أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

سيصبح هاتفك يشحن في تواني بهذه الطريقة وستصبح بطارية الهاتف تدوم طويلا

سيصبح هاتفك يشحن في تواني بهذه الطريقة وستصبح بطارية الهاتف تدوم طويلا

يعاني العديد من مستخدمي أجهزة الأندرويد من بطئ كبير في شحن الهاتف ، وكذالك الحفاظ على بطارية الهاتف لكي تدوم لمدة أطول ، حيث يتم نفاد بطارية الهاتف بشكل أسرع مما يزعج المستخدم ، وهو الأمر الذي جعلني أحاول قد الإمكان تقديم لكم الحل الجدري لهذه المشكلة ، والتي سوف نقوم بحلها من خلال تطبيقين هم من أفضل التطبيقات في هذا المجال ، ويمكنك من خلالها تسريع الشحن الخاص بك إلى درجة كبيرة من خلال إيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية. وكذالك خفظ سطوع الشاشة والعديد من الأمور التي ستمكنك من زيادة عمر البطارية وتسريع الشحن الخاص بها. ولكي تتعرف على هذه الأمور كلها يمكنك التوجه ٱلى الشرح الخاص بهذه التطبيقات. ومن خلال أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله.

سيصبح هاتفك يشحن في تواني بهذه الطريقة وستصبح بطارية الهاتف تدوم طويلا
سيصبح هاتفك يشحن في تواني بهذه الطريقة وستصبح بطارية الهاتف تدوم طويلا

☑️ شرح تطبيق تسريع الشحن

يعتبر من أهم التطبيقات في السلسة والتي تمكنك من تسريع الشحن من خلال تلاثة طرق مهمة ، وهي أقصى توفير للطاقة ، وتوفير للطاقة ، والوضع الطبيعي ، وهي كلها أقسام ستمكنك من تسريع الشحن وتقوية البطارية. وهو تطبيق مجاني موفر للبطارية ويساعد على قتل جميع العمليات في الخلفية وحفظ البطارية. كما يقدم لك خاصية Super Fast Charger ، وهي أبسط طريقة للحفاظ على صحة بطاريتك عن طريق إيقاف التطبيقات التي تستهلك الطاقة ، وتبريد درجة حرارة البطارية ومراقبة حالة البطارية. و لا يزال تطبيق الشاحن السريع هذا في مرحلة التطوير ، وسنقوم بالتأكيد بترقية وتطوير المزيد من الميزات كما تحبونها وشكرا جزيلا لكم على الدعم الخاص لكم لنا.

⬅️ لماذا يجب لك إستخدامه ؟

لأنه بكل بساطة يمكنك بنقرة زر واحدة من تحسين الطاقة وكذالك مراقبة حالة الشحن ، وكذالك إعدادات نظام الوصول السريع (Wi-Fi والبيانات والسطوع وما إلى ذلك) ، كما يوفر لك مبرد الهاتف لتبريد درجة حرارة الهاتف ، ويمكنك من تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وتنظيف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت وتعزيز الذاكرة. وهذه كلها خدمات مهمة ستجعلك لن تفكر ولو لتانية في عدم تحميل وإستخدام هذا التطبيق في جهازك الأندرويد.

🔥 الميزات الرئيسية 🔥

  • » يمكنك من قتل جميع التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وتشغيل كل الخدمات المهمة لتوفير البطارية.

  • » يعرض لك هذا التطبيق معلومات حول الشحن وتفاصيل البطارية والجهد ودرجة الحرارة وكذالك نظام شحن صحي.

  • » يكتشف مبرد وحدة المعالجة المركزية درجة حرارة الهاتف ، ويعطل التطبيقات المنتجة للحرارة لتبريد البطارية ، والتخلص من التطبيقات المتعطشة للخلفية والموارد لتسريع هاتفك.

  • » يقدم لك نظام شحن ثلاثي المراحل فريد من نوعه و واجهة مستخدم لطيفة وسهلة الاستخدام. وشاحن سريع وموفر للبطارية مجاني 100٪.


☑️ الصلاحيات الضرورية لكي يعمل؟

يحتاج منك لكي يعمل بشكل جيد في جهازك الأندرويد إلى بعض الصلاحيات الضرورية ، والتي تتمثل في الوصول إلى جميع التطبيقات والملفات في جهازك ، وكذالك يمكنك منح له صلاحيات الوصول إلى الميكروفون والكاميرا. ولكي تتعرف عليه أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

سيصبح هاتفك يشحن في تواني بهذه الطريقة وستصبح بطارية الهاتف تدوم طويلا

وهذه من أهم الصلاحيات الضرورية والتي يحتاجها منك هذا التطبيق لكي يعمل بشكل جيد. وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، وهناك العديد من الأقسام التي يمكنك الوصول إليها من خلال هذا التطبيق ، وأنصحك بالإسراع لكي تحمله في جهازك.

☑️ شرح تطبيق smart charging

يعمل بشكل جيد هذا التطبيق وهو يوفر لك العديد من الطرق التي ستمكنك وتسهل لك تسريع الشحن ، والحفاظ على البطارية وتسريع الجهاز ، وهل تريد الشحن السريع لبطارية هاتفك أو ترغب في تحسين بطارية هاتفك بحيث تدوم لفترة أطول؟ إليك اليوم تطبيق شاحن بطارية سريع ومذهل ، يتيح شحن بطارية هاتفك بسرعة ويحسن إستخدام بطارية هاتفك بحيث تدوم لفترة أطول. وهو تطبيق مجاني مُحسِّن للبطارية لتوفير عمر بطارية هاتفك مجانًا. وهذا هو أحد تطبيقات شاحن البطاريات السريع الرائدة والأكثر تقدمًا. حيث يعمل بإستخدام أحدث تقنيات شحن البرامج ، وسيتم تنشيط هذا التطبيق تلقائيًا عند توصيل الشاحن الخاص بك وسيعزز سرعة الشحن لديك بنسبة تصل إلى 50٪،

🔥 كيف يمكنه شحن البطارية بسرعة؟

الأمر جد بسيط حيت سوف يتم تنشيط Super Fast Charging تلقائيًا عند توصيل الشاحن ، فكل ما عليك سوى النقر فوق الزر "START" لبدء زيادة شحن البطارية بنسبة تصل إلى 50٪ ، وسوف يجد تطبيق Super Fast Battery Charger جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، والتي تستنزف البطارية الهاتف وسوف يتم توقيفها. وكل ما دمت تقوم بتوصيل الشاحن سنقوم بإيقاف تشغيل جميع خدمات استنزاف البطارية مثل wifi ، Bluetooth ، وكذالك المزامنة التلقائية ، والسطوع ، ومهلة الشاشة ، 3G ، 4G ... وفقًا لتفضيلات المستخدم.




☑️ رابط تطبيق تسريع الشحن

☑️ رابط تطبيق Smart Charging


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-