أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات مجنونة بما تقدمه لن يخطر على بالك ما يوجد في داخله الكثير لا يعلم بها

3 تطبيقات مجنونة بما تقدمه لن يخطر على بالك ما يوجد في داخله الكثير لا يعلم بها

يسعدني الإلتقاء بكم من جديد في هذه التدوينة التي سوف نعرض معكم فيها ثلاثة تطبيقات بنسخ إحترافية ، وهي ستوفر لك الكثير من المزايا والخدمات التي تبحث عنها بشكل كبير ، ويمكنك إلتقاط الصور بطريقة إحترافية مثل المحترفين ، حيث سوف تتمكن من إختيار الشكل الذي تريد إلتقاط به الصورة الخاصة بك. وبعد ذلك سوف تستطيع إستخدام الكاميرا داخل هذا التطبيق ، وتلتقي تلك الصورة بجودة عالية و بشكل إحترافي ، كما يمكنك أن تقوم بإنشاء محادثات ماسنجر وهمية مع أي شخص تريد. أو مع عدة أشخاص وسوف تبهر أصدقائك بما يمكنك فعله من خلال هذا التطبيق ، و أيضا سوف تتمكن من الوصول إلى جميع المحطات الإذاعية الخاصة بالراديو لمجموعة من الدول العالمية والعربية بجودة عالية ، ولمعرفة أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة.

ثلاثة تطبيقات بنسخ إحترافية وهي ستوفر لك الكثير من المزايا والخدمات التي تبحث عنها بشكل كبير
ثلاثة تطبيقات بنسخ إحترافية

☑️ شرح التطبيق الأول

هو أول مرة أقوم بشرحه لكم سوف يساعدكم في الوصول إلى مجموعة من الأقسام التي ستمكنك من الإطلاع على جميع المحطات الإذاعية العربية والعالمية. وهي تشتغل بشكل جيد ويمكنك الإستماع إلى القرآن الكريم ، كما يمكنك التعرف على مواعيد المباريات التي سوف يتم إجرائها والوقت الذي سوف يتم إجراء فيه أية مباراة. وهو الأمر الذي سوف يساعدك في الإستفادة بشكل أكبر من هذا التطبيق ، حيث يمكنك الوصول إلى الإعدادات الخاصة به والتعديل عليها ، ويمكنك من خلالها التواصل مع مبرمج التطبيق إذا كنت تواجه أية مشاكل في داخل هذا التطبيق.

⏪ كيف يعمل؟

الأمر جد بسيط لكي يعمل معك هذا التطبيق يتوجب عليك فقط أن تقوم بتحميله وتثبيته على جهازك ، وبعد ذلك سوف تتمكن من الوصول إلى جميع الأقسام المتوفرة في داخله حيث هناك أربعة أقسام مهمة جدا بالنسبة لك. ومن أبرز هذه الأقسام هي قسم المحطات الخاصة بالراديو ، والتي يمكنك الإستماع إلى الراديو من خلاله بجودة عالية وبدون مشاكل حيث يعتبر تطبيق إحترافي وجديد كليا.

☑️ شرح التطبيق التاني

لا شك أنه سيكون من أفضل التطبيقات التي بإمكانك أن تحملها على هاتفك وسوف تبهر به كل من يشاهد الهاتف الخاص بك ، حيث بإمكانك من خلاله أن تقوم بإنشاء محادثات وهمية خاصة بتطبيق الماسنجر مع أي شخص تريده ، كأنها حقيقية و يمكنك المزح مع أصدقائك بإستخدام هذه الطريقة التي هي إحترافية. ولن يصدق أيا كان أنها وهمية حيث سوف تجعله يندهش مما ما قاله لك في المحادثه التي قمت بتعديلها ، ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق والتطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات مجنونة بما تقدمه لن يخطر على بالك ما يوجد في داخله الكثير لا يعلم بها


وقم بإنشاء رسالة دردشة مزيفة ، وقم بتغيير كل تفاصيل رسالة من خلال وقت المُنشئ ، والتسليم ، والصورة الرمزية ، والاسم ، وحالة رقم الهاتف ، وغير ذلك الكثير. وقم بإنشاء جهات اتصال مزيفة للدردشة ، ومجموعة ومحادثة لمحادثات دردشة وهمية.

💪 دعم الميزات

  • » بسيطة ومجانية لاستخدام الحد الأدنى من استخدام التخزين ويمكنك إنشاء جهة اتصال ودردشة جماعية إضافة أعضاء وهميين.

  • » يقدم لك صور ، وصوت وفيديو ، وملصقات ودعم الدردشة والوضع الداكن ووضع الإضاءة. والتحكم في تفاصيل المحادثة وكذالك مكالمة فيديو صوتية.

  • » يعطيك العديد من إعداد قصة الدردشة والدردشة الآلية التي ستجدها في داخله.


⏪ الصلاحيات التي يحتاجها؟

يحتاج منك لكي يعمل إلى بعض الصلاحيات التي من الواجب عليك منحها له. من أهمها صلاحيات الوصول إلى الملفات على هاتفك والكاميرا والميكروفون ، وبعد ذلك سوف يشتغل معك بشكل جيد وسيمنحك جميع الخصائص والمزايا التي ذكرناها لكم ، وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

☑️ شرح التطبيق التالث

يعد من أفضل التطبيقات التي ستجعل كل من يحب إلتقاط الصور بطريقة إحترافية يشكرني كثيرا عليه ، لأنه سوف يمكنك من معرفة الطريقة الصحيحة لإلتقاط الصور الخاصة بك بشكل إحترافي ، وسوف يقدم لك مجموعة من النماذج الإحترافية لعدة أشخاص قاموا بإلتقاط بها الصور الخاصة بهم وسوف يساعدك في إلتقاط الصورة الخاصة بك بتلك الطريقة التي قامت بها وبسهولة تامة.






☑️ رابط التطبيق الأول chofi

☑️ رابط التطبيق التاني Fake Chat

☑️ رابط التطبيق التالث PhotoIdeas


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-