أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات جديدة ومهمة لسنة 2022 الكثير منكم لا يعلم بوجودها

أفضل 3 تطبيقات جديدة ومهمة لسنة 2022 الكثير منكم لا يعلم بوجودها

سنقدم لكم اليوم تطبيقات جديدة من الصعب الإستغناء عنها لما تقدمه من خدمات ومزايا خرافية. وسوف نقدم لكم اليوم هذه التطبيقات كلها بنسخ إحترافية. وسوف تمكنك من قياس كل الأماكن التي تريدها من خلال الأقمار الصناعية، كما يمكنك الوصول إلى مجموعة من جروبات الواتساب في جميع المجالات يمكنك الانظمام إليها بسهولة. كما يمكنك متابعة اهم الرياضة العربية والعالمية واخبار الدوريات الاوروبية والعديد من الأمور التي هي مهمة جدا بالنسبة لك. ولكي تتعرف أكثر على جميع هذه التطبيقات يمكنك الانظمام إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة إن شاء الله.
أفضل 3 تطبيقات جديدة ومهمة لجهازك
أفضل 3 تطبيقات جديدة ومهمة لجهازك

✅️ شرح التطبيق الأول

يعتبر من بين التطبيقات الاسطورية التي تمكنك من قياس اي مكان تريده في العالم. وهو التطبيق المجاني لقياس المناطق وأطوال التي يمكن استخدامها لقياس الأرض، المزرعة، الحقل، المنزل، بعيدا، وقياس طول بسهولة. مع طريقة تعلق على خريطة الذهب استخدام المشي الفعلي الذي طريقة التطبيق وحساب مساحة وستايل المجلة المفكرة pouvez طول aussi تلقائيا اختيار من عدة أنواع من وحدات القياس. وaussi يمكن أن يعول عليها لسهولة تبادل الصور للمنطقة على بعد خطوات قليلة.

⏪️ المميزات الرئيسية

  • ■ يساعدك في قياس كل الأماكن التي تريدها بسهولة من بينها البقع والملاعب...إلخ.
  • ■ يوفر لك الكثير من الأقسام وهو متوافق مع أغلب أجهزة الأندرويد وتقييمه رائع ويستخدمه الملايين من الناس حول العالم.
  • ■ سيساعدك في قياس اي مكان تريده عبر الأقمار الصناعية بشكل دقيق جدا.
  • ■ لديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام.

✅️ شرح التطبيق التاني 

لاشك أنه هز التطبيق المناسب لجهازك لما يقدمه من خدمات مهمة. لأنه تطبيق متخصص في كرة القدم العالمية منها والعربية ، ويوفر لك العديد من الخدمات المهمة مثل الاخبار اليومية الدقيقة للرياضة العالمية. والمعرفة المزيد حول هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات جديدة ومهمة لسنة 2022 الكثير منكم لا يعلم بوجودها

ولاشك انه عندما تستخدم هذا التطبيق سوف تعرف كل صغيرة وكبيرة عن جميع الدوريات العربية والعالمية.  وكذالك سوف تتعرف على ابرز الاخبار العالمية والعربية بسهولة تامة. 

⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها

اهم الصلاحيات الضرورية والتي يحتاجها منك لكي يشتغل وهي الوصول إلى الملفات والميكروفون والكاميرا.  وبعد ذالك سوف تستطيع تشغيل التطبيق والاستفادة كن كل الخدمات التي ذكرناها لكم وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي. 

✅️ شرح التطبيق التالث

يمكن تطبيق روابط قروبات الواتساب من الانضمام إلى مجموعات غير محدودة وفقًا لاحتياجاتهم. يمكن للمستخدم الانضمام إلى المجموعات ونشر مجموعته الخاصة داخل التطبيق بكل سهولة و انضم إلى مجموعات نشطة في جميع الأقسام : الأنمي والكارتون، الرياضة، السيارات، تعليم لغة انجليزية، ثقافة. برمجة، السياسة، دينية، علوم، تكنلوجيا، هندسة، اتصالات، قروبات خاصة بملابس الأطفال.

🔴 سلسلة قروبات كل جديد الأشهر بحوالي 30 قروب و500 ألف متابع: تصميم، ازياء، وضائف، البيع والشراء، الصحة، العقارات، الفلة، التعارف الثقافي، روابط قروب الواتساب 2021، روابط قروبات الواتساب سعودية، روابط قروبات الواتساب مغربية، روابط قروبات واتساب خليجية، روابط قروبات الواتساب يمنية.

🔴 باستخدامك لتطبيقنا، يمكنك الحصول على مجموعات جديدة والانضمام إلى مجموعات كسب المال عبر الإنترنت وكذلك جميع مجموعاتنا مع المجتمع الاجتماعي.في هذا التطبيق، يمكنك العثور على أفضل المجموعات وفقًا للاحتياجات.  يتم فرز جميع المجموعات حسب الفئات لذلك يسهل على الجميع العثور على المجموعات ذات الاهتمامات والفئات الخاصة بهم.



✔️ رابط التطبيق الأول GLandMeasure

✔️ رابط التطبيق التاني Akhbar kor

✔️ رابط التطبيق التالث Groupe WhatsApp


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-