أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات جديدة ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها تستحق مليار تحميل ولايك

أفضل 3 تطبيقات جديدة ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها تستحق مليار تحميل ولايك

يسعدني الإلتقاء بكم من جديد وسوف نقدم لكم أفضل 3 تطبيقات جديدة. وسوف تجد في داخلها الكثير من الخدمات والمزايا التي من الصعب عليك الإستغناء عنها. كما يمكنك من خلالها الإستماع إلى الموسيقى من جميع مغني العالم ، وكذالك يمكنك من خلالها إسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها من الواتساب والمسنجر ، ويمكنك تكرار النصوص او الوصول إلى مجموعة من الخدمات الأخرى التي تتمنى لو كانت على جهازك من قبل ، ويمكنك إيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وتعطيها لكي لا تسبب لك في بطئ إستخدام الهاتف ، وهي أهم الخدمات التي يمكنك الوصول إليها من خلال هذه التطبيقات. ويمكنك التعرف عليها أكثر من خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات جديدة ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها تستحق مليار تحميل ولايك
أفضل 3 تطبيقات جديدة

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعد أفضل تطبيق دفق موسيقى ومشغل موسيقى يمنحك وصولاً فوريًا بدون إستخدام اليدين إلى ملايين الأغاني ، ويتيح لك تشغيل مقاطع فيديو موسيقية فقط و إضغط على الميكروفون ، وقل إسم أغنية أو بضع كلمات من كلمات الأغاني. ومن خلال محرك البحث الصوتي الذكي ، سيعمل التطبيق على الفور على تشغيل الأغنية الأكثر صلة. ويمكنك الإستماع إلى الموسيقى أو الأغاني المجانية ، ومشاهدة مقاطع فيديو موسيقية غير محدودة على YouTube عندما تكون يداك مشغولتين بفعل أشياء أخرى.

⬅️ قم بتشغيل الموسيقى يدويًا.

 إستمع إلى الأغاني المفضلة لديك والموسيقى بدون إستخدام اليدين أثناء وجودك على الطريق ، أو ممارسة اليوجا ، أو تمشية الكلب ، سمها ما شئت. وسيعمل التطبيق تلقائيًا على تشغيل مسار واحد تلو الآخر ، ودون الحاجة إلى رفع إصبعك أو نطق كلمة أخرى وإنه مشغل الموسيقى غير اليدوي متاح لجميع أجهزة الأندرويد. وقم بمشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية بدون إستخدام اليدين.

⏺️ سهل الاستخدام

كل ما عليك سوى النقر على الميكروفون والتحدث إلى التطبيق ، وسوف تتمكن من إيجاد المقطع الموسيقي أو الأغنية ويقوم بتشغيلها تلقائيًا. وكل ما عليك سوى قول اسم أغنية مثل "Shallow" أو بضع كلمات من كلمات مثل "لقد حصلت على ضوء الشمس في جيبي" إذا كنت لا تعرف اسم الأغنية ، فسيتم تشغيل أفضل أغنية مطابقة أو مقطع فيديو موسيقي تلقائيًا على الفور.

☑️ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق يقدم لك أداة مساعدة سريعة ويتيح لك سهولة إسترداد رسائل WhatsApp و Signal و Telegram ، وغير المرئية وجميع مرفقات الوسائط بما في ذلك (الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية والصوت وصور متحركة وملصقات). وكم هو مزعج عندما يقوم شخص ما بحذف رسائله قبل أن تراها؟ ولكن الآن ، لا تقلق بشأن الرسائل المحذوفة مؤخرًا لأن All Recover Deleted Messages - Message Recovery ، وهو أفضل تطبيق كنت تبحث عنه على الإطلاق إسترجع جميع الرسائل باستخدام تطبيق إسترداد الرسائل الكل في واحد. ولمعرفة المزيد حول هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 3 تطبيقات جديدة ولن تصدق ما ستراه عيناك في داخلها تستحق مليار تحميل ولايك

ويقدم لك ميزات إستعادة جميع الرسائل المحذوفة و إستعادة الرسائل ، و يمكنك الإستمتاع بأفضل تطبيق للمرافق مع الكثير من الميزات المحسّنة المضمنة. وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، والكثير يستخدمه وهو مجاني تماماً.

⏺️ إستعادة رسائل WhatsApp

لا تشعر بالإحباط إذا أرسل إليك شخص ما رسالة WhatsApp ، وقام الشخص الاخر بحذفها على الفور ، حيث يوفر لك هذا التطبيق Recover المحذوف ، وصولاً مجانيًا إلى جميع رسائل WhatsApp ، ولن تفقد الرسائل النصية وجميع مرفقات الوسائط أبدًا بعد تثبيت تطبيق استرداد رسائل WhatsApp هذا.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » سوف تتمكن من خلاله من إسترجاع جميع الرسائل المحذوفة في هاتفك بكل سهولة تامة.

  • » يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأقسام في داخله من بينها تكرار النصوص والكتابة بالإيموجي كذالك.

  • » يحمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.

  • » يتوفر على العديد من الخدمات التي يمكنك الوصول إليها بكل سهولة وهو بسيط ويعمل بسهولة تامة.

  • » جديد في البلايستور وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات وهناك الكثير منكم يحتاج إليه.

  • » يوفر لك إمكانية عمل دردشة مباشرة على تطبيق الواتساب بدون حفظ الرقم في هاتفك وهي خدمة لطالما تبحث عنها.


☑️ شرح التطبيق التالث

هو أفضل تطبيق موجود حالياً و الذي سوف تحتاجه بشكل كبير إذا كنت من مستخدمي الهواتف الخاصة بالفئة المتوسطة ، حيث تكون فيها نسبة الرام Ram قليلة مما يسبب في ثقل الهاتف عندما تحمل عليه العديد من التطبيقات من مصادر خارجية. لكن لا تقلق لأن هذا التطبيق سوف يساعدك في إيقاف جميع تلك التطبيقات ، والتي تشتغل في الخلفية وتسبب لك هذه المشكلة. وهذا ما سوف يجعل الكثير منكم يستخدم هذا التطبيق ، ويجب أن يكون لديك وأنا أؤكد لك أنه من أفضل ما يمكنك تحميله.




☑️ رابط التطبيق الأول Handsfree Music

☑️ رابط التطبيق التاني SuperFreezZ

☑️ رابط التطبيق التالث All Messages Recovery

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-