أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات هي كلها تعمل بشكل جيد وهي بنسخ إحترافية والكثير منكم سوف يشكرني عليها

أفضل 4 تطبيقات هي كلها تعمل بشكل جيد وهي بنسخ إحترافية والكثير منكم سوف يشكرني عليها

أؤكد لك يا صديقي أن بعد تحميلك لهذه التطبيقات سوف أكون صديقك المفضل. ولما سوف تقدمه لك كل هذه التطبيقات التي شرحتها لك على قناتي ، وأيضا سوف أشرحها لك على هاته المنصة يجب لك فقط تحميلها ، و الإستفادة من الخدمات المتوفرة في داخلها ، حيث يمكنك أن تقوم بتغيير الصوت الخاص بك عند الإتصال بأي شخص إلى مجموعة من الأصوات ، والتي سوف تجدها في داخل هذا التطبيق كما يمكنك كذلك إخفاء الصور داخل فلاش الهاتف ، ولن يعتقد أيا كان على أنك قمت بذلك. حيث هناك سر متوفر في أحد تطبيقات الفلاش على جهازك ، ويمكنك إخفاء فيها كل ما تريده وأيضا يمكنك الوصول إلى مجموعة من الجروبات الخاصة بالواتساب لمجموعة من الأشخاص حول العالم العربي ، ويمكنك التواصل معهن والدردشة معهن كما يمكنك تقليص حجم التطبيقات الموجودة على جهازك. لكي تصبح بحجم صغير جدا ولن تؤثر على مساحه التخزين على هاتفك ، ولكي تتعرف عليها أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة.

أفضل 4 تطبيقات هي كلها تعمل بشكل جيد وهي بنسخ إحترافية والكثير منكم سوف يشكرني عليها
أفضل 4 تطبيقات هي كلها تعمل بشكل جيد

☑️ شرح التطبيق الأول

هو حالياً يعتبر التطبيق الوحيد الذي جعلني مندهش كثيرا بما وجدته في داخله ، حيث يمكنني من تغيير الصوت الخاص بي عند الإتصال بأي شخص قمت بإختياره إلى صوت فتاة أو رجل أو طفل أو عدة أصوات من إختيار التطبيق ، ولكن لكي تقوم بالإتصال بذلك الشخص الذي تريد يحتاج منك الأمر إلى شحن رصيدك داخل هذا التطبيق ، ولكي تشحن الرصيد فهناك العديد من الطرق التي يقدمها لك من أهمها شراء الرصيد ، أو القيام بعدة مهام للحصول على رصيد مجاني وهذه كلها طرق يوفرها لك التطبيق. ولكي تتصل بالشخص الذي تريد وتغير الصوت الخاص بك إلى أي صوت تريده عند الإتصال بذلك الشخص وهو الأمر الذي سوف يجعل التطبيق خرافي.

⏺️ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك تغير الصوت الخاص بك عند الإتصال بأي شخص تريده وبسهولة تامة وبشكل إحترافي.

  • » هو تطبيق سهل الإستخدام ويعد من أفضل التطبيقات التي تقدم لك هذه الخدمة بشكل مجاني.

  • » هناك العديد من الأصوات التي يقدمها لك التطبيق لكي تغير الصوت الخاص بك إليها وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

  • » متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.


☑️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق Secret Gallery Vault سهل الإستخدام ويمكنك من إخفاء الصور الشخصية. أو مقاطع الفيديو أو الصوت أو الملاحظات خلف الوظيفة تبدو وكأنها Torch وحافظ على أمان صورك الشخصية ، أو مقاطع الفيديو أو الملفات أو المستندات ويقدم لك رمز الشعلة وهمية لإخفاء قبو الصور والفيديو كضوء فلاش. وكذالك على شاشة التطبيق Torch أو Flash Light ، و لإخفاء خزينة الصور السرية الخاصة بك.

✔️ إخفاء الصور والفيديو

يمكنك من خلاله إخفاء الصور والفيديو بسهولة من معرض أو ألبوم أو صور. ويقدم لك عارض صور سريع وبديهي و يمكن قفل عدد غير محدود من الصور والفيديو  ومشاهدة الفيديو في Vault ، و إبعاد المتلصصين عن مقاطع الفيديو الخاصة. ودعم تنسيقات صور متعددة: jpg و png و gif والمزيد.

⏺️ الصلاحيات الضرورية لكي يعمل؟

هو لكي يعمل في جهازك يحتاج إلى بعض الصلاحيات التي من الضروري عليك ومن أهم هذه الصلاحيات الوصول إلى الملفات على جهازك ، وأيضا الوصول إلى الكاميرا و الغرض من هذا هو إلتقاط الصور ، ولكي تتعرف أكثر عليه وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 4 تطبيقات هي كلها تعمل بشكل جيد وهي بنسخ إحترافية والكثير منكم سوف يشكرني عليها.

وحفظها على الملفات الموجودة في هاتفك وهي أبرز الصلاحيات التي يحتاجها التطبيق ، وسوف يعمل معك ويقدم لك الخدمات التي هي موجودة فيه. ويجب أن يكون على هاتفك لأنك فعلا لن تندم على تجربته.

☑️ شرح التطبيق التالث

لا شك أن هذا التطبيق سوف يكون الأفضل بالنسبة لك لأنك تستطيع من خلاله الوصول إلى مجموعة من الجروبات الخاصة بالواتساب. ولمجموعة من الدول العربية وأيضا لمجموعة من التصنيفات ، والتي قد تكون تريدها والشيء الجميل أنه يمكنك إذا كانت لديك جروبات على واتساب تريد أن تقوم بزيادة الأشخاص في داخلها. يمكنك إضافتها داخل هذا التطبيق وبعد ذلك سوف تلاحظ زيادة عدد الأشخاص في الجروب الخاص بك بشكل مفاجئ ، و يمكنك إستغلال هذه الطريقة في الربح من الأنترنيت. أو في مجال التجارة الإلكترونية وهو الأمر الذي سيحتاجه الكثير منكم.

☑️ لماذا تستخدمه؟

سوف تستخدم هذا التطبيق لأنك ستحتاجه في يوم من الأيام خصوصاً إذا كنت تريد زيادة عدد المتابعين لك في جميع المنصات التي كنت فيها. يمكنك إستخدام هذا التطبيق لكي تنشئ مجموعات على واتساب. وتقوم بإضافة رابطها في داخل هذا التطبيق وبعد ذلك سوف تلاحظ زيادة عدد الأشخاص الذين يدخلون إلى الجروب الخاص بك. كما يمكنك أيضا إستخدام التطبيق في الدخول إلى مجموعة من الجروبات الخاصة بالواتساب في مجموعة من الدول العربية وبدون أية صعوبات.

☑️ شرح التطبيق الرابع

قد يشكل هذا التطبيق الإستثناء كونه سوف يفيد الكثير منكم خصوصا إذا كنت من الناس التي تثبت العديد من التطبيقات على هاتفه. وتسبب لك في ملء مساحة التخزين على جهازك ، فاليوم تستطيع أن تثبت فقط هذا التطبيق ومن خلاله يمكنك أن تقوم بتقليص حجم جميع التطبيقات الموجودة على جهازك. إلى حجم صغير جدا وهو الأمر الذي سوف يجعلك تربح مساحة إضافية على هاتفك ، ويمكنك إستغلالها في تثبيت تطبيقات أخرى أو في عدة أمور مهمة بالنسبة لك. وقد تم طلب مني هذا التطبيق من أحد متابعي القناة وهو الأمر الذي جعلني أوحاول تقديمه لكم بنسخة إحترافية سوف تشكرني عليها.

 





☑️ رابط التطبيق الأول Funcalls

☑️ رابط التطبيق التاني Flash Light

☑️ رابط التطبيق التالث مجموعات واتساب

☑️ رابط التطبيق الرابع SpaceUp


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-