أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيف تحصل على الفلتر الجديد للوجه الباكي والحزين How to Get the Cyring Filter TikTok

كيف تحصل على الفلتر الجديد للوجه الباكي والحزين How to Get the Cyring Filter TikTok

في الأونة الأخيرة إنتشر بشكل كبير فلتر جديد على منصة التيك توك وهو فلتر البكاء والحزن الشديد ، وهو الأمر الذي جعل العديد من المستخدمين يبحثون بشكل أكثر عن هذا الفلتر ، وهذا هو الأمر الذي جعلني أقرر رسميا تقديم لكم الطرق التي ستمكنكم من الوصول إلى هذا الفلتر بسهولة. كما يمكنك تطبيقه على الوجه الخاص بك وسوف تجعل أصدقائك ينبهرون منه. حيث سيجعلك تبكي رغما عنك ولن يعتقد أي كان على أنه فقط فلتر قمت بتطبيقه على وجهك ويمكنك تجربته من خلال أحد التطبيقات وكذالك من خلال قالب سوف أضع لكم روابطهما في الصفحة التالية. ويمكنك الآن التوجه إلى الشرح الخاص بالتطبيق.

كيف تحصل على الفلتر الجديد للوجه الباكي والحزين How to Get the Cyring Filter TikTok
كيف تحصل على الفلتر الجديد للوجه الباكي

✅ شرح تطبيق Snapchat filter

هو من أهم التطبيقات التي تمكنك من الوصول إلى العديد من الفلاثير ، وهي طريقة سريعة وممتعة لمشاركة اللحظة مع أصدقائك وعائلتك. و يفتح Snapchat مباشرة على الكاميرا مما يسهل لك عمل فلثر البكاء من خلال التوجه إلى خانة البحث وكتابة Crying وسوف يظهر لك هذا الفلتر وقم فقط بالضغط على الكاميرا لالتقاط صورة ، أو الضغط مع الإستمرار لتسجيل الفيديو ، ويمكنك التعبّير عن نفسك بإستخدام Lenses و Filters و Bitmoji والمزيد. كما يمكنك تجربة Lenses جديدة ويتم إنشاؤها يوميًا بواسطة مجتمع Snapchat.

🔶 المحادثة

يمكنك من خلال التطبيق كذالك الإبقاء على إتصال مع الأصدقاء من خلال الرسائل الحية ، أو شارك يومك مع Group Stories. ويمكنك الدردشة فيديو مع ما يصل إلى 16 صديقًا في وقت واحد ، كما يمكنك حتى إستخدام Lenses وفلاتر عند الدردشة ، وأهمها إستخدام فلتر البكاء لكي توهم أصدقائك على أنك تبكي 😂😂 ، وأيضا يمكنك التعبير عن نفسك بإستخدام Friendmojis - Bitmoji حصري مصمم خصيصًا لك ولصديق.

⬅️ القصص

يمكنك أن تشاهد قصص الأصدقاء لمشاهدة أحداث يومهم وتشاهد القصص من مجتمع Snapchat التي تستند إلى اهتماماتك. وإكتشف الأخبار العاجلة والعروض الأصلية الحصرية ، ويعرض Spotlight أفضل ما في Snapcha وإرسال لقطاتك الخاصة. أو الجلوس والاسترخاء والمشاهدة وإختيار المفضلة لديك ومشاركتها مع الأصدقاء.

⏪ خريطة

من خلالها يمكنك أن تشارك موقعك مع أصدقائك المقربين أو إخرج من الشبكة بإستخدام وضع الشبح. ويمكنك مشاهدة ما يفعله أصدقاؤك على خريطتك الشخصية عندما يشاركون مواقعهم معك. كما يمكنك إستكشاف القصص الحية من المجتمع القريب أو من جميع أنحاء العالم.

✅ الذكريات

يمكنك من خلاله حفظ عدد غير محدود من الصور ومقاطع الفيديو لجميع لحظاتك المفضلة. وقم بتحرير اللحظات القديمة وإرسالها إلى الأصدقاء أو احفظها في ألبوم الكاميرا ، ويمكنك إنشاء قصص من الذكريات المفضلة لديك لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. و كل صداقة لها ملفها الشخصي الخاص لمعرفة اللحظات التي حفظتها معًا. ولمعرفة المزيد حول التطبيق وكذالك قالب فلتر البكاء ، كما يمكنك الحصول على رابط تحميل التطبيق وقالب فلتر البكاء من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. والتي بمكنك التوجه إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل،

كيف تحصل على الفلتر الجديد للوجه الباكي والحزين How to Get the Cyring Filter TikTok

ويمكنك إكتشاف الأشياء الجديدة التي تشترك فيها مع Charms والتعرف على المدة التي كنت فيها أصدقاء ، وتوافقك الفلكي ، وإحساسك بالأزياء في Bitmoji ، والمزيد ، والوصول إلى ملفات تعريف الصداقة التي هي فقط بينك وبين صديق لك ، ولذا يمكنك الإرتباط بما يجعل صداقتكما مميزة.

✅ فلثر البكاء

تماما كما الجميع يضحك بشكل مختلف قليلا وكما يبدو كل شخص يختلف بعض الشيء عندما يبكي.  وفي التطبيق هذا صوتية البكاء ندرج مختلف الناس صرخة وائل ، وبعض إشهق ، وبعض تنهد بصوت عال وغيرها تدع الدموع تسقط من أعينهم في صمت. والأطفال يحمل العديد من أنواع مختلفة من صيحات من صرخة بالأسى من الجوع ليصرخ بصوت عال صرخات الإحباط عند أمي وأبي الإجازة. والبكاء ليس دائما أمرا سيئا ، وأحيانا كنت فقط بحاجة الى صرخة جيدة للإفراج عن تلك المشاعر ، ولا تخجل وتدع عواطفك مجانا حيث يعد سماع صوت شخص آخر يبكي هي واحدة من أكثر طرق أساسية لالتعاطف الزناد الإنسان.

🔶 crying-effect-filter

هو القالب الذي سيأخدك بشكل مباشر إلى منصة التيك توك والذي سيسهل لك من خلاله. إمكانية تطبيق هذا الفلتر الجديد حيث سيجعلك تبكي رغما عنك. ويمكنك أن تجد العديد من الأشخاص داخل هذا القالب يستخدمون هذا الفلتر ، ولكي تحصل علية الامر جد سهل يمكنك الدخول اليه من الرابط في الأسفل مباشرة.




✅ رابط تحميل التطبيق Snapchat

✅ رابط تحميل القالب crying-effect-filter


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-