أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات كلها مميزة وبنسخ إحترافية لا يعلم بها إلا القليل ولن تصدق ما تقدمه لك

أفضل 3 تطبيقات كلها مميزة وبنسخ إحترافية لا يعلم بها إلا القليل ولن تصدق ما تقدمه لك

سنقدم لكم أفضل 3 تطبيقات جديدة وخرافية وهي بنسخ إحترافية وتقدم لك الكثير من الخدمات. ستجعلك تستطيع حماية الهاتف الخاص بك بشكل كبير ، ويمكنك الكشف عن التطبيقات المخفية فيه والتطبيقات الخبيثة. ويمكنك تسريع الهاتف والمعالج وحماية بطارية الهاتف. كما يمكنك انشاء صور احترافية بطريقة مميزة. حيث سوف تبهر اصدقائك بطريقة انشاء الصور الخاصة بك ، كما يمكنك الحفاظ على الشحن الخاص بهاتفك إلى درجة كبيرة ، وهو الأمر الذي سوف يجعلك تشكرني عليه. ويمكنك معرفة المزيد حول هذه التطبيقات من خلال الشرح الخاص بها أسفل هذه الصورة. والان اليكم شرح كل التطبيقات في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات كلها مميزة وبنسخ إحترافية لا يعلم بها إلا القليل ولن تصدق ما تقدمه لك
أفضل 3 تطبيقات كلها مميزة وبنسخ إحترافية

✅ شرح التطبيق الأول

هو التطبيق الوحيد الذي سوف يجعلك تشكرني لأجله حيث يمكن أي شخص من التعرف على التطبيقات الخبيثة ، والتي قد تؤثر عليك من خلال هاتفك الذكي ، وهل تشعر بالقلق إزاء الأمن هاتفك الخلوي؟  وهل تستخدم الحرة والعامة واي فاي كثيرا؟ لاتقلق الآن يمكنك بدأ هاتفك المحمول إلى العمل بشكل جيد ، والإستغناء عن الذاكرة الممتلئة تماما ويمكنك حل هذه المشاكل بسهولة. كما يمكنك حماية الهاتف الخاص بك من البرامج الخبيثة ، والتطبيقات الوهمية ، والاحتيال ، وكل أنواع الأخرى من التطبيقات الخفية ، و مكافحة التطبيقات الخبيثة والبقاء على سلامة البيانات الشخصية مع دفعة كاملة ، وتفحص ملف غير المرغوب فيه ، و إرتفاع مخاطر التطبيق مكتشف ، وأذونات مستشار التطبيقات ، وذاكرة الوصول العشوائي الداعم.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من خلاله حماية الهاتف الخاص بك بطريقة بسيطة وإزالة التطبيقات الخبيثة عليه.

  • » سوف تستطيع تبريد الهاتف وتسريعه وتقوية البطارية والحفاظ عليها من خلال هذا التطبيق.

  • » يقدم لك العديد من الخدمات التي سوف تجدها في داخل هذا التطبيق ويمكنك إدارتها.

  • » يساعدك في الحفاظ على هاتفك آمنا من المواقع والبرامج الضارة وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات.


⬅️ الصلاحيات اللازمة للعمل؟

لكي يشتغل بشكل جيد لابد منك أن تقوم بمنح له العديد من الصلاحيات التي من الضروري عليك القيام بها. ومن أهم الصلاحيات هي الوصول إلى الهاتف ، والتطبيقات والملفات الموجودة في داخله. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك ذالك من خلال التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات كلها مميزة وبنسخ إحترافية لا يعلم بها إلا القليل ولن تصدق ما تقدمه لك

ويجب لك أيضا منح له صلاحيات الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. وهي من أهم الصلاحيات التي يجب لك منحها لكي يشتغل بشكل جيد ، ولحد الآن فهو يعتبر من أهم التطبيقات وأفضلها على الإطلاق والتي يجب أن تكون على جهازك.

✅ شرح التطبيق التاني

إذا كان هاتفك متخلفة بإستمرار بسبب إرتفاع درجة الحرارة فيمكن أن يكون بسبب وجود الكثير من البرامج ، والخدمات التي تعمل في الخلفية والتي تجعل هاتفك بطيئة وتستنزف البطارية بسرعة.  ولكن الآن يمكنك أن تفرح كثيرا حيث أتيتكم بهذا التطبيق ، والذي سوف تستطيع من خلاله أن تقوم بحل جميع مشاكل البطارية وإطالة عمر البطارية. ويمكنك الحصول على نظرة ثاقبة لصحة البطارية و السيطرة على وقت شحن البطارية. وتخصيص البطارية إدارة الخطة كما يمكنك ضبط خطة البطارية بالطريقة التي تريدها في إعدادات وهو الآمر الجيد في التطبيق ،

✴️ لماذا ستستخدمه؟

بسهولة لأنك سوف تحتاج إلى حماية الهاتف الخاص بك و إطالة عمر البطارية. و إيقاف إستنزافها بشكل كبير وهذا هو الأمر الذي سوف يجعلك فعلا تستخدم هذا التطبيق ، ولن تتمكن من حذفه بعد اليوم ، لأنك سوف تحصل على كل ما تريده في داخله وهو تطبيق أسطوري.

✅ شرح التطبيق التالث

يمكنك من خلاله جعل صورك مذهلة ولا تنسى مع قوية محرر الصور الروبوت التطبيق. ويمكنك محاولة التقط صورة محرر فإنه لا يساعد فقط على التقاط صور رهيبة ، ولكن يمكنك أيضا تحرير الصور وتعديلها لتبدو أكثر مهنية. وهو محرر التقط صورة وتحرير الصور وهو التطبيق الذي لديه المئات من الميزات المدمجة لجعل لكم مصور بارد ، والحصول على العديد من الصور التي ستبدو مدهشة.

⬅️ SMART BEAUTY FILTER وTOOL

  •  ☑️ تنميق لهجة الصورة باستخدام أداة التنعيم.

  •  ☑️ السيارات في الكشف عن منطقة الوجه، ثم نحو سلس وتبييض المنطقة المحددة فقط.

  •  ☑️ طمس الخلفية أو الجزء المحدد من الصورة باستخدام التمويه الضبابي وغيرها من الآثار طمس.






✅ رابط التطبيق الأول Anti Spy

✅ رابط التطبيق التاني Battery Manager

✅ رابط التطبيق التالث Snap Image Editor


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-