أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هكذا يمكنك زيادة سرعة الأنترنيث والواي فاي في هاتفك بشكل جنوني لايعرفها الكثير منكم

هكذا يمكنك زيادة سرعة الأنترنيث والواي فاي في هاتفك بشكل جنوني لايعرفها الكثير منكم

شكل بطء الأنترنت في أجهزة الهواتف لدى العديد من المستخدمين مشكلة عويصة ، ويعاني منها الكثير منكم ولكن اليوم سوف نتطرق إلى بعض أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها تسريع الأنترنيت في جهازك ، حيث أحببت أن أتطرق إلى هذا الموضوع الذي طلب مني بشكل كبير ، وسوف نستعرض لكم أحد أفضل التطبيقات التي ادأستخدمها شخصياً لتسريع الإنترنيث على الهاتف الخاص بي ، وقد شكل هذا التطبيق الإستثناء في الإنترنت. لكونه لا يشبه باقي التطبيقات المعروفة في تسريع الأنترنيت ، وهو الأمر الذي جعله رقم واحد عالمياً وأنا أؤكد لك أنه إذا لم يكن على هاتفك فقد ضيعت ما لا يضيع ، ويجب لك تحميله والإستفادة من الخدمات التي يقدمها بشكل أكبر ، و لكي تتعرف عليها أكثر يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص به أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله.

هكذا يمكنك زيادة سرعة الأنترنيث والواي فاي في هاتفك بشكل جنوني لايعرفها الكثير منكم
هكذا يمكنك زيادة سرعة الأنترنيث والواي فاي في هاتفك

☑️ شرح خاص بالتطبيق

لا شك أنه يعد من أقوى التطبيقات التي سوف نتطرق إلى شرحها في هذه التدوينة. لكونه يقدم لك أمكانية تسريع الأنترنيت إلى درجة جنونية. ومن خلال نقرة زر واحدة فقط يمكنك بعد ذلك أن تحصل على سرعة أنترنيت قوية على هاتفك ، وهو الأمر الذي يبحث عنها الكثير من المستخدمين ويجب لك أن تجربه على هاتفك. لأنك سوف تشكرني عليه اؤكد لك ذلك. حيث هو عبارة عن شبكة افتراضية خاصة مبسطة تبقيك على الإنترنت عندما تكون على حافة شبكة Wi-Fi ، وذلك المكان الذي تتجمد فيه مقاطع الفيديو وتنخفض المكالمات ويتخطى الصوت. ويعمل هذا التطبيق بهدوء في الخلفية.

وسوف ينقض عند الضرورة للتبديل بسلاسة بين Wi-Fi و Cellular ، مما يمنع نقاط الاتصال البطيئة أو غير العاملة من مقاطعة أنشطتك عبر الإنترنت. وسواء كنت تقوم ببث مقطع فيديو على YouTube أو تستمع إلى الموسيقى على Spotify أو تدردش عبر Skype ، فإن هذا التطبيق ستتأكد من عدم قطع الاتصال أبدًا ، وحتى إذا كانت شبكة Wi-Fi لديك لا تنقطع. و بالإضافة إلى توفير استقرار الاتصال ، تعمل ميزة EdgeWise Connect أيضًا على حماية خصوصيتك عبر الإنترنت ، ومن خلال التشفير على مستوى البنك ويضمن هذا عدم قدرة أي شخص على التعرف على أنشطة الإنترنت الخاصة بك أو سرقة المعلومات الحساسة. ويتم تشغيل EdgeWise Connect بواسطة Speedify Channel Bonding SDK.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من تسريع الواي فاي إلى درجة جنونية وبنقرة زر واحدة فقط وهو الأمر الذي سيجعلك تشكرني عليه.

  • » يقدم لك العديد من الخدمات من أهمها تصفح المواقع واليوتوب بسهولة تامة وبسرعة كبيرة.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من المستخدمين في العالم.

  • » يقدم لك واجهة ذات شكل جذاب وستسهل لك الوصول إلى جميع الخدمات بسهولة تامة.


☑️ الصلاحيات الضرورية؟

يحتاج منك لكي يشتغل إلى بعض الصلاحيات التي من الضروري عليك منحها له ، ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الإنترنت على هاتفك لكي يتم تسريعها ، وهو الأمر الذي يحتاج إليه الكثير منكم. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

هكذا يمكنك زيادة سرعة الأنترنيث والواي فاي في هاتفك بشكل جنوني لايعرفها الكثير منكم

وهذه كلها هي أهم الصلاحيات التي يطلبها هذا التطبيق الذي هو بنسخة إحترافية. وهو يحتوي على إصدار مجاني والذي أنصحكم بإستخدامه. لأنه يمكنك من الوصول إلى جميع الخدمات التي يقدمها بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

⬅️ الإصدار المجاني

 يتضمن الإصدار المجاني من EdgeWise Connect 3 ساعات من الاستخدام النشط يوميًا. ويمكنك ترقيته للإستخدام الغير المحدود ، والذي سيمكنك من إستخدام قوي الإنترنيث بدون حدود ، وقم فقط بالترقية إلى خطة شهرية أو سنوية للإستخدام الغير محدود.

📌 لماذا تستخدمه؟

لأنك سوف تكون من الناس التي لدي مشاكل كبيرة في بطئ سرعة الإنترنيث في الهاتف ، وهو الأمر الذي تم تخصيص لأجله هذا التطبيق لكي تستغل خدمته في تسريع الإنترنيث ، وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه. وأعلم جيدا أنك لن تستغني عنه في هاتفك بعد اليوم.

☑️ تحميل Speedtest

سيعطيك هذا التطبيق المجاني تفاصيل حول معلومات اختبار السرعة. وكذالك فحص ومراقبة وإختبار سرعة الفيديو لشبكة البث المباشر الخاصة بك. ويحصل عداد سرعة الإنترنت واختبار سرعة Wi-Fi على تفاصيل عنوان IP مع اختبار سرعة WLAN ، ومراقبة قوة قناتك من خلال قائمة 2.4G- إلى 5G. ويمكن لمحلل بيانات WIFI أن يخبرك بعدد المستخدمين المتصلين بالإنترنت. وتحصل شبكة السرعة على تفاصيل MBPS ومقدار البيانات التي تستهلكها. وبإستخدام هذا التطبيق يمكنك بسهولة تحديث أو مشاركة النتائج الخاصة بك.



☑️ رابط تحميل التطبيق EdgeWise


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-