أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات قوية بنسخ إحترافية ستوفر لك خدمات غير متوقعة عجزت عن وصفها لكم

5 تطبيقات قوية بنسخ إحترافية ستوفر لك خدمات غير متوقعة عجزت عن وصفها لكم

يبحث الكثير من المستخدمين على العديد من التطبيقات كل يوم في متجر جوجل بلاي ، وهو الامر الذي جعلني حاليا أبحث عن أفضل هذه التطبيقات. وقد وجدت أحد أقوى 5 تطبيقات بنسخ عنوانها الإحتراف. يمكنك من خلالها زيادة متابعين حسابات التواصل الإجتماعي تويتر ، فيسبوك ، انستقرام ، والعديد من المنصات الاخرى ، كما يمكنك من خلالها الإستماع إلى الأغاني من جميع الدول العربية والعالمية. ويمكنكم كذالك حماية الهاتف من التطبيقات الخبيثة وإزالة التطبيقات المخفية على الهاتف ، وأيضا يمكنك الوصول إلى مجموعة من الاذعية الإسلامية منها أذكار الصباح و أذكار المساء والمسلم ...إلخ ، وتحريك كل الصور التابثة بشكل جنوني والعديد من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها من خلال شرح التطبيقات في الأسفل مباشرة إن شاء الله تعالى وبركاته.

5 تطبيقات قوية بنسخ إحترافية ستوفر لك خدمات غير متوقعة عجزت عن وصفها لكم
5 تطبيقات قوية بنسخ إحترافية

✅ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق مجاني ومميز يتيح لك الوصول إلى أكثر من 80 إذاعة عربية. والآلاف من العناوين للأخبار من مختلف أنحاء العالم على VOD. ويقدم لك تيار الموسيقى ، ودبليو ، وأكثر من ذلك. وهو يمكنك من زيادة المتابعين في تويتر و فيسبوك والإنستغرام ، وهو الامر الذي سيجعل الكثير من الأشخاص يشكرونني على هذا التطبيق الذي هو بنسخة إحترافية. وهو يقدم لك الكثير من الأقسام ومن أهمها كذالك الوصول إلى العديد من الفيديوهات بجودات مختلفة.

✴️ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من خلال زيادة العديد من المتابعين لجميع الحسابات المتوفرة لديك بشكل سهل للغاية.

  • » سوف تتمكن من خلاله من الإستماع إلى مجموعة من الأغاني في مختلف الدول ومن مختلف المغنيين.

  • » يعمل بشكل جيد وهو متوفر بنسخة إحترافية ولديه الكثير من الخدمات التي يمكنك الوصول إليها.

  • » سوف تحصل من خلاله على مجموعة من الأقسام وكل قسم يقدم لك عدة أمور سوف تشكرني عليها.


✅ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق يمكنك من ان تأخذ صورة شخصية لك أو لأي كان ويمكنك جعلها ترقص! وتغير وجوه الأرواح والصور القديمة مع مئات من الرسوم المتحركة للاختيار من بينها. ومحاولة الأمر عدة مرات من هذا التطبيق  FaceDance مجانا! ولا تحد نفسك مع صور شخصية وهنا كيف تصل إلى مستوى متعة مع FaceDance. وقل كلمات طفلك الأولى وجعل الرقص رئيسك إلى أغنية فرحان ، ودع الكلام الحيوانات الأليفة الخاص بك. وأجعل صديقها يغني أغنية حب.

♦️ جعل صورك SING

 مجرد تحميل صورة وإختيار الأغنية المفضلة لديك ويمكنك جعل صورتك تغني لك رغما عنها. حيث يمكنك تحريك الصور القديمة ومع وضع حنين ، وجلب الصور بالأبيض والأسود لرجوع الى الحياة. وإنشاء FACE OF DANCE الخاصة بك ، و إظهار مهاراتك الوجه الرقص! وسجل نفسك في حين الشفاه المزامنة إلى الصوت المفضلة لديك، والسماح المستخدمين الآخرين تؤدي التحركات الخاصة بك مع صور شخصية خاصة بهم!

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها

هو تطبيق جيد ويعمل بسهولة وهو يمكنك من الوصول إلى العديد من الصلاحيات الضرورية. ومن أهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكرفون ، وبعد ذالك سوف يعمل التطبيق بشكل جيد ويقدم لك العديد من الخدمات المهمة لجهازك. وهو تطبيق آمن وسهل الاستخدام ولديه العديد من التحميلات على بلايستور،

✅ شرح التطبيق التالث

هذا التطبيق يسمح لك بإجراء مكالمة إلى الهاتف المفقود خالية تماما من التهمة وبدون تسجيل. حيث على سبيل المثال ، إذا كنت فقدت في مكان ما على الهاتف في المنزل ، يمكنك إدخال رقم الهاتف واضغط على زر الاتصال على التطبيق ، ولمعرفة المزيد حول هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل كذالك على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

5 تطبيقات قوية بنسخ إحترافية ستوفر لك خدمات غير متوقعة عجزت عن وصفها لكم

ويجب أن تبدأ رنين الهاتف وتتوفر يوميا 2-3 دعوات لتجنب البريد المزعج ، ونحن لا نسمح بإجراء مكالمة إذا كنت تستخدم وكيل أو vpn ,  وأيضا يمكن للمستخدمين إضافة هواتفهم إلى تأليف لائحة عدم الإزعاج إذا كانت لا ترغب في تلقي المكالمات. و نحن لا نرسل البريد المزعج لأرقام الهواتف أبدا.

♦️ المميزات الرئيسية

  • » سيجعلك تقوم بالإتصال بأي شخص بشكل مجاني ولكن ليس لكي تجري معه مكالمات بل لكي تتصل فقط.

  • » يعمل بشكل جيد وهو يتوفر على واجهة ذات شكل إحترافي وتتميز بالعديد من الخدمات.

  • » يعتبر من أهم التطبيقات الجديدة والتي تشتغل بجودة عالية وهو مجاني تماماً.

  • » حصل على العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وهو يعمل بشكل جيد وبسهولة تامة.


✅ شرح التطبيق الرابع

هو واحد من أفضل الوسائل للعثور على التطبيقات المخفية على هاتفك. وهذا التطبيق مجاني لمكافحة البرامج الضارة وبرامج الخبيثة على جهازك. كما يمكنك الكشف عن البرامج الخبيثة لحمايتك ضد أي تطبيق سري قادرة على أن يسبب لك أي تأثير خطير والمسيئة إلى جهازك. ولماذا هو مطلوب هذا الطلب؟ حيث تبقى التطبيقات الخبيثة مخفية وإرسال بيانات المستخدم إلى منظمة غير مرخصة. والخطر الذي قد يتعرض جهازك عند تصفح الإنترنت، وتحميل الملفات أو تتلقى الملفات التي يجب تجاهل المحتوى.

 عليك أن تعرف كيفية إكتشاف أو العثور على التطبيقات الخبيثة والمخفية على الروبوت ، وتطبيقات وبرامج التجسس الخفية الكاشف هو تطبيق القوي جدا ، والذي يعزز أمن هاتفك النقال ضد مختلف المخاطر التي يمكن أن تصل إليك. والتطبيقات والبرامج الخبيثة والخفية وهو درع فعال ضد التطبيقات الخبيثة. وهذا التطبيق كاشف يجعلك تتأكد أنه لا يوجد برامج خبيثة على هاتفك ، وكذالك البرمجيات الخبيثة أو تطبيق المقنعة يمكن الوصول إلى البيانات هاتفك.

✅ شرح التطبيق الخامس

هو تطبيق ثواب ، Thawap لله تعالى , وهو صدقة جارية , أتمنى من الله أن ينفعنا به , حتى لا ننسى ذكر الله وتطبيق ثواب رائع و يستحق التجربة لما يحتويه على تفاصيل و خدمات تهم و تفيد كل مسلم تجعله يتقرب أكثر من المولى عز وجل ، ويحتوي تطبيق ثواب على أذكار المسلم ويضم التطبيق أيضا مجموعة كبيرة من كل الاذكار ، والتى يحتاجها المسلم الحقيقي في يومه مثل أذكار الصباح ، والمساء وغيرها من الأذكار حملها على هاتفك الآن مجانا وتصفحها يوميا بدون أنترنيث بما في ذلك.



✅ رابط التطبيق الاول Darwesh

✅ رابط التطبيق التاني FaceDance

✅ رابط التطبيق التالث CallMyPhone

✅ رابط التطبيق الرابع HIDDEN APPS

✅ رابط التطبيق الخامس Thwaap


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-