أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات جديدة ومميزة تساعدك على الوصول إلى جميع الخدمات والمزايا التي تريدها

أفضل 5 تطبيقات جديدة ومميزة تساعدك على الوصول إلى جميع الخدمات والمزايا التي تريدها

يمكنك اليوم أن تكون سعيد جدا لأنك سوف تحصل على أفضل 5 تطبيقات بخدمات جديدة ، وهي ستساعدك في الوصول إلى كل ما تريده بشكل سهل للغاية. يمكنك تسريع من خلالها الأنترنيث في جهازك إلى درجة كبيرة جدا. كما يمكنك من خلالها تشغيل فيديوهات اليوتوب في الخلفية. وإسترجاع جميع الرسائل الخاصة بك على الواتساب والتي تم إرسالها لك من قبل أصدقائك وتم حذفها. وتحميل حالات أصدقائك على الواتساب من فيديوهات وصورة. وزيادة الايكات والتعاليق للمنشورات الخاصة بك على الفيسبوك. وهو امر يحتاجه العديد منكم وسوف يفيدك بشكل كبير جدا. كما يمكنك كذالك الوصول إلى مجموعة من التيمات الاي يمكنك وضعها للشحن الخاص بجهازك عندما تقوم بشحنه ، وهو الأمر الذي سوف تشكرني لأجله ويمكنك التعرف على شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات من خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة.

أفضل 5 تطبيقات جديدة ومميزة تساعدك على الوصول إلى جميع الخدمات والمزايا التي تريدها
أفضل 5 تطبيقات جديدة ومميزة

✅ شرح تطبيق Internet optimizer pro

يعتبر من أهم التطبيقات الموجودة في هذا المجال والتي ستمكنك من الوصول إلى خدمات عديدة جدا. وهو تطبيق خاص يمكنك من تغير DNS الخاصة بجهازك . وإنه يقارن أيضا مع العديد من DNS الخوادم والإكتشافات ويتصل بخدمة DNS التي هي أسرع. وخلال هذه العملية يتم استخدام تأخير لحظية. وترتيب خوادم DNS اختيار من الكمون.  والغرض الرئيسي هو تغيير DNS. فهو مخصص للمستخدمين إجراء الاتصال DNS أسرع دون مشاحنات.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » سوف تحصل على أسرع Dns لتقوية إشارة الأنترنيث في جهازك وبطريقة مجانية وسهلة الاستخدام.

  • » يقدم لك الكثير من الخدمات التي ستوفر لك سرعة أنترنيث كبيرة جدا لجهازك الأندرويد.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وتقييمه جد رائع.

  • » يمكنك من تسريع ping للعب الألعاب بطريقة سهل وبدون تشنج داخل اللعبة وهو أمر جد مهم بالنسبة لك.


✅ شرح تطبيق Youtube

هو تطبيق مهم لجميع مستخدمي أجهزة الأندرويد لأنه سوف يقدم لكم طريقة جد رائعة. والتي تمكنكم من تشغيل فيديوهات اليوتوب في الخلفية. وكذالك تشغيل الموسيقى ولو قمت بالخروج من التطبيق وتحميل كل الفيديوهات من خلالها بطريقة سهلة. وتحويل اللون الخاص به إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه. وهذه كلها أمور جد مهمة لك يمكنك الوصول إليها من هذا التطبيق.

⬅️ تشغيل الفيديوهات في الخلفية

هي ميزة مهمة جدا يمكنك الوصول إليها من خلال هذا البرنامج ، وهي التي تمكنك من مشاهدة جميع الفيديوهات التي تريدها بدون الحاجة إلى الدخول للتطبيق والبقاء فيه لكي تشاهد الفيديو ، لانه هناك إمكانية للدخول للتطبيق وتشغيل الفيديو وتفعيل بعد ذالك ميزة التشغيل في الخلفية ويمكنك الخروج من التطبيق وستجد الفيديو لازال يشتغل معك ، وهذا هو الأمر الذي سيجعل الكثير منكم يتمنى لو كان هذا التطبيق على جهازه.

✅ شرح تطبيق WhatsDelete

هذا هو التطبيق المناسب لكل شخص يعاني من حذف الرسائل المرسلة له والملفات ، حيث من الأن يمكنك إستخدام  تطبيق WhatsDelete وسوف تتمكن من إسترجاع جميع الملفات الخاصة بك والرسائل ، ولو قام الطرف الآخر بحذفها من جهازك ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق ، وباقي التطبيقات الأخرى المتبقية يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.


أفضل 5 تطبيقات جديدة ومميزة تساعدك على الوصول إلى جميع الخدمات والمزايا التي تريدها

تطبيق WhatsDelete هو أفضل برنامج على متجر جوجل بلاي يمكنك من الإطلاع على جميع الملفات وحالات أصدقائك في الواتساب ويمكنك تحميلها. كما يمكنك من خلاله إسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها لك. وهذه أمور وخدمات مهمة وغير متوقعة يمكنك الوصول إليها من خلال هذا التطبيق WhatsDelete.

♦️كيف يعمل WhatsDelete ؟

لكي يعمل معك تطبيق WhatsDelete فالأمر جد سهل للغاية كل ما يجب لك فعله. وهو تحميل التطبيق من الرابط في الأسفل ، وبعد ذالك يتوجب عليك منح له بعض الصلاحيات التي هي ضرورية ، ومن أبرز الصلاحيات الوصول إلى الملفات على الهاتف الخاص بك ، والوصول إلى الجهاز الخاص بك وسوف تتمكن بعد ذالك من الدخول إلى التطبيق ، ويمكنك أن تجد في داخله الخدمات التي يقدمها لك يمكنك الإستفادة منها.

✅ شرح تطبيق RPWLIKER

هو يساعدك في زيادة التفاعل على حسابك في الفيسبوك بشكل كبير ، حيث يمكنك زيادة عدد الايكات وزيادة الإيموجيات التي تريدها لمنشوراتك. ويعد تطبيق RPWLIKER هو الوحيد الذي يعمل بشكل جيد وهو متوفر على متجر Google play ، وقد حصل على تقييمات مهمة وهي التي تبين لك مدى قوة هذا التطبيق في مجاله.

⏪ مميزات RPWLIKER

  • » يتوفر على إمكانية زيادة الايكات والتفاعل بشكل قوي على منشوراتك في حسابك على الفيسبوك.

  • » هو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد ويقدم لك عدد لا محدود من الايكات والتعاليق لحسابك في الفيسبوك.

  • » هو يدعم جميع أجهزة الأندرويد ومتوفر على منصة Google play لمن يريد تجربته على هاتفه.


✅ شرح تطبيق charging Animation

يمكنك الآن إكتشاف واحد من أفضل التطبيقات فرض الرسوم المتحركة لأجهزة الأندرويد.  وقد يتم إستخدام العديد من التيمات المتحركة لجهازك من خلالها ، وسوف تظهر هذه التيمات عندما يتم شحن الهاتف ، ويمكنك مشاهدة التطبيق عندما يتم وضع لوحة الشحن اللاسلكية أو عند توصيل هاتفك الأندرويد إلى خط البيانات.  وتقاضي تشغيل البطارية الرسوم المتحركة التطبيق تلقائيا ، ويبدأ والمنعطفات على الشحن عرض الرسوم المتحركة على الشاشة الرئيسية.




✅ رابط تطبيق Internet Optimizer Pro

✅ رابط تطبيق YouTube

✅ رابط تطبيق WhatsDelete

✅ رابط تطبيق RPWLIKER

✅ رابط تطبيق Charging Animation

 


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-