أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أربعة تطبيقات الجميع سيشكرني عليها الأول أحسن إستخدامه نصيحة مني لك

أربعة تطبيقات الجميع سيشكرني عليها الأول أحسن إستخدامه نصيحة مني لك

سنعرض لكم من جديد أحد افضل 4 تطبيقات نصيحة مني لكم ألا تضيعو تحميلها. حيث ستجعلك هذه التطبيقات تتمكن من التحكم في هاتفك كيف ما تريده. يمكنك من خلاله استخدام خاصية التوصل بالاشعارات والعديد من الامور في هاتفك بسرعة كبيرة. كما يمكنك الحصول على مكالمات فيديو وهمية من أي شخص تريده. وكذالك يمكنك التعديل على اسم الشخص الذي سيتصل بك ، والوصول إلى العديد من الكيبوردات التي تتميز بشكل إحترافي ، ويمكنك التعديل على الشكل كما تريده كما يمكنك التحكم فيه. ويمكنك تغير الصوت الخاص بك الى العديد من الأصوات التي تريدها. منها صوت فتاة ورجل كبير في السن أو صغير أو صوت ربوث ، والعديد من الأصوات التي ستجدها في هذا التطبيق ، ولكي تتعرف أكثر على هذه التطبيقات. يمكنك التوجه إلى أسفل هذه الصورة مباشرة إن شاء الله.

أربعة تطبيقات الجميع سيشكرني عليها الأول أحسن إستخدامه نصيحة مني لك
أربعة تطبيقات الجميع سيشكرني عليها

✅ شرح تطبيق Sync Notification

يعد حاليا تطبيق Sync Notification التطبيق الوحيد الذي سيجعلك تتمنى لو كان على جهازك منذ سنين من الآن ، ويمكنك من مزامنة الإخطارات ، ويمكنك أن تحصل على إشعارات من أجهزة Android الأخرى الخاصة بك. وهل تستخدم أكثر من هاتف؟ وهل حاولت فقدان نصوص أو مكالمات أو إشعارات تطبيقات Whatsapp ، و Instagram & Telegram؟ الآن لديك الحل ، وهو هذا التطبيق الذي يمكنك من مزامنة جميع الإخطارات جميع أجهزتك. وقم بمزامنة الإشعار الذي تريده مع جهازك الآخر.

♦️ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك من مزامنة إشعاراتك مع أجهزة Android الأخرى وبقدر ما تريد وإضافة جميع الأجهزة.

  • » يمكنك التشفير كما يمكن لك تشفير جميع البيانات بين الأجهزة ونظام تصفية متقدم.

  • » يمكنك وضع صوت الهاتف القابل للتغيير عن بعد ويمكنك أيضا تغير خلفية الهاتف عن بعد.

  • » يمكنك تحويل النص إلى كلام مع عن بعد ، وأيضا هناك سجلات إخطارات قابلة للتصدير وقابلة للمشاركة.


✅ شرح تطبيق Fake Video Call

يمكنك من إجراء مكالمة فيديو وهمية Prank Fun Phone Call Prank Simulator Call BTS ، وقم بمحاكاة معرف مكالمة فيديو مزيف لإنقاذ نفسك من موقف محرج ، مثل إجتماع ممل أو محادثة مزعجة. وهو يعد أفضل تطبيق لمكالمة الفيديو الوهمية ، حيث يمكنك تعيين إسم المتصل وتعيين رقم المتصل ، ويمكنك إختيار صورة المتصل و إختيار شخصية المتصل مثل الشرطة أو البيتزا ، وقم بتعيين نغمة رنين أو استخدام نغمة الرنين الافتراضية. و أضبط صوت للمتصل وكذالك تسجيل صوت للمتصل.

وهذا التطبيق فهو بسيط وسهل بالنسبة لك لإجراء مكالمة فيديو وهمية مع Fake Girlfriend الخاصة بك ، والدردشة معها مباشرة ومزحة أصدقائك و دع العالم يرى صديقتك الجميلة والرائعة بطريقة واقعية ، ولا يمكن لأحد أن يخمن أنها مزيفة وأخرج من الاجتماعات المملة والمحادثات غير المريحة واللحظات المحرجة مع هذا التطبيق ، ويمكنك استخدام هذا التطبيق المذهل لإجراء مكالمة فيديو مع المشاهير وإظهار لأصدقائك أن المشاهير يتصلون بك ويسخرون منهم بقولهم مشاهدة مكالمة الفيديو على أحد المشاهير ، وبإستخدام كاميرا التطبيق هذه ويمكنك إظهار أن أحد المشاهير سيأتي إليك وأنت تفعل  مكالمة فيديو من المشاهير ke sath.

✴️ الصلاحيات التي يحتاجها

لكي يشتغل معك هذا التطبيق لابد منك أن تقوم أولا بتحميلها على هاتفك ، وبعد ذلك يجب لك منح له صلاحيات مهمة لكي يشتغل بشكل جيد ، ومن أهم الصلاحيات وهي الوصول إلى الملفات والكاميرا والميكروفون على هاتفك. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى المتبقية. وتحصل على روابط لتحميلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل،

أربعة تطبيقات الجميع سيشكرني عليها الأول أحسن إستخدامه نصيحة مني لك

وكل هذه هي الصلاحيات التي لا بد منك منحها لأنه سوف يحصل على إمكانية الوصول للكاميرا ، ولكي يقدم لك عمل مكالمات وهمية مع أصدقائك والميكروفون لكي يتم تسجيل الصوت الخاص بك ، والملفات لكي يتم حفظ عليها الفيديوهات التي قمت بتسجيلها.

✅ شرح تطبيق Keyboard Pro

هو تطبيق عبارة عن لوحة مفاتيح مجانية ومخصصة بالكامل ومتكاملة مع محتويات فائقة الثراء ، وميزات قوية مع 5000+ رمز تعبيري ، وملصقات لطيفة ، ورموز تعبيرية ، GIF ، وخطوط رائعة ، وسمات أنيقة على لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية هذه ، ويعمل Facemoji Emoji Keyboard Pro على تنشيط الدردشات والمنشورات على WhatsApp و Tiktok و Instagram و Messenger و Facebook و Snapchat و Telegram و SMS ، إلخ ولم تكن الرسائل النصية أكثر متعة من أي وقت مضى مع لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية الأكثر سخونة في عام 2022.

⏪ المميزات التي تقدمها لك

  • » سوف تحصل على كيبورد إحترافي يمكنك من الكتابة بشكل سريع وتزيين الكتابة بطريقة إحترافية.

  • » يوفر لك مجموعة من الكيبوردات والتي تتميز بالعديد من الأشكال يمكنك التحكم فيها كيف ما تريده.

  • » يعمل بجودة عالية وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي.

  • » يقدم لك أفضل الخدمات المهمة لجهازك والتي ستجعل الكيبورد الخاص بك ذو شكل إحترافي.


✅ شرح تطبيق Voice Changer

يمكنك إستخدام تطبيق Voice Changer هو مغير الصوت كإملاء منتظم لتسجيل الملاحظات الصوتية والمذكرات وإجتماعات العمل ، ويمكنك أن تستمتع بتطبيق Girls Voice Changer الذي ينتج تأثيرات مضحكة بإستخدام مغير الصوت. وله وظيفتان لتغيير الصوت من ذكر إلى أنثى وتغيير صوت أنثى إلى ذكر ، وتطبيق مغير الصوت يمكنه تغيير صوتك إلى مؤثرات صوتية ومؤثرات صوتية مختلفة. وكذالك الوصول إلى جميع جهات الاتصال المفضلة في أسرع مكالمة صوتية. وقم بتنزيل برنامج تغيير الصوت للترفيه عنك قليلاً من خلال المكالمات إلى أصدقائك ، والوصول إلى العديد من المؤثرات الصوتية الشهيرة هي أيضًا محرر صوت رائع.




✅ رابط تطبيق SyncNotifications

✅ رابط تطبيق Fake Video Call

✅ رابط تطبيق Facemoji Pro

✅ رابط تطبيق Voice Changer


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-