبيق وهو كونه يوفر لك العديد من الإعدادات التي يمكنك ضبطها لكي تحصل على جودة تسجيل الفيديو ، والتقاط الصور بشكل إحترافي ويمكنك تحميل التطبيق من الروابط في الأسفل ، والدخول إليه والإستفادة من جميع هذه الخدمات التي ذكرناها لكم.

✔️ كيف يعمل ؟

الأمر جد بسيط لكي يعمل معكم هذا التطبيق فكل ما عليك هو تحميله من الرابط الموجود في الأسفل ، وبعد ذلك يمكنك الدخول إليه وسوف يطلب منك بعد الصلاحيات الضرورية ، والتي يمكنك منحها له لكي يشتغل ، وبعد ذلك سوف تستطيع أن تنقر على أيقونة حمراء داخله ، وسوف يتم بدء تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور التي تريدها.

☑️ شرح التطبيق الرابع

هو التطبيق المناسب لكل أجهزة الأندرويد والتي لا تدعم قلب الشاشة إلى مجموعة من الوضعيات ، وهذا التطبيق سوف يساعدك في قلب شاشة الهاتف الخاص بك إلى أي وضعيه تريدها رغما عنه ، ونحن نعلم أن هناك الكثير من التطبيقات التي تريد الدخول إليها. وتريد قلب الشاشة في داخلها ولكن تجد هذه المشكلة فأصبح بإمكانك أن تستخدم اليوم هذا التطبيق ، ويمكنك قلب شاشة الهاتف إلى أي وضعية تريدها ، وهو تطبيق بسيط ويعمل بشكل جيد ومتاح على متجر جوجل بلاي ولديه العديد من التحميلات.





☑️ رابط التطبيق الأول radio

☑️ رابط التطبيق التاني ChatVideo

☑️ رابط التطبيق التالث Silent Video Recorder

☑️ رابط التطبيق الرابع Easy Screen Rotation Manager


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-