أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم سوف تجعلك تدمن إستخدامها

أفضل 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم سوف تجعلك تدمن إستخدامها

يسعدني ان التقي بكم واقدم لكم مجموعه من التطبيقات الجديده والتي من الصعب عليك ان تستغني عنها حيث سوف تمكنك من الوصول الى جميع الخدمات التي تريدها وسوف تتمنى لو كنت تعرفها من قبل وتستخدمها يوميا على هاتفك وهي تحتوي على مجموعه من الخدمات والخصائص التي يبحث عنها الكثير منكم ولكيف تعرف عليها اكثر تتعرف على جميع التطبيقات الاخرى يمكنك التوجه الى الصرح الخاص بها اسفل هذه الصوره كما يمكنك تحميلها على جهازك والاستفاده من كل هذه الخدمات بشكل مباشر من خلال الولوج الى صفحه التحميل والتي يمكنك الوصول اليها من خلال النقر على الزر التالي في الاسفل.

أفضل 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم سوف تجعلك تدمن إستخدامها
أفضل 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم

☑️ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق للأمان ومكافحة الفيروسات ويوفر منظفًا مجانيًا للفيروسات ، ومنظف الملفات غير المرغوب فيها ، و Memory Booster ، و Applock ، و Notification Blocker ، و CPU Cooler ، و Message Security ، و Battery Saver ، و WiFi Security لأجهزة Android. وهو يوفر لك حماية كاملة لهاتفك المحمول وتحرير مساحة تخزين أكبر والحصول عليها ، وكذالك الحصول على هاتف ذكي أسرع وأخف وزنًا ، ويمكنك من قفل التطبيقات وحماية التطبيقات الشخصية وحماية الخصوصية ، كما يقدم لك أداة حظر الإشعارات وحظر الإخطارات المزعجة.

وغير المجدية مبرد وحدة المعالجة المركزية بنقرة واحدة. وحماية جهازك من الحرارة الزائدة ومنع الآخرين من اختلاس خصوصيتك. ويمكنك أن تقوم بحماية جهازك من أي هجمات على الشبكة. وإيقاف التطبيقات التي تستنزف الطاقة بنقرة واحدة فقط. و سيد الأمان الذي يوفر خدمات مكافحة فيروسات قوية. ويمكن لـ Nox Security الدفاع ضد فيروسات الأجهزة المحمولة ، وبرامج التجسس وعمليات الاحتيال عبر الإنترنت. ويمكن أن يساعدك منظف الفيروسات في مسح الفيروسات وتنظيفها ، وكذلك حماية ملفاتك الخاصة بجعل هاتفك أكثر أمانًا وجرب ميزة Nox Security لمكافحة الفيروسات.

⬅️ حماية التطبيقات وحماية الخصوصية

يمكن لـهذا التطبيق Nox Security قفل جميع تطبيقات android وتوفير حماية خصوصية هاتفك. ويمكنك فقط فتح التطبيقات المحمية بقفل النمط أو كلمة المرور أو بصمة الإصبع ، ويمكنك إستخدام تطبيق Nox Security لقفل تطبيقاتك الخاصة لتجنب فتحها أو عرضها من قبل الآخرين.

⏺️ حظر الإشعارات غير المرغوب فيها

يوفر هذا التطبيق Nox Security أداة حظر إشعارات قوية وفعالة. ويمكنك إستخدام مانع الإشعارات لتجنب الإشعارات غير المرغوب فيها. ومنع الرسائل غير المرغوب فيها من التشويش وإبطاء هاتفك عن طريق وضع التطبيقات في القائمة السوداء. وسيحمي هاتفك من الإنزعاج ويجعل شريط الإشعارات نظيفًا.

☑️ شرح التطبيق التاني

هو أقوى تطبيق يقدم لك صور وخلفيات الشاشة والذي يمكنك من خلاله الوصول للمئات من حالات واتس اب ، والمميزة و حالات صور حصرية ومع صور خلفيات HD رهيبـة ، والتي تم إختيارها وتجهيزها بعناية لتتمكن من مشاركتها مع أهلك وأصدقائك وكل من تحب عبر حساباتك على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة. ويمكنك التعرف الآن أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها ، ويمكنك ذالك من خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله تعالى وبركاته.

أفضل 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم سوف تجعلك تدمن إستخدامها

وهل ترغب في أن تتميز بنشر أروع حالات واتساب وأفضل حالات صور ، وبالإضافة لنشر صور خلفيات شاشة جميلة تتناسب مع مختلف الأذواق والمناسبات. وهل مرت عليك مناسبة لشخص عزيز عليك كمناسبة عيد ميلاد ، وحفل تخرج - خطوبة وزواج ولكنك للأسف لم تجد تصميم لكرت تهنئة. ومناسب ترسله له أو حالات واتس اب مميزه تعبر له من خلالها عن مدى فرحك بهذه المناسبة.

وهل خطر ببالك يوماً أن يكون لديك تطبيق مميز يحتوي على تصاميم إبداعية ومتجددة بإستمرار و حالات واتس جميلة يمكنك استخدامها لتهنئة من يعز عليك بقدوم الجمعة والعيد والترحيب بقدوم شهر رمضان المبارك ، وكل تلك المزايا السابقة وأكثر ستجدها في برنامج حالات VIP والذي يعتبر أروع برنامج حالات واتس 2022 ، وهو أفضل برنامج صور خلفيات شاشة والذي يمكنك من خلاله الوصول للمئات من حالات واتس المصورة ، والحصرية بالإضافة إلى خلفيات فخمه والتي يتم اختيارها من بين أجمل الصور التي لن تجدها على أي تطبيق آخر ، وكذلك تصاميم حالات و خلفيات شاشه رائعة يمكنك إستخدامها كـ حالات واتساب ، وكـ قصص انستقرام و قصص فيسبوك بالإضافة لإمكانية إستخدامها ضمن منشوراتك على فيسبوك ، إنستغرام ، تويتر ، لينكدان وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو عبارة عن راديو القرآن وهو تطبيق يقدم بثًا مباشرًا لجميع إذاعات القرآن الكريم في العالم الإسلامي لجميع القراء المشهورين ، ويوفر لك أيضا أكثر من 500 محطة إذاعية وإنه التطبيق الوحيد الذي يتضمن بث القرآن الكريم من المملكة العربية السعودية ، والقاهرة والبحرين والكويت والإمارات وقطر وفلسطين ، وهي تعمل 24/7 عمليات البث كما يقدم لك خيار التسجيل المباشر ، والقدرة على الاستماع إلى التسجيلات دون إتصال بالإنترنت ، ومؤقت لإيقاف الراديو تلقائيًا بعد وقت محدد. ويتم تشغيل التطبيق حتى إذا تم إغلاقه ، و إمكانية مشاركة التسجيلات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخيار البحث في قائمة محطات الراديو والتطبيق سهل الاستخدام حتى لكبار السن،

⬅️ اللغات المتوفرة

يقدم لك هذا التطبيق العديد من اللغات التي هي متوفرة في داخله ومن أهمها. العربية ، والإنجليزية ، والتركية ، والصينية ، والمبسطة ، والصينية ، والتقليدية ، والفرنسية ، والماليزية ، والأردية ، والروسية ، والإندونيسية.




☑️ رابط التطبيق الأول NoxSecurity

☑️ رابط التطبيق التاني vipstatus

☑️ رابط التطبيق التالث Mushahid


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-