أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول والأخير من أفضل ما شرحت

أفضل 4 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول والأخير من أفضل ما شرحت

كل يوم هناك تطبيقات جديدة بنسخ إحترافية يمكنكم تحميلها على جهازك. اليوم سوف نعرض لكم أفضل 4 تطبيقات معجزة ما رأيته في داخلها. وهي تمكنك من كشف كل الأماكن التي توجد فيه الرادارات حول العالم. حيث إذا كنت سائق سيارة أو أية عربة كيف ما كانت ، وتريد التعرف على جميع الردارات التي توجد في الطريق ، فهذه التدوينة مهمة بالنسبة لك وأيضا يمكنك إكتشاف مجموعة من الأماكن في العالم والتعرف عليها كأنك قد زرتها. كما يمكنك كذالك تصفح الفيسبوك والإنستغرام والتويتر والإطلاع على رسائل الماسنجر ، وكل هذا يمكنك القيام به من تطبيق واحد وبحجم صغير جدا. ولن يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك والآن إليكم شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

أفضل 4 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول والأخير من أفضل ما شرحت
أفضل 4 تطبيقات ستدمن إستخدامها

☑️ شرح تطبيق VRadio

يمكنك VRadio من الإستماع إلى مجموعة من محطات الراديو المفضلة لديك ، ويمكنك إكتشاف العديد من المحطات الأخرى من جميع أنحاء 🌎. وكذالك يقدم لك إمكانية البحث عن محطات الراديو الإقليمية التي تبث عبر الإنترنت ، وبالإضافة إلى الآلاف من أجهزة راديو الويب. ويقدم VRadio مجموعة متنوعة من الميزات. وهو يتوفر على واجهة فريدة وسهلة الاستخدام. وتمكنك من تحويل المحطات بسرعة فائقة. حيث لا داعي لإنتظار وتحميل المحطات. والوصول إلى مئات من أنواع وفئات الموسيقى والتي تمكنك من تشغيل معلومات الأغنية (RDS) عندما تدعمها المحطات.

كما يوفر لك مفضلات غير محدودة مع المجلدات وخيارات النسخ الاحتياطي. وسجل البرامج الحوارية والبرامج الموسيقية المفضلة لديك. وإرسال إلى أجهزة Chromecast و UPnP / DLNA و VRadio لنظام التشغيل Windows. وهو يدعم Android Auto للاستماع إلى الراديو أثناء القيادة. كما يوفر لك ساعة منبه للإستيقاظ من الإستماع إلى الراديو. وجداول التسجيلات والتشغيل في أيام وأوقات محددة. كما يمكنك إضافة محطات الراديو الخاصة بك والقدرة على تغيير اللغة والعديد من خيارات التخصيص.

✔️ المميزات الرئيسية

  • » يقدم لك الكثير من محطات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية جدا.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.

  • » يمكنك تسجيل المحطات الإذاعية التي تريدها لكي تعيد الإستمتاع إليها في الوقت المناسب لك.

  • » يعطيك العديد من البرامج الموسيقية والتي من السهل عليك الوصول إليها في جهازك الأندرويد.


☑️ شرح تطبيق Radar Detector

يمكنك إستخدام Radar Detector لإكتشاف المخاطر على الطريق ، مثل كاميرات السرعة ، (كمين متنقل وكاميرات سرعة ثابتة وكاميرات الضوء الأحمر) ، ومطبات السرعة والطرق السيئة وما إلى ذلك. ولمعرفة المزيد حول Radar Detector وكذالك حول باقي التطبيقات الأخرى ، ويمكنك الحصول على روابط لتحميلها كلها بشكل مباشر ، ومن خلال التوجه إلى الصفحة التالية ، والتي يمكنك الولوج إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 4 تطبيقات ستدمن إستخدامها خصوصا التطبيق الأول والأخير من أفضل ما شرحت

ويستخدم Radar Detector قاعدة بيانات للمخاطر التي تم اكتشافها مسبقًا من قبل مستخدمين آخرين. وهو متوفر بأحدث إصدار وهو يدعم جميع دول العالم. والأجمل أن Radar Detector فهو يدعم الساعات الذكية على Android WearOS.

⬅️ المميزات الرئيسية

  • » إذا قمت للتو بتثبيت التطبيق ، فستحتاج إلى الانتقال إلى قائمة "تحديث البيانات" لتنزيل وتثبيت أحدث قاعدة بيانات لكاميرا السرعة لمنطقتك (بلدك).

  • » لتشغيل وضع الكشف عن المخاطر ، اضغط على زر "ابدأ".  أسفل يمين الشاشة.

  • » يخطر التطبيق فقط الأخطار الموجودة على طول مسارك ويمكنك استدعاء الإعداد الرئيسي ، الضرب من الحافة اليسرى للشاشة إلى اليمين.

  • » يمكنك استدعاء عامل تصفية الأخطار الذي تريد اكتشافه بالتمرير من الحافة اليمنى للشاشة إلى اليسار.


☑️ شرح تطبيق Lite mini

مع Lite mini كل ما عليك سوى تطبيق واحد هذا وسوف تجد في داخله كل من Facebook و Instagram و Messenger و Twitter. وإنها أداة إتصال رائعة وهي مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين إعتادوا على إستخدامها معًا في حياتهم اليومية. ويمكنك توفير مساحة على جهازك والحفاظ على بطاريتك ، وتغذية ترتيب حسب الأحدث ومعرّف اللمس للمستخدم أو رمز PIN لتسجيل الدخول ، ومانع الإعلانات القابل للتكوين (حفظ النطاق الترددي ومنع الإعلانات وأجهزة التتبع).

⏪ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من تنزيل الصور ومقاطع الفيديو وإعادة نشر الصور والفيديو وتخصيص اللون الخاص بك لكل حساب.

  • » أنظر على الفور من المتصل وتغيير مظهر الواجهة حيث يمكنك من الوصول إلى 4 مواضيع مختلفة.

  • » لا توجد رسوم إضافية وهو مجاني 100٪ ، ويستخدم فقط إتصال بيانات الإنترنت أو شبكة wifi.


☑️ شرح تطبيق Earth 🌍

يمكنك من إكتشاف العالم كله من الأعلى بإستخدام صور الأقمار الصناعية ، والتضاريس ثلاثية الأبعاد للكرة الأرضية بأكملها. والمباني ثلاثية الأبعاد في مئات المدن حول العالم.  قم بالتكبير إلى منزلك أو أي مكان آخر ،وثم تعمق في الرؤية من منظور 360 درجة باستخدام التجوّل الافتراضي. وشاهد العالم من وجهة نظر جديدة مع Voyager ، وهي مجموعة من الجولات الإرشادية من BBC Earth و NASA و National Geographic والمزيد. والآن ، تصور الخرائط والقصص الغامرة التي أنشأتها باستخدام Google Earth على الويب على جهازك المحمول.



☑️ رابط تطبيق VRadio

☑️ رابط تطبيق Radar detector

☑️ رابط تطبيق Lite

☑️ رابط تطبيق Earth


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-