أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات حملتها لأول مرة في جهازي ولم أصدق ما رأيته في داخلها الجميع مندهش منها

3 تطبيقات حملتها لأول مرة في جهازي ولم أصدق ما رأيته في داخلها الجميع مندهش منها

سنقدم لكم تطبيقات بصيغ إحترافية لايعرفها الكثير منكم وهذه التطبيقات تصنف الأفضل لما تقدمه لكم. ويمكنك من خلال تحميلها الإستفادة من خدمات رائعة. ومن أهم هذه الخدمات هي إسترجاع الملفات المحذوفة من هاتفك أو من بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري.

ولديك الإمكانية للوصول إلى العديد من الترددات الخاصة بجميع المحطات كيف ما كانت. والوصول إلى متصفح رائع لكي تتصفح من خلالها العديد من المواقع بطريقة سريعة. والأجمل فيه انه يعمل بشكل جيد وهو يقدم الكثير من الخدمات أهمها تسريع التصفح ....إلخ. ولكي تتعرف عليه أكثر وتتعرف على جميع هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الأسفل.

3 تطبيقات حملتها لأول مرة في جهازي ولم أصدق ما رأيته في داخلها الجميع مندهش منها
3 تطبيقات حملتها لأول مرة في جهازي

♦️ شرح تطبيق d7r tv

قد يحتاج الكثير منكم في يوم من الأيام إلى بعض الطرق التي من خلالها يمكنه الوصول إلى مجموعة من الترددات الخاصة بعدة محطات. لمجموعة من الأقمار الإصطناعية ولكن لم يجد كيف يمكنه الوصول إليها. وهذا ما جعلني اليوم أقرر أن أقدم لكم هذا التطبيق الأسطوري.

والذي من خلاله أصبح بإمكانك الوصول إلى جميع الترددات لمجموعة من الأقمار الإصطناعية. يمكنك الدخول إلى التردد الذي تريد وبعدها يمكنك نسخه. ويمكنك إدخاله في جهاز الإستقبال لديك وسوف تستطيع إلتقاط المحطة على شاشة التلفاز الخاصة بك. وهذا هو دور هذا التطبيق الذي يقدم مجموعة من التصنيفات من السهل عليك الدخول إليها.

✅ لماذا يجب إستخدامه

إستخدام هذا التطبيق أمر ضروري بالنسبة لك إذا كنت تعاني من إلتقاط بعض المحطات الإذاعية على شاشة التلفاز لديك. ولم تتعرف على الترددات الخاصة بها فهذا تطبيق هو المناسب لك لأنه يقدم لك هذا الدور. يمكنك الوصول إلى جميع المحطات التي تريدها من خلاله. وهذا ما يجعلك تقوم بإستخدام هذا التطبيق بدون أن تندم على ذلك.

🔴 المميزات المقدمة

  • 🔸 قم بتجربة مجموعة من الترددات التي يقدمها لك بطريقة سريعة جدا على جهاز الإستقبال لديك.


  • 🔸 سوف تصل إلى مجموعة من التصنيفات المتوفرة في داخله والتي ستسهل لك الوصول إلى جميع الترددات المقدمة من خلاله.


  • 🔸 يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن وسهل الإستخدام ويتميز بالعديد من الخدمات.


  • 🔸 متوفر في متجر جوجل بلاي Google play store  وهو بنسخة مميزة لطالما يريدها الجميع.


♦️ شرح تطبيق Soul

يعتبر حاليا من أفضل المتصفحات التي جربتها على هاتفي كونه يحتوي على مجموعة من الإعدادات. والتي ستسهل عليك تصفح كل ما تريده. وهو يقدم لك إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأدوات. حيث يمكنك تصفح الموقع بسرعة كبيرة جدا. وتحويل الشكل الخاص بالمتصفح إلى شكل الويندوز كأنك تستخدم جهاز الكمبيوتر. ولكي تتعرف أكثر على هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها كلها يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة بإذن الله.

3 تطبيقات حملتها لأول مرة في جهازي ولم أصدق ما رأيته في داخلها الجميع مندهش منها

وهذه كلها أمور جد إحترافية تستطيع الوصول إليها بدون شك ولكي تعرف الكثير عن هذه الخدمات. يجب لك تحميل هذا التطبيق والدخول إليه وبعد ذلك يمكنك الوصول إليها وتجربتها بداخل الهاتف الخاص بك. وفعلا أنا أؤكد لك إن لم يكن هذا التطبيق على جهازك ضيعت الكثير من الأمور.

✔️ تسريع التصفح

هي الميزة الأفضل في داخل هذا التطبيق لأنها ستسهل لك إمكانية تسريع التصفح في داخله لجميع المواقع التي تريدها. ولن تعاني بعد اليوم من شيء إسمه بطئ الإنترنت في داخل هذا المتصفح لأنه سوف يعوض لك جميع المتصفحات القديمة الموجودة داخل هاتفك. وتعد هذه الميزة هي الأفضل فيه و لأجلها يجب لك تحميله.

⬅️ تفعيل الوضع الليلي

قد يعاني الكثير منكم من أشعة الهاتف عندما يستخدم بعض التطبيقات التي لا تدعم الوضع الليلي ، وهذا يسبب في نقص البصر لديك مع الوقت ولكن الميزة الأكثر من رائعة في هذا التطبيق ، وهو كونه يمكنك من تفعيل الوضع الليلي بطريقة سهلة للغاية لحماية عيناك عندما تستخدمه.

♦️ شرح تطبيق DigDeep Recovery

لكي تسترجع جميع الملفات المفقودة من هاتفك تحتاج إلى تثبيت هذا التطبيق هو جديد كليا. ولا زال لحد الآن يعد الأفضل لما يقدمه من خدمات يجب لك الإسراع لتجربتها. والشيء الجميل فيه وهو أنه مازال يحتوي على خدمات تعتبر الأقوى حاليا. إذا كنت فقدت الكثير من الصور والملفات الموسيقية والفيديوهات على هاتفك. فثبت فقط هذا التطبيق وسوف تستطيع إسترجاعها ولو كانت في بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري.

⏪ المميزات التي يقدمها

  • 🔹 ستتمكن من إسترجاع جميع الملفات المفقودة من جهازك ولو كانت لسنوات طويلة.


  • 🔹 يدعم إسترجاع الملفات التي تم فقدانها حتى من بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري.


  • 🔹 هو جديد في متجر جوجل بلاي ولا زال الكثير من المستخدمين يحملونه ويقيمونه بتقييمات جد رائعة تؤكد القيمة الكبيرة التي يقدمها.


🔵 إسترجاع ملفات SD Card

من السهل عليك إسترجاع الملفات الموجودة على بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري. لأن هذا التطبيق يدعم هذه الخدمة وسوف تستطيع النقر على بطاقة الذاكرة الخارجية كارت ميموري ، وسيتم إسترجاع من خلالها جميع الصور والفيديوهات المفقودة ولو كانت لسنوات. وهذا الأمر هو الأفضل والذي يجعل الكثير منكم يندهش منه وسوف يقوم بالإسراع لكي يثبت هذا التطبيق.





♦️ رابط تطبيق d7r TV

♦️ رابط تطبيق Soul

♦️ رابط تطبيق DigDeep Recovery



abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-