أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات ستجعلك تغير نظرتك لهاتف ولن تصدق ما سوف تراه عيناك في داخلها

أفضل 4 تطبيقات ستجعلك تغير نظرتك لهاتف ولن تصدق ما سوف تراه عيناك في داخلها

الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون دائما عن تطبيقات جديدة في جميع المجالات ، وهذا ما سوف يجعلني أحاول قدر الإمكان أن أخصص لكم هذه التدوينة لكي أشرح لكم فيها جميع التطبيقات التي قد تكون تطلبها بشكل كبير ، وسوف تساعدك هذه التطبيقات في الوصول إلى مجموعة من الخدمات ، حيث يمكنك أن تستمتع بعدة محطات إذاعية كما يمكنك تحويل الهاتف الخاص بك إلى ويندوز xp ، وأيضا يمكنك تصفح مجموعة من المواقع بسرعة كبيرة جدا ، وبجودة عالية وأيضا بالوضع الليلي والأجمل كذلك أنه بإمكانك إخفاء جميع الصور والفيديوهات ، والملفات الموسيقية لكي لا يطلع إليها المتطفلين وقفل التطبيقات الموجودة على هاتفك. وإزالة الملفات التي تأخذ من مساحة الهاتف وتسريع الرام ، والحفاظ على البطارية الخاصة بك ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة.

أفضل 4 تطبيقات ستجعلك تغير نظرتك لهاتف ولن تصدق ما سوف تراه عيناك في داخلها
أفضل 4 تطبيقات ستجعلك تغير نظرتك لهاتف

☑️ شرح التطبيق الأول

ويعتبر من بين أفضل التطبيقات على الإطلاق سوف تمكنك من الوصول إلى مجموعة من الأقسام في داخله. لأنه يحتوي على قسم خاص بمحطات الراديو وأيضا محطات دينية وعربية وعالمية. ويمكنك الإستماع إليها بكل سهولة تامة ومشاهدتها في أي وقت تريده ، وكذلك الأجمل أنه يقدم لك إمكانية التعرف على جميع مواعيد الخاصة بالمباريات. والتي سوف يتم إجراؤها يمكنك التعرف عليها وعلى الوقت التي سوف يتم إجراء فيها أية مباراة. وهذه هي الأقسام التي تجعلك تدمن إستخدام هذا التطبيق على هاتفك.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

لكي يشتغل بشكل جيد كباقي التطبيقات التي دائما نقدمها لكم يحتاج منك إلى بعض الصلاحيات التي لابد منك أن تقوم بمنحها له ، ومن أهم هذه الصلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك. وهي الوحيده التي يطلبها وبعد ذلك سوف يقدم لك جميع المحطات التي تريدها ، ويمكنك أن تشغلها بجودة عالية جدا والأجمل أنه تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

☑️ شرح التطبيق التاني

سوف يجعلك هذا التطبيق تدمن إستخدامه لأنه سوف يمكنك من تحويل الهاتف الخاص بك إلى ويندوز xp ، وبسهولة تامة وفي ثواني فقط وسوف تتمكن من خلاله من الوصول إلى جميع المتصفحات التي تشتغل على أجهزة الويندوز ، وأيضا الوصول إلى الملفات والكاميرا وكلها كانك تستخدم جهاز ويندوز ، وليس هاتف أندرويد وهو عبارة عن محاكي Windows يمكنك من إستخدم Windows XP ، كما في الأيام الخوالي. وقم بتضمين أخطاء من Error XP 2019. هذا حنين لجميع مستخدمي Win XP. و إستخدم Win XP Simulator لتذكر الشباب وإرضاء جميع عشاق Windows XP. وهذا مجرد محاكاة للعمل في نظام التشغيلWindows XP ولا يعمل حقًا.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » يعطيك إمكانية للوصول الى مجموعة من النوافذ ويمكنك تصفحها كأنك تستخدم جهاز الويندوز.

  • » يعمل بشكل جيد وهو يوفر لك إمكانية تصفح الإنترنيث والدخول إلى الملفات بأسهل طريقة ممكنة.

  • » قم بتنصيب ويندوز Xp من خلاله بنقرة زر واحدة وبدون برامج خارجية وبشكل لا يصدق،

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.


☑️ شرح التطبيق التالث

أصبح بإمكانك أن تشكرني كثيراً على هذا التطبيق الذي سوف يساعدك في الوصول إلى متصفح هندي ، وهو يعمل بشكل جيد ويساعدك في تصفح المواقع بسرعة أنترنيت كبيرة جدا والدخول إلى جميع الملفات التي تريدها. ومن بين فيسبوك و إنستغرام تويتر....إلخ ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 4 تطبيقات ستجعلك تغير نظرتك لهاتف ولن تصدق ما سوف تراه عيناك في داخلها

هو عبارة عن متصفح هندي سريع وآمن ومتاح كمتصفح ويب سريع وآمن للأجهزة المحمولة الخاصة بك. وقدم لك مانع الإعلانات المدمج في داخله ، والذي يمنع التتبع ويوفر حماية أمنية مع بيانات محسّنة وأداء بطارية. ويقوم المتصفح الهندي السريع والآمن هذا بتحميل الصفحات ب شكل أسرع وبثلاثة مرات من الصندوق مع عدم وجود أي شيء لتثبيته أو تعلمه أو إدارته.

ويمكنك اختصار محفوظ يوجه متصفحك إلى صفحة ويب معينة ، ويضع إشارة مرجعية على موقع الويب الذي تستخدمه بانتظام. وتتيح لك علامات تبويب المتصفح الحصول على صفحات. ويب متعددة في نفس الوقت ويمكنك فتح علامة تبويب جديدة بالنقر فوق علامة الجمع على شريط الأدوات. والسبب الرئيسي لإستخدام هذا المتصفح هو سرعته. وإنه متصفح أسرع وأكثر سلاسة ويفتح بسرعة ، ويحمل علامات تبويب وصفحات متعددة بنقرة واحدة فقط.

⏺️ الخدمات التي يقدمها؟

  • » يفتح لك العديد من النوافذ المنبثقة بسرعة كبيرة وبسهولة تامة ويمكنك من تصفحها بسرعة أنترنيت كبيرة.

  • » يساعدك في تشغيل الوضع الليلي داخل التطبيق لحماية عيناك عندما تستخدمه على جهازك.

  • » يعمل بجودة عالية وبشكل إحترافي ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي ولديه الكثير من المستخدمين.

  • » هو عبارة عن متصفح هندي سريع وآمن ومتاح كمتصفح ويب سريع وآمن للأجهزة المحمولة الخاصة بك.


☑️ شرح التطبيق الرابع

يمكن لـ هذا التطبيق قفل كل التطبيقات في هاتفك من أهمها. Facebook و WhatsApp و Gallery و Messenger و Snapchat و Instagram و SMS وجهات الاتصال و Gmail والإعدادات وأي تطبيق تختاره. ويمكنك منع الوصول غير المصرح به وحماية الخصوصية وضمان الأمن. ويستطيع هذا التطبيق كذالك قفل الصور ومقاطع الفيديو ، وإخفاء قفل الصور ومقاطع الفيديو من المعرض لكي لا تظهر إلا في قبو الصور والفيديو. ويمكنك حماية الذكريات الخاصة بسهولة ويحتوي هذا التطبيق على لوحة مفاتيح عشوائية. وقفل نمط غير مرئي ولا مزيد من القلق قد يختلس النظر الناس دبوس أو النمط وأكثر أمانا.





☑️ رابط التطبيق الأول Rico

☑️ رابط التطبيق التاني Windows Simulator

☑️ رابط التطبيق التالث Indian Browser

☑️ رابط التطبيق الرابع Keeplock


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-