أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحويل سرعة الأنترنيث من 4G إلى 5G الجيل الجديد بدون تطبيقات خارجية مضمونة %100

تحويل سرعة الأنترنيث من 4G إلى 5G الجيل الجديد بدون تطبيقات خارجية مضمونة %100

لاشك أنك قد سمعت بالجيل الجديد من شبكة الأنترنيث 5G والتي تم إطلاقها في اليابان مؤخرا. وهو الجيل الذي سيجعل الأنترنيث أسرع في العالم بشكل لايصدق. حيث يمكنك الإستفادة من هذه الخدمة ولو كان جهازك لايدعمها من خلال طريقة جد بسيطة. وسوف نتطرق إليها معكم في هذه التدوينة. وستمكنك هذه الخدمة من تصفح الأنترنيث والدخول إلى المواقع ، وتشغيل الفيديوهات والعديد من الأمور الأخرى التي يمكنك الوصول إليها بسرعة أنترنيث خيالية. وهو الأمر الذي سيجعلك لن تعاني بعد اليوم من تصفح الأنترنيت في جهازك ، ولكي تتمتع بهذه الخدمة نحتاج إلى بعد الأمور البسيطة. والتي يمكنك التعرف عليها من خلال التوجه إلى أسفل هذه الصورة.

تحويل سرعة الأنترنيث من 4G إلى 5G الجيل الجديد بدون تطبيقات خارجية مضمونة %100
تحويل سرعة الأنترنيث من 4G إلى 5G

✅ التعرف على الجيل الجديد 5G

تعد خدمة الأنترنيث 5G من أقوى الخدمات التي سيتم إطلاقها في العالم الايام القادمة. وقد تم إطلاق هذه الخدمة موخرا في اليابان ، وهي تتميز بسرعة أنترنيث فائقة وتمكنك من خل مشكلة بطئ الانترنيث في جهازك ، ولكن المشكل الذي سيقع فيه العديد من المستخدمين ، وهي كون هذه الخدمة لن تدعم جميع الهواتف لأن الهاتف الخاص بك يجب أن يكون كذالك من الجيل الاخير ، والذي تم برمجة فيه خدمة الجيل الخامس 5G ، ولكن اليوم سنقدم لكم حلول جدرية لتفعيل هذه الخدمة على جهازك ولو لم يدعمها ، ومن خلال إعدادات الهاتف الخاص بك فقط ، وكذالك يمكنك الحصول عليها ولو لم يتم إطلقها في العالم لحد الأن ،

♦️ تفعيل خدمة 5G على جهازك

لتفعيل هذه الخدمة تحتاج إلى أمر جد مهم وهي الذهاب إلى الإعدادت ( Setting ) الخاصة بجهازك كما يظهر لك الأمر في الصورة في الأسفل،

التعرف على الجيل الجديد 5G
التعرف على الجيل الجديد 5G

وبعد ذالك يمكنك الدخول إلى ( More Connections ) وسوف تجد صفحة أخرى يمكنك من خلالها إختيار  (Vpn) ، وبعد ذالك يمكنك النقر على (+) في أعلى الصفحة لكي تستطيع إنشاء Vpn قوية بصيغة 5G والذي يمكنك من تسريع النث في جهازك بشكل قوي ، وكل هذه الخطوات التي نذكرها لكم يمكنك مشاهدتها في الصور التي نقدمها لكم في هذه التدوينة ، وعندما تفعل الخيارات كما في الصورة في الأسفل بشكل صحيح.

تحويل سرعة الأنترنيث
تحويل سرعة الأنترنيث

يمكنك بعدها ملئ النموذج التالي الذي يظهر في الصورة في الأسفل ، حيث يتوجب عليك إختيار إسم الشبكة ، وإختيار server address و username و password والنقر على حفظ بعدها. ويمكنك جلب هذه المعلومات كلها من الموقع الذي شرحته لكم في قناتي ، ويمكنك الدخول إلى الموقع من الرابط في الصفحة التالية.

4G إلى 5G الجيل الجديد
 4G إلى 5G الجيل الجديد

وبعد الإنتهاء من إعداد جميع المعلومات في جهازك بشكل صحيح يجب لك النقر فوق زر الحفظ ، وسوف تظهر لك الشبكة التي أنشأتها بإسم 5G يجب لك النقر فوقها لكي تقوم بالإتصال بها ، ولمعرفة المزيد حول الطريقة يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية ، والتي من خلالها كذالك يمكنك الوصول إلى رابط الموقع المذكور في الشرح ، ولكي تتمكن من خلاله من تفعيل كل الخدمات. ولكي تتوجه إلى الصفحة الأخرى أنقر على الزر التالي في الأسفل.


تحويل سرعة الأنترنيث من 4G إلى 5G الجيل الجديد بدون تطبيقات خارجية مضمونة %100

وبعد ذالك سوف تظهر لك المعلومات التي أدخلها كما في الصورة في الأسفل ، ويجب لك فقط النقر فوق Connect ، لكي تستطيع الإتصال بالشبكة وبعد تواني معدودة سيتم الاتصال بشكل جيد.

بدون تطبيقات خارجية
بدون تطبيقات خارجية

ويمكنك بعد ذالك الوصول إلى سرعة أنترنيث قوية جدا يمكنك تصفح المواقع ، والدخول إلى أي شيئ تريده ولو لم يدعم هاتفك هذه الشبكة. وهذا شيئ جد رائع سيجعل الكثير من المستخدمين يشكرونني لأجله. لأنه هو الحل الوحيد الذي سيمكنك من الإستفادة من هذه الخدمة ، ولو لم يتم إطلاقها في العالم لحد الأن.

✅ إختبار سرعة الأنترنيث

يمكنك الآن إختبار سرعة الأنترنيث ومراقبة إستخدام الأنترنيث في جهازك ، وبدون الحاجة إلى برامج خارجية حيت تعتبر هذه الخدمة واحدة من أهم خدمات الإنترنت 5G ، والذي يمكنك دائما من خلاله إختبار سرعة ومراقبة الأنترنيث والتعديل التلقائي للاختبار تقنية اعتمادا على نوع الاتصال وضمان  نتيجة دقيقة للغاية.

والغرض الرئيسي من 5G اختبار سرعة ومراقبة التطبيق وسهولة تشغيل إختبار سرعة الإنترنت ، وقياس أداء الإنترنيث الخاص بك من خلال إتخاذ الخلوية أو واي فاي وإختبار السرعة كذالك مجاناً في جهازك.



✅ رابط الموقع vpnbook



abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-