أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات مهمة لهاتفك الكثير لايعلم بالخدمات والمزايا التي تقدمها له سارع بتجربتها

3 تطبيقات مهمة لهاتفك الكثير لايعلم بالخدمات والمزايا التي تقدمها له سارع بتجربتها

يسعدني تقديم لكم اليوم أفضل 3 تطبيقات جديدة وغير متوقعة وتقدم خدمات مهمة لجميع الهواتف. حيث يمكنك من خلالها الوصول إلى مجموعة من الأقسام. أهمها الإستماع إلى الموسيقي من كل مغني العالم ، والوصول إلى مساحة إجمالية قدرها 10 ترابايت. وهي التي ستجعلك تستغني عن ملئ مساحة التخزين في جهازك ، وهذا هو الأمر الذي سيجعلك تشكرني لأجله طوال حياتك. والأجمل أنه يمكنك منع كذالك جميع الاعلانات التي هي مزعجة لك من خلال نقرة زر واحدة ، ولكي تتعرف اكثر على هذه التطبيقات كلها وتتعرف على جميع المزايا والخدمات التي توفرها لك. فيمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بجميع التطبيقات في أسفل هذه الصورة مباشرة.

3 تطبيقات مهمة لهاتفك الكثير لايعلم بالخدمات والمزايا التي تقدمها له سارع بتجربتها
3 تطبيقات مهمة لهاتفك

✅ شرح التطبيق الأول

هو حاليا يعد التطبيق الوحيد الذي جعلني أعشق هاتفي لكونه يحتوي على العديد من الخدمات ، والتي من اهمها الوصول إلى عدة أقسام للإستماع إلى جميع إذاعات الراديو العربية والعالمية. وكذالك الإستماع إلى الموسيقي من عدة مغني في العالم العربي والعالم بشكل كامل ، وهذا من بين الأمور التي ستجعل الكثير منكم يشكرني لأجل هذا التطبيق ولن تندم على تجربته أبدا.

🔶 الصلاحيات اللازمة لكي يعمل؟

يجب لك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق وبعد ذالك يجب لك أن تقوم بمنح له العديد من الصلاحيات التي هي مهمة جدا. ومن اهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات والمواقع الجغرافي الخاص بك ، والوصول إلى الميكروفون لتسجيل المحطات والموسيقى التي تريدها. وهذه كلها أمور بسيطة وجد مهمة يحتاجها منك لكي يعمل بشكل جيد.

✅ شرح التطبيق التاني

لاشك أنك تبحث كثيرا عن هذا التطبيق والذي سيجعلك تشكرني عليه طوال حياتك. ولما يقدمه لك من خدمات غير متوقعة سوف تجدها في داخله ، ومن أهمها هي منع الاعلانات التي تزعجك في هاتفك والعديد من الامور الاخرى التي يقدمها لك. وهذا التطبيق يعمل فقط على متصفح الويب ، وهو يمكنك من منع الإعلانات ومغير نظام أسماء النطاقات الذي يدعم WIFI ، و إتصالات الهاتف المحمول و IPv4 و IPv6 ، والتي تعمل على هاتف Android والكمبيوتر اللوحي. حيث بفضل تقنية الاعتراض المتقدمة يمكّنك لهذا التطبيق الحصول على تجربة ويب خالية من الإعلانات ، ولمشاهدة المزيد من المحتوى الذي تريده ويمكن لـلتطبيق حظر الإعلانات واللافتات ومواقع الغير جيدة والمزيد. ويمكن أن يمنع أيضًا المعلنين من تتبع سلوكك ويوفر البطارية بالإضافة إلى خطة البيانات.

 يحظر التطبيق الإعلانات على جميع المتصفحات تقريبًا ، حرفيًا ولا تحتاج إلى تغيير متصفحك المفضل إلى ما يسمى "متصفح مانع الإعلانات ولحظر الإعلانات. ويعمل هذا التطبيق على جميع المستعرضات المفضلة لديك تقريبًا بما في ذلك Chrome والتطبيق ليس تطبيق لمكافحة الفيروسات وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.

⏪ لماذا تستخدمه ؟

لأنك بسهولة سوف تحتاج إلى طريقة فعالة تمكنك من الاستغناء على جميع الاعلانات التي هي مزعجة لك. وكذالك سوف تحصل على تصفح آمن لجميع المتصفحات المتوفرة في جهازك ، وهذا هو الامر الذي سيجعلك تستخدم كثيرا هذا التطبيق الأسطوري ، ويمكنك التعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى المتبقية ، ونحصل على روابط لتحميلها والتي يمكنك التوجه إليها. ومن الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

3 تطبيقات مهمة لهاتفك الكثير لايعلم بالخدمات والمزايا التي تقدمها له سارع بتجربتها

وهذه كلها أمور بسيطة وجد مهمة ستجعلك لن تفكر كثيرا في إستخدام هذا التطبيق المهم. ولكي تتعرف أكثر عليه يمكنك تحميله في هاتفك من خلال الرابط الموجود في الأسفل وهو رابط مباشر.

✅ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق مجاني وسريع يقدم لك مساحة قدرها 10TB سحابة يمكنك إضافة عليها الفيديوهات الخاصة بك على TikTok ، والفيسبوك ، والتويتر مع أي علامة مائية. والتطبيق يقدم لك مساحة سحابية خاصة لك سوف تجعلك تستطيع أن تقوم بحفظ عليها الملفات المفضلة لديك بشكل ملائم. وهو يدعم الإنترنت ومعاينة الصور وتشغيل الفيديو. ويمكنك إعادة توجيه الملفات المفضلة للتطبيق عبر برقية البوت ، أو يمكنك حفظها من خلال تقاسم النظام ، وتم العثور عليها في التطبيق، ويستخدم هذا التطبيق التكنولوجيا إحتياطية آمنة لتجنب فقدان الملف.

☑️ ملامح التطبيق

يقدم لك مساحة للهاتف الخاص بك تصل إلى 10TB من سحابة التخزين ، ويمكنك تخزين ما يصل إلى 8000 ملفات الفيديو و بنقرة زر واحدة ، وكذالك يمكنك حفظ الملفات والروابط في داخل التطبيق وحفظ فيديوهات التويتر ، TikTok ، والفيسبوك الخ...

وإذا قمت بتثبيت التطبيق الآن في جهازك سيكون لديك معرض لطيف وتجربة المشاهدة. ويمكنك تسجيل الدخول بإستخدام حساب جوجل الخاص بك ، أو الفيسبوك ، أو تسجيل الدخول بإستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في داخله لكي تسجل الدخول بسرعة.




✅ رابط التطبيق الأول EMBRATORIA

✅ رابط التطبيق التاني AdShield

✅ رابط التطبيق التالث PikPak


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-