إضافة أكثر من 1TB كمساحة إضافية لهاتفك بطريقة لن تتوقعها ستدهش الجميع

إضافة أكثر من 1TB كمساحة إضافية لهاتفك بطريقة لن تتوقعها ستدهش الجميع

مستحيل أن تجد هاتف أندرويد في الوقت الحالي لا يعاني من ملئ مساحة الهاتف. كون أغليدب الهواتف المتوسطة تأتي بمساحة تخزين قليلة ما يسبب بعض المشاكل للعديد من المستخدمين ، ولكن السوم يجب لك ألا تقلق كون أني سأقدم لكم العديد من الخدمات التي تريدونها مني ، وسوف تحصل على مساحة إجمالية قدرها 1TB.

ويمكنك إضافة عليها الملفات والصور ، والفيديوهات ، ولن تعاني بعد الآن من شيئ إسمه ملئ مساحة التخزين في جهازك. ويمكنك الحصول على هذه المساحة الكبيرة من خلال تثبيت تطبيق صغير الحجم على جهازك. والتطبيق فهو متوفر بشكل قانوني على متجر جوجل بلاي ، ويمكنك الآن الإطلاع على الشرح الخاص به بشكل مفصل من خلال أسفل الصورة.

إضافة أكثر من 1TB كمساحة إضافية لهاتفك بطريقة لن تتوقعها ستدهش الجميع
إضافة أكثر من 1TB كمساحة إضافية لهاتفك

♦️ شرح مفصل للتطبيق 1TB

يعد تطبيق 1TB Storage من أهم التطبيقات الجديدة في سنة 2022 ، وهي التي ستقدم لكل مستخدمي هواتف الأندرويد المتوسطة. والتي تأتي بمساحة تخزين صغيرة مساحة إضافية قدرها 1TB. ومن السهل لك إضافة عليها صورك وفيديوهاتك وملفاتك الموسيقية.

وبعدها يمكنك الإستفادة من مساحة الهاتف الخاصة بك وهذا هو الأمر الجيد في التطبيق. ولكي تحصل على هذه المساحة يجب لك تحميل التطبيق ، ويجب لك تسجيل الدخول على التطبيق من خلال حساب جوجل ، أو حساب فيسبوك . وبعد سوف تتمكن من الدخول للتطبيق والإستفادة من كل الخدمات التي يمنحها لك.

ويقدم مجموعة من الإعدادات التي من خلالها يمكنك ضبط الشكل الداخلي للتطبيق وتغير اللون الخاص به إلى اللون الأسود. وقفل التطبيق لحماية الملفات التي تقوم بإضافتها عليه. وهذا أمر جيد يجب لك من أجله تجربة هذا التطبيق الذي يقدم خدمات صعب الإستغناء عنها.

✅ الصلاحيات التي يحتاجها

من أهم الصلاحيات التي هي مطلوبة منك لكي يعمل هذا التطبيق ، وهي صلاحيات الوصول للملفات والكاميرا والميكرفون وهذا لكي تستطيع إلتقاط الصور وحفضها في داخله. ولحد الآن كل الصلاحيات التي يطلبها فهي قانونية وعادية. ولكي تجرب التطبيق يجب لك تحميله في جهازك ولن تندم على تجربته.

🔴 لماذا يبحث الجميع عن زيادة مستحة الهاتف.

نلاحظ جميعا في الآونة الآخيرة بحث العديد من المستخدمين عن طرق قانونية لزيادة مساحة الهاتف. وهو الأمر الذي من خلاله يمكننا إستنتاج أن أغلب مستخدمين الهواتف المتوسطة. وللتعرف أكثر على التطبيق والحصول على رابط لتحميله. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.


إضافة أكثر من 1TB كمساحة إضافية لهاتفك بطريقة لن تتوقعها ستدهش الجميع

وهم يعانون من ملئ مساحة الهاتف وهذا هو الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن طرق لزيادة المساحة. ولكن لاتقلق مهما انت متابع لمدونة وزكان للمعلوميات أنت محظوظ لأنك ستحصل على مساحة إضافية قدرها 1TB.

⏪ المميزات الرئيسية

  • 🔹 إضافة أكثر من 1TB كمساحة جديدة لجهازك ورفع عليها كل الملفات الخاصة بك.


  • 🔹 يمكنك تخصيص واجهة التطبيق والحصول على مجموعة من الإعدادات التي يوفرها لك.


  • 🔹 قم بحماية الملفات من صور وفيديوهات في داخل التطبيق وقم بقفلها بكود سري من إختيارك.


  • 🔹 جديد ولازال لحد الآن يحصد العديد من التحميلات وهو تطبيق آمن ويعمل بشكل جيد.


🔴 مهم للجميع
عند تحميلك عزيزي المتابع لهذا التطبيق وحفظ عليه الملفات الخاصة بك. يجب لك أن تعلم أنك إذا حذفت التطبيق او ضاع منك جهازك فقد يمكنك الوصول للملفات الخاصة بك مرة أخرى من أي جهاز اخر من خلال تحميل التطبيق فقط. وبعدها يمكنك فتح التطبيق وتسجيل الحساب الخاص بك بنفس الجميل الذي تسجلت به من قبل لكي تسترجع الملفات الخاصة بك. وهذا شيئ مهم يجب على الجميع معرفته وهو أمر جد رائع داخل النطبيق.

✅ نقل الملفات

من السهل لك تحويل كل الملفات الموجودة في هاتفك إلى داخل تطبيق 1TB storage. حيث يمكنك الدخل للتطبيق وبعد يمكنك النقر على علامة (+). وسوف تتمكن من إضافة الملفات الموجودة في هاتفك داخل هذا النطبيق. وهو يعد حاليا التطبيق الأفضل في العالم والأقوى على متجر جوجل بلاي Google play store.





♦️ رابط تطبيق 1TB storage



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -