أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات خرافية الأول يمكنك من تغيير الصوت عند الإتصال بأي شخص تريده

4 تطبيقات خرافية الأول يمكنك من تغيير الصوت عند الإتصال بأي شخص تريده

سوف تتمكن من الوصول إلى عدة خدمات مميزة في داخل هذه التطبيقات التي سوف نشاركها معكم. وهي أفضل 4 تطبيقات خرافية من الصعب الإستغناء عنها. يمكنك تغيير الصوت الخاص بك عند الإتصال بأي شخص إلى مجموعة من الأصوات التي سوف تجدها في داخل أحد هذه التطبيقات. ولكي تتصل بالشخص يمكنك أن تقوم بجمع النقاط ولجمع النقاط هناك العديد من الطرق ، ومن أهمها مشاهدة الفيديوهات ومشاركة التطبيق مع أصدقاءك ، وكذلك يمكنك إسترجاع جميع الصور المحذوفة من هاتفك سواء كانت قديمة. أو كانت صور جديدة وأيضا الأرقام الهاتفية والفيديوهات والملفات الموسيقية ، وكل هذه الأمور يمكنك أن تسترجع بكل سهولة تامة كما يمكنك أن تتصل بأي شخص وتقوم بقطع الإتصال بشكل تلقائي ، ومن خلال أحد هذه التطبيقات وأيضا يمكنك عزف أية موسيقى مفضلة لديك بكل سهولة تامة من خلال التطبيق الأخير ، ولكي تتعرف على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة.

4 تطبيقات خرافية الأول يمكنك من تغيير الصوت عند الإتصال بأي شخص تريده
4 تطبيقات خرافية

✅ شرح تطبيق Ownage Pranker

سوف تتمنى بدون أدنى شك لو كان هذا التطبيق على هاتفك من قبل ، لأنه هو التطبيق الأفضل والذي يجعلك تغير الصوت الخاص بك عند الإتصال بأي شخص ، وفي أي دولة تريدها حيث يمكنك إضافة رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص ، ويمكنك أن تختار الصوت الذي تريد أن يظهر له عندما يتم الإجابة عن الإتصال ، وكذلك الأجمل أنه سوف يظهر لهم رقم هاتف مختلف عن الرقم الخاص بك ، وهذه هي أمور سوف تجعل أصدقائك منبهرون من الشكل الذي حصلت عليه ، وقمت بعمله لأصدقائك ولكي تقوم بالإتصال بأي شخص تريده هناك عدة طرق لجمع الرصيد الخاص بك ، ومن أهم هذه الطرق هي مشاهدة الفيديوهات الإعلانية. ومشاركة التطبيق مع أصدقائك والإجابة على الإستطلاعات الرأي ، وتحميل التطبيقات وهذه هي أهم الطرق التي يمكنك القيام بها لكي تجمع رصيد وتتصل بأي شخص تريد.

⏪ تغير الصوت عند الإتصال

الكثير يبحث عن هذه الطريقه لتغيير الصوت عند الإتصال والتطبيق الوحيد الذي جربته ونجح معي ، وهو هذا التطبيق الذي مكنني من الوصول إلى عدة أصوات وهذه الأصوات سوف تجعل الشخص الذي تقوم بالإتصال به يندهش من خلالها ، ولن يعتقد أنك أنت من قمت بذلك وهذه هي الطريقة التي جعلتني أستغني عن جميع التطبيقات الموجودة على هاتفي لكي أحمل فقط هذا التطبيق.

✅ شرح تطبيق Recover Deleted Files

لا شك أنه سوف يكون التطبيق الوحيد بالنسبة لك الذي سيمكنك من إسترجاع جميع الصور التي تم حذفها من هاتفك ، والفيديوهات والملفات الموسيقية والأرقام الهاتفية وملفات أخرى بكل سهولة ، والتطبيق فهو جديد كلياً ولا زال لحد الآن يحصد العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ، وفعلا هو تطبيق يستحق التحميل ويستحق فعلا التجربه واؤكد لك أن عندما تقوم بتجربته على هاتفك سوف يجعلك تندهش من النتائج التي سوف يقدمها لك.

♦️ لماذا تستخدمه ؟

بكل سهولة سوف تستخدم هذا التطبيق في حالة واحدة إذا كنت في أحد الأيام قد فقدت جميع الملفات الموجودة على هاتفك. من صور وفيديوهات وملفات موسيقية وأرقام هواتف ، وتريد إسترجاعها وتبحث عن أفضل طريقة لإسترجاع هذه الملفات. فهذا التطبيق سوف يكون هو الأفضل بالنسبة لك وهو الأمر الذي سوف يجعلك تستخدمه لكي تسترجع جميع الملفات التي قمت بحذفها بالخطأ.


4 تطبيقات خرافية الأول يمكنك من تغيير الصوت عند الإتصال بأي شخص تريده

وأنا فعلا أؤكد لك أن إستخدامك لهذا التطبيق لن يجعلك تندم على ذلك لما يقدمه من خدمات ، وسهولة إسترجاع جميع الملفات التي تريدها ، وأيضا سهولة تحميلها على الهاتف الخاص بك. وهو يعتبر حالياً أقوى تطبيق موجود على متجر بلاي وجديد كليا.

✅ شرح تطبيق Auto Redial

لابد أنك تحب كثيراً هذا التطبيق وهو الذي يمكنك من إجراء المكالمات وبشكل مزعج لأي رقم تريده. ويمكن لهذا التطبيق الهاتفي إلى إجراء عدد كبير من المكالمات وقطعها في تواني معدودة ، وقد يصل العديد إلى أكثر من 2،000،000 ويعم ثنائي SIM الهاتف ، وهذه النسخة تدعم جميع إصدارات الأندرويد 5،0 ، وحتي 11 ويمكنك إجراء إتصال تلقائي ومعاودة الاتصال برقم الهاتف مرة أخرى ومرة أخرى وبطريقة سهلة جدا. ويمكنك جعل هاتفك الطرف الأخر يشنق بشكل تلقائي مع الموقت.

⏪ الصلاحيات اللازمة للعمل؟

يحتاج إلى بعض الصالحات التي من الضروري عليك أن تقوم بمنحها له لكي يشتغل دائما بشكل جيد ، وأهم هذه الصلاحيات هي الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون والموقع الجغرافي الخاص بك ، وبعد ذلك سوف يشتغل معك بشكل جيد وسيمكنك من الوصول إلى جميع الخدمات التي تريدها في داخله.

✅ شرح تطبيق Super Pads

هذا هو التطبيق الذي جعلني أعشق هاتفي وجعلني أتعلم عزف جميع الأغاني التي أريدها بواسطته ، حيث مكنني من إختيار أية موسيقى أريدها. ويمكنني من تعلم طريقة عزف الموسيقى بإستخدام هذا التطبيق ، ومن خلال أحد الفيديوهات على يوتيوب والتي يمكنك الوصول إليها بواسطة التطبيق نفسه. وقد شرحت لكم مجموعة من الطرق التي يمكنكم القيام بها لكي تستطيع العزف داخل هذا التطبيق ، ويمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بالتطبيق من خلال قناتي على يوتيوب ، والتي اسمها OUIZGANE وأنا أؤكد لك أنه سوف ينال هذا التطبيق إعجابك بشكل كبير ،



✅ رابط تطبيق Ownage Pranker

✅ رابط تطبيق Recover Deleted Files

✅ رابط تطبيق Auto Redial

✅ رابط تطبيق Super Pads



abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-