أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم خصوصا التطبيق الأول والأخير لايصدق

3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم خصوصا التطبيق الأول والأخير لايصدق

يسعدني أن أقدم لكم مجموعة من التطبيقات المهمة والتي ستوفر لكم كل المزايا. والخدمات التي تحتاجون إليها و يمكنك أن تستمتع كثيراً بجميع هذه التطبيقات على جهازك. وتشكرني طوال حياتك لأجلها سوف تتمنى لو كنت تستخدمها منذ مدة على هاتفك. لأنها تحتوي على عدة أشياء ستجعلك تدمن إستخدامها يمكنك أن تحمل جميع التطبيقات التي تريدها في هاتفك ، وبنسخ إحترافية كما يمكنك الوصول إلى مجموعة من الأدوات من بين قياس سرعة الإنترنيث على هاتفك. وإجراء عمليات حسابية وإلتقاط الصور ، وقياس المسافات وعدة خدمات أخرى يمكنك أن تحصل عليها. كما يمكنك تسريع الانترنيت على هاتفك إذا كنت تعاني من بطء سرعة الإنترنت عليه فهذه التدوينة مهمة جدا بالنسبة لك. يمكنك أن تتابع شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة.

3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم خصوصا التطبيق الأول والأخير لايصدق
3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم

☑️ شرح التطبيق الأول

ويعتبر من أهم التطبيقات التي ستساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأقسام ، والتي يمكنك أن تجد في داخلها جميع التطبيقات التي تريدها بنسخ إحترافية يمكنك أن تحملها على هاتفك كما يمكنك أن تستخدم العديد من الأقسام التي يوفرها لك يومياً. وهي ما يجعلك تستخدم هذا التطبيق ولن تستطيع أن تقوم بحذفه هو بنسخة إحترافية. ولا زال لحد الآن يحصل على عدد كبير جدا من التحميلات ولا أنصحك أبدا بعدم تحميلك لهذا التطبيق لأنك قد تندم عليه.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

يحتاج منك إلى صلاحيات للوصول إلى الملفات على هاتفك والوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، والموقع الجغرافي الخاص بك وبعد ذلك سوف يشتغل معك بشكل عادي ، وسوف يمكنك من الوصول إلى جميع التصنيفات والأقسام التي يقدمها لك بشكل مجاني ، وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

⬅️ الخصائص الرئيسية

  • » قم بتحميل جميع التطبيقات التي تريدها على جهازك وكلها بنسخ إحترافية ستدمنها.

  • » يتوفر على العديد من التصنيفات والعديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها في أي وقت تريده.

  • » متاح بشكل مجاني وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

  • » يعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين حول العالم.


☑️ شرح التطبيق التاني

هو التطبيق الأسطوري الذي يجعل الكثير منكم يحتاج إلى إستخدامه على هاتفه. لأنه يساعدك في الوصول إلى مجموعة من الأدوات في تطبيق واحد من بينها قياس سرعة الإنترنت ، وتشغيل الفلاش وإجراء عمليات حسابية بطريقة سهلة كما يمكنك إلتقاط الصور ، وقياس المسافات وعدة أمور مهمة جدا سوف تجدها في داخل هذا التطبيق ، والذي لا زال لحد الآن يحصل على عدد كبير جدا من التحميلات. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم خصوصا التطبيق الأول والأخير لايصدق

وهو يقدم لحد الآن الكثير من الخدمات التي من الواجب عليك تجربتها في هاتفك. ومتأكذ أن هذا التطبيق لازال يحصد الكثير من التحميلات وهناك الكثير من الاقسام التي يمكنك الوصول إليها في داخله.

⬅️ كيف يعمل ؟

لكي يعمل معك هذا التطبيق يتوجب عليك تحميله من الرابط في الأسفل ، وبعد ذلك قم بمنح له صلاحيات الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون ، والموقع الجغرافي الخاص بك وبعد ذلك يجيب لك أيضا الموافقة على سياسة إستخدام التطبيق ، وسوف تتمكن من إستخدامه والوصول إلى جميع الأقسام التي ذكرناها لكم في داخله وهي الطريقة التي يمكنك إستخدام به هذا التطبيق.

☑️ شرح التطبيق التالث

يعتبر تطبيق 1.1.1.1 هو أفضل تطبيق لتسريع الإنترنيث مع WARP مجاني ، و لكن WARP + هي ميزة مدفوعة يمكن تمكينها في أي وقت. والحصول على إشتراك على أساس شهري لتلقي بيانات WARP + غير محدودة طوال مدة الاشتراك. وسيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا بنفس طول الحزمة بنفس السعر حتى تقوم بالإلغاء في الإعدادات في متجر Google Play قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. وأي جزء غير مستخدم من فترة تجريبية مجانية و / أو أرصدة WARP + لنقل البيانات ، إذا تم عرضها ، سيتم مصادرتها عند شراء اشتراك ، عند الاقتضاء.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من تسريع الإنترنيث وفتح المواقع المحجوبه في بلدك بسهولة تامة وبنقرة زر واحدة فقط.

  • » يقدم لك العديد من الأقسام التي يمكنك من خلالها تجربة سىطرعة الإنترنيث في جهازك الأندرويد.

  • » يوفر لك العديد من DNS التي يمكنك تجربتها لكي تحصل على أنترنيث سريعة في جهازك الأندرويد.

  • » متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.





☑️ رابط التطبيق الأول Moddroid

☑️ رابط التطبيق التاني Smart Tools

☑️ رابط التطبيق التالث 1.1.1.1


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-