أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات صدمتني خدماتها الجميع لن يصدق وجودها لو لم يحملها على هاتفه

أفضل 3 تطبيقات صدمتني خدماتها الجميع لن يصدق وجودها لو لم يحملها على هاتفه

تستحق مليار تحميل ولايك هذه التطبيقات التي يمكنك تحميلها على جهازك اليوم ، حيث سوف نعرض لكم أفضل 3 تطبيقات من عالم آخر الجميع سيحبها. ستمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية من خلال العديد من الطرق ، كما يمكنك تعلم كيفية نطق أي كلمة باللغة الانجليزية ، ويمكنك الدردشة كذالك مع اصدقائك من جميع أنحاء العالم. ومشاهدة الفيديو الفيديوهات وهي مجموعة من الخدمات التي توفرها لك هذه التطبيقات. ولكن الأجمل حاليا أنه أصبح بإمكانك ربح العديد من المبالغ المالية من خلال هاتفك فقط ، حيث يمكنك القيام بالعديد من المهام منها مشاهدة الفيديوهات وتدوير العجلة وفتح الصناديق وهي كلها خدمات تمكنك من جمع العديد من النقاط التي يمكنك تحويلها إلى مبالغ مالية. ويمكنك سحبها على حسابك في الباي بال ، ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات صدمتني خدماتها الجميع لن يصدق وجودها لو لم يحملها على هاتفه
أفضل 3 تطبيقات صدمتني خدماتها

☑️ شرح التطبيق الأول

هو يعد من أفضل التطبيقات التي ستمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية بالعديد من الطرق ، والتي يمكنك معرفة من خلالها كيفية نطق الكلمات باللغة الإنجليزية ، وكيفية الكتابة وعدة خدمات مهمة جدا سوف تكتشفها عندما تحمل هذا التطبيق ، والذي يعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال كونه يحتوي على مجموعة من الأقسام. والتي من السهل عليك الوصول إليها ومن السهل عليك تعلم اللغة من خلالها ، وهناك قسم الصحة ، وقسم الخدمات ، وقسم الناس ، والعديد من الأقسام الأخرى التي يجب لك إكتشافها من خلال تحميلك لهذا التطبيق بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي،

⏺️ الخصائص الرئيسية

  • » يقدم لك إمكانية لتعلم اللغة الإنجليزية بأسهل طريقة ممكنة ومن خلال العديد من الأقسام.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي والكثير يستخدمه.

  • » هو مجاني وسهل الإستخدام ويعمل مع جميع أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع جدا.

  • » يعلمك كيفية نطق الكلمات باللغة الإنجليزية وكيفية كتابتها والعديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها لك.


☑️ شرح التطبيق التاني

يوفر لك غرفة دردشة الهند تساعدك على تكوين صداقة جديدة. وغرفة الدردشة الهندية عبر الإنترنت هي لقاء أشخاص جدد عبر الإنترنت ، وكل يوم للدردشة مع شعوب هندية جديدة من جميع أنحاء العالم. وهو الأمر الذي سيجعلك تتعرف مع العديد من الأشخاص الجدد من جميع أنحاء العالم وخصوصا الهند. ولمعرفة المزيد حول التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات صدمتني خدماتها الجميع لن يصدق وجودها لو لم يحملها على هاتفه

ولكي تتعرف أكثر على الخدمات التي يقدمها يمكنك تحميله على هاتفك ، وانا أوكذ لك أنه سينال إعجابك بشكل كبير حيث سوف تجد فيه إمكانية رفع عليه الفيديوهات الخاصة بك وكذالك مشاهدة فيديوهات الأخرين ، وهو الأمر الذي يجعل التطبيق خرافي لكل من يستخدمه.

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

يحتاج منك لكي يشتغل إلى بعض الصلاحيات الضرورية والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات على هاتفك ، والموقع الجغرافي الخاص بك والكاميرا والميكروفون ، وهي كلها أمور يحتاجها لكي تقوم بالدردشة مع أصدقائك من خلال هذا التطبيق ، حيث يمكن إستخدام الكاميرا لإلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات ورفعها داخل هذا التطبيق ، كما يمكنك إستخدام الميكروفون لتسجيل الصوت وإرساله إلى أصدقائك. وإستخدام الملفات لحفظ عليها الفيديوهات التي قمت بتحميلها من داخل هذا التطبيق ، كما يمكنك إستخدام الموقع الجغرافي لتحديد المكان الخاص بك داخل التطبيق.

☑️ شرح التطبيق التالث

هو يعد أفضل مشغل فيديو في العالم يمكنك من ربح مكافآت عن طريق ممارسة الألعاب ، ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل روابط مقاطع الفيديو المفضلة لديك. حيث في هذا التطبيق ClipClaps ، لدينا أهم محتوى فيديو يمكنك من أن تنغمس في التمرير اللانهائي لأكثر مقاطع الفيديو جنونًا وتسلية من YouTube ، وبينما تحصل على مكافأة مقابل كل ثانية تشاهدها. وفي هذا التطبيق ClipClaps ، رأيك يهمنا حيث يمكنك أن تكون الحكم النهائي ، والذي يقرر مصير الفيديو الشهير التالي وكن بداية ميمي يصل إلى كتب التاريخ  ، ويمكنك التعرف على أهم الخطوات التي تحتاجها لكي يعمل معك التطبيق بشكل جيد في الأسفل،

⬅️ الخطوة الأولى

يتوجب عليك أن تقوم بتحميل التطبيق وقم بفتحه وقم بمراقبة أفضل مقاطع الفيديو ، و إفقد نفسك في المحتوى الرقمي الخاص بنا.

⬅️ الخطوة الثانية

يجب لك إن تقوم بمشاركة التطبيق مع أصدقائك وقم بتحميل المحتوى الذي يعجبك ، وسوف تصبح MEGASTAR داخل التطبيق ، ويمكنك التمتع بتجربة كل لعبة ممتعة داخله.

 

 




☑️ رابط التطبيق الأول Wellingo

☑️ رابط التطبيق التاني Chat box

☑️ رابط التطبيق التالث ClipClaps


☑️ كود الدعوة الخاص بي داخل التطبيق للحصول على الأموال عندما تستخدمه هو : 4727994990


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-