أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها خصوصا الأول رهيب جدا

أفضل 4 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها خصوصا الأول رهيب جدا

سنقدم لكم في هذه التدوينة مجموعة من التطبيقات التي من الصعب لك أن تجد أفضل منها حيث يمكنك من خلالها الوصول إلى مجموعة من إلخدمات من أهمها الإستماع إلى محطات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية وبدون تعقيدات كما يمكنك تحويل الهاتف الخاص بك إلى ريموت كنترول والتحكم في جميع أجهزة التلفاز بسهولة تامة وكذالك الوصول إلى العديد من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الشراء من الأنترنيث وهو الأمر الذي سيجعل الكثير منكم يشكرني لأجله والأجمل أنه يمكنك التحكم في الفيديو وتعديل الفيديو وقص الفيديو والكثير من الخدمات الأخرى التي ستشكرني لأجلها طوال حياتك ولكي تتعرف عليها أكثر يمكنك ذالك من خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة.

أفضل 4 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها خصوصا الأول رهيب جدا
أفضل 4 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها

✅️ شرح التطبيق الأول

يعتبر حاليا هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي جعلتني أشكر صاحبه منذ أن حملته على جهازي لكوني يحتوي على العديد من الخدمات ، ومن أهمها متابعة جميع محطات الراديو العالمية والعربية بجودة عالية. وهناك أيضا إمكانية الوصول إلى الاغاني العالمية والعربية والتي تعمل بشكل جيد ، وهي توفر لك كذالك عدة أقسام كلها سوف تجد فيها العديد من الأغاني ومحطات الراديو العالمية والعربية. وهو الأمر الذي جعلني أتمنى لو كنت أعرف هذا التطبيق من قبل وجعلني اتمنى لو كان في هاتفي منذ سنين ، ويجب لك الإسراع لكي تحمل هذا التطبيق في جهازك.


⬅️ مميزات التطبيق

  • 🔸️ يقدم لك الكثير من الأقسام والتي ستجد فيها العديد من الخدمات التي تريدها.
  • 🔸️ يمكنك مشاهدة محطات الاغاني والبرامج التي تريدها بشكل مجاني وبجودة عالية.
  • 🔸️ يقدم لك واجهة ذات شكل جداب وتتوفر على العديد من التصنيفات المهمة.
  • 🔸️ لديك العديد من الخدمات التي يمكنك الوصول إليها في أي وقت تريده بسهولة.


✅️ شرح التطبيق التاني 

يعد التطبيق الوحيد الذي مكاني من الوصول إلى العديد من الخدمات ، ويمكنني التحكم عن بعد في جهاز التلفاز لدي من الهاتف ، حيث يمكنني تحويل الهاتف إلى ريموت كنترول بسهولة ، ويمكنك استخدام هذا التطبيق كجهاز تحكم عن بعد عالمي للسيطرة على كل ما تبذلونه من الأشعة تحت الحمراء ، وأجهزة التلفزيون الذكية ونحن نعلم جميعا أن الآن أيام الهاتف المحمول أصبح أداة رئيسية أن الناس دائما تحمل معها. ويمكنك التطبيق بالتحكم عن بعد بالأجهزة الذكية المثبتة على جهاز المحمول الخاص بك ، وسوف تكون جيدة جدا والبعيد سوف 2022 التطبيق وهو يعمل كجهاز تحكم عن بعد لجميع وظائف جهاز التلفزيون. وكل الأجهزة الذكية يمكنك التحكم فيها عن بعد ، وهو واحد من أفضل من جميع تطبيقات التحكم عن بعد عالمية أخرى.


⬅️ الصلاحيات التي يحتاجها؟

يحتاج منك لكي يشتغل ذائما بشكل جيد إلى عدة صلاحيات مهمة. ومن اهم هذه الصلاحيات الضرورية هي الوصول إلى الملفات والكاميرا . والموقع الجغرافي الخاص بك ولكي تتعرف أكثر على صلاحيات التطبيق ، والشرح الخاص بجميع التطبيقات الأخرى. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


أفضل 4 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها خصوصا الأول رهيب جدا

وتعد هذه أهم هذه الصلاحيات التي يحتاجها لكي يشتغل بشكل جيد. وبعد ذالك سوف تجد التطبيق يعمل بشكل جيد ويقدم لك كل الخدمات التي تريدها منه. والتطبيق يعتبر من أهم وأفضل التطبيقات المتوفرة حاليآ.


✅️ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق مناسب لكل أجهزة الهاتف التي لديها مساحة تخزين صغيرة جدا. والتطبيق مفيدة جدا للتسوق عبر الإنترنت. ونوعية هذا التطبيق يساعدك في الوصول إلى الحد الأدنى من البيانات. وهو تطبيق سريع وآمن مرفق Brousing المقدمة. ويمكنك من عدم جمع أي بيانات. ومن تم تضمينها العديد من الانترنت التسوق والفئة ex ، والسفر والتسوق وشحن ويب . وفاهيون موقع ، الغذاء والمواقع البقالة ، وتتوفر الفنادق الحجز ، Entertainment.etc.


وهناك الكثير من الفئات قدمت العناصر الموجودة في هذا التطبيق فليبكارت ، AliExpress ، لFirstCry ، مخزن تاتا CLIQ على الانترنت ، Paytm مول ، Snapdeal، Banggood ، والأمازون التسوق على الانترنت ، Shopclues للتسوق ، موقع ئي باي.


⏪️ المميزات الرئيسية

  • 🔸️ يساعدك في الحفاظ على مساحة التخزين على الهاتف الخاص بك بشكل سهل للغاية.
  • 🔸️ هناك العديد من الخدمات الأخرى التي ستشكرني لأجلها طوال حياتك داخله.
  • 🔸️ يمكنك من الدخول إلى العديد من منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الشراء من الأنترنيث. 
  • 🔸️ يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي. 


✅️ شرح التطبيق الرابع

هو عبارة عن محرر الفيديو وصانع الفيديو مع الموسيقى. ويمكنك من خلاله جعل وتحرير الفيديو للشبكات الاجتماعية ، وكذالك تقوية وتحرير الفيديو وصانع الفيديو التطبيق مع 20 الميزات. ويوفر لك الفيديو محرر التطبيقات حزمة من المزايا مثل قص والمحاصيل، وضغط الفيديو إلى الصوت وخلاط الفيديو، الفيديو النجار وتحويل الفيديو الخ وهناك العدبد من ملامح لمحرر الفيديو هذا أهمها :


✔️ فيديو أكتر والانتهازي

يمكنك ترميم وتحرير الفيديو لقطع المشهد لا لزوم له. ويمكنك قص مقطع الفيديو من فيديو طويل وفقا لطول التي تحتاج إليها. وسوف تستطيع إخراج فيديو كليب و أن يكون في أفضل نوعية ليوتيوب.


✔️ ضغط الفيديو

إذا كان عندك فيديوهات طويلة  يمكنك ضغطها دون فقدان الجودة. ويمكنك أيضا اختيار قرار لضغط وتحويل الفيديو الخاصة بك وفقا للاحتياجات. وهذا ما جعلني أحب كثيرا هذا التطبيق الأسطوري فعلا.



✅️ رابط التطبيق الأول Simple Radio


✅️ رابط التطبيق التاني Remote control


✅️ رابط التطبيق التالث Shop online


✅️ رابط التطبيق الرابع video editor


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-