أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 3 تطبيقات نزلت في متجر جوجل بلاي الآن والكثير لا يعلم بوجودها ستدمن إستخدامها

أهم 3 تطبيقات نزلت في متجر جوجل بلاي الآن والكثير لا يعلم بوجودها ستدمن إستخدامها

الكثير من المستخدمين يبحثون دائما عن تطبيقات جديدة وهذا ما سوف يجعلنا يا أصدقاء نشرح لكم في هذه التدوينة. أفضل 3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم. سوف تمكنك من الوصول إلى مجموعة من الترددات الخاصة بالإذاعات العربية والعالمية. ويمكنك أن تقوم بإدخالها في جهاز الإستقبال لديك لكي تقوم بإلتقاط جميع المحطات على شاشة التلفاز ، وأيضا يمكنك تغيير شكل الهاتف الخاص بك إلى شكل يتيح لك الوصول إلى جميع التطبيقات ، والبرامج الموجودة في داخل هاتفك بكل سهولة تامة. كما يمكنك أن تغير الصوت الخاص بك إلى مجموعة من الأصوات. والتي يمكنك أن تبهر بها أصدقائك ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة.

أهم 3 تطبيقات نزلت في متجر جوجل بلاي الآن والكثير لا يعلم بوجودها ستدمن إستخدامها
أهم 3 تطبيقات نزلت في متجر جوجل بلاي الآن

☑️ شرح التطبيق الأول

هو حالياً يعتبر من بين التطبيقات التي إندهشت كثيراً بما وجدته في داخله. ومكنني من الوصول إلى مجموعة من الأقسام وهذه الأقسام. وجدت في داخلها مجموعة من الترددات الخاصة بجميع المحطات التي أريدها. سواء كانت إخبارية أو رياضية أو عربية. وكذالك يمكنك من فتح المحطات على جميع الأقمار ومع العديد من الترددات الجديدة. وهو تطبيق عربي لتوفير كودات جديدة لفك المحطات المكسورة. وكذالك على جميع الأقمار 2020 وهو تطبيق يحتوي على جميع تردد نايل سات" وترددات حصرية 2020 على قمر هوت بيرد.

وغالبا ما يتم تغير كل الترددها إلى آخر الترددات الجديد لكن يصعب عليك البحث عن الترددات الجديد. لكن مع هذا التطبيق سوف يتم توفير لك أكواد فتح المحطات المكسورة وتحديت الترددات اوتماتيكيا. ودائما ما نبحت عن برامج لتسغيل المحطات الجديدة لكن بدون جدوى أما الكثير منكم يجد العديد من التطبيقات المزيفة أو البرامج الفاشلة ، وعلى العموم المحطات المغلقة أو المحطات المشفرة تكون غير متوفرة للجميع ودات ترددات مجهولة على قمر النايل سات ، ولهذا فقد تم برمجت هذا التطبيق لفتح هده المحطات بدون أي مشاكل وبدون نت.

⏺️ أهم الخدمات التي بداخله

يوفر لك الوصول إلى مجموعة من الترددات الإخبارية مثل تردد إذاعة العربية ، وتردد إذاعة لحياة ، وتردد إذاعة الجزيرة ، وفتح المحطات المشفرة على الهاتف بدون روت وبرامج تشغيل كارت الجزيرة الرياضية. وقد تم إنشاء هذا التطبيق لفتح المحطات المشفرة على جميع الأقمار ، وكذالك لتوفير العديد من الخدمات لمختلف الإذاعات المتنوعة على جميع الاقمار و يوفر لك العديد من الأكواد لفتح المحطات في جميع الدول وهذا التطبيق يعمل بدون انترنت.

⏺️ المميزات الرئيسية

  • » سوف تستطيع أن تقوم بفتح جميع الأقسام الموجودة داخل هذا التطبيق ، والتي يمكنك الحصول من خلالها على الترددات لجميع المحطات الإذاعية.

  • » يقدم لك أمكانية الوصول إلى جميع الترددات الجديدة لأي محطة تريدها ويمكنك إدخالها في جهاز الإستقبال لديك.

  • » يتوفر على واجهة ذات شكل إحترافي ومن السهل الوصول إلى جميع الخدمات في داخلها.

  • » متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه جيد على متجر جوجل بلاي.


☑️ شرح التطبيق التاني

هو حالياً يعتبر من بين التطبيقات التي ستمكنك من تغيير شكل الهاتف الخاص بك إلى شكل ويندوز حقيقي ، ويمكنك الوصول من خلاله إلى مجموعة من التطبيقات الموجودة على جهازك ، ويمكنك تصفحها كما يمكنك الدخول إليها بدون أي مشاكل والشيء الجميل في هذا التطبيق ، أنه متوفر لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم. ولكي تتعرف عليها أكثر وتتعرف على جميع التطبيقات الأخرى المتبقية ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أهم 3 تطبيقات نزلت في متجر جوجل بلاي الآن والكثير لا يعلم بوجودها ستدمن إستخدامها

ويعد هذا التطبيق من أبرز التطبيقات المتوفرة والتي سوف تجعلك تدمن إستخدامها ، وتجعلك تحصل على إمكانية الدخول إلى الملفات والبرامج كأنك تستخدم جهاز الكمبيوتر ، وليس هاتف أندرويد ولكن الشيء الأجمل كذلك ، وهو أن هذا التطبيق لا زال لحد الآن يحصد العديد من التحميلات. ولازال يطلبه الكثير من المستخدمين كون أن هذا التطبيق قد شرحته لكم من قبل ، ونصيحتي لك لا تضيع ابدا تحمله في جهازك لأنك قد تندم عليه.

✔️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

لكي يعمل دائما بشكل جيد يحتاج إلى صلاحيات مهمة وهذه الصلاحيات سوف تمكنه من تقديم لك جميع الخدمات الموجودة في داخله ، ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والكاميرا والميكروفون وبعد ذلك يمكنك تشغيل التطبيق بكل سهولة لأن هذه هي الصلاحيات التي يحتاجها فقط وسوف يعمل معك.

☑️ شرح التطبيق التالث

لا شك أن هذا التطبيق سوف يحدث ضجة كبيرة لدى كل مستخدمي هواتف الأندرويد. كونه سوف يمكنهم من تغيير الصوت الخاص بهم إلى مجموعة من الأصوات. والتي يمكنك التعديل على التأثيرات الخاصة بالصوت. وكيف تريد أن يكون ذلك الصوت مع أصدقائك وفي جميع المنصات المتوفرة لديك. وأنا أوكد لك أنه سوف يشكرونك على هذا التطبيق وهو برنامج إسمه Voice Changer ،ومجاني 100٪ ويقدم لك واجهة عصرية وجميلة. والبرنامج فهو سهل الإستخدام ويمكنه إنشاء مؤثرات صوتية رائعة ورائعة. قم فقط بتسجيل صوتك بصوت عالي الجودة. أو فتح الموسيقى وتطبيق المؤثرات ومشاركتها مع أصدقائك. وهو يدعم مجموعة متنوعة من التأثيرات ، ويمكنك تخصيص المعلمات المخصصة للحصول على أفضل تأثير صوتي لك.

ويمكنك أن يصبح غناء الكاريوكي والتسجيل أسرع وأسهل من أي وقت مضى باستخدام برنامج Voice Changer و إستخدام تأثيرات كاريوكي مع ثلاث معلمات مخصصة. وصدى ، تردد ، متوسط ​​للحصول على أفضل صوت.  إستخدام تأثيرات مغير السرعة بسرعة ، ودرجة الصوت لتعديل نغمة صوتك و إستمتع وشارك أفضل ملفات التسجيل الخاصة بك من خلاله.




☑️ رابط التطبيق الأول andromo

☑️ رابط التطبيق التاني Launcher for MAC OS

☑️ رابط التطبيق التالث Voice Changer


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-