أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفصل 4 تطبيقات خرافية لسنة 2022 الجميع سيشكرني عليها ولن تصدق وجودها

أفصل 4 تطبيقات خرافية لسنة 2022 الجميع سيشكرني عليها ولن تصدق وجودها

سنستعرض معكم كل التطبيقات التي أنتم بحاجة إليها لأن الكثير من المستخدمين على منصة يوتيوب يطالبونني بتطبيقات تمكنهم من إلتقاط الصور ، وتسجيل الفيديوهات التي تريدها بطريقة بسيطة. كما يمكنك التعديل على جميع الفيديوهات التي قمت بتسجيلها. والموجودة على هاتفك وعمل لها مونتاج بطريقة إحترافية. وإظهار مجموعة من الشخصيات بإستخدام كاميرا الهاتف أمام عيناك. وتنظيف الهاتف وحمايته وإزالة الملفات الغير جيدة في داخله. والحصول على مساحة إضافية. يمكنك إستخدامها لحفظ عليها المعلومات الخاصة بك. أو الأشياء التي تريد حفظها والتطبيق لازال لحد الآن. يحتوي على العديد من الخدمات ويمكنك التعرف على الشرح الخاص بها في الأسفل.

أفصل 4 تطبيقات خرافية لسنة 2022 الجميع سيشكرني عليها ولن تصدق وجودها
أفصل 4 تطبيقات خرافية لسنة 2022

♦️ شرح تطبيق Night Mode

يعتبر التطبيق الأفضل والذي لازال لحد الآن يحتاج إليها الكثير منكم. لأن ما يقدمه هذا التطبيق سيجعلكم لن تستطيع الإستغناء عنه. وسوف تتمنى لو كان على هاتفك منذ سنين لأنك يمكنك إلتقاط كل الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية والشيء الجميل أنه إذا كان لديك شيئ بعيد وتريد مشاهدته. يمكنك إستخدام هذا التطبيق لإلتقاط الصورة له وعمل زوم بطريقة كبير حيت يعطيك زوم  (Zoom ×45).

كما يمكنك التعديل على التأثيرات والفلاتير التي يقدم هذا التطبيق حيث من السهل عليك الوصول إليها. ويمكنك تعديل الفيديوهات بإستخدام هذه الطريقة أو الصور كذلك. وهي من بين الأمور التي يعطيها التطبيق لك ويمكنك إستخدامها في أي وقت تريده. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق يجب لك تحميله من الرابط في الصفحة التالية.

⏪ المميزات المهمة

  • 🔸 تستطيع من خلاله تصوير الصور أو تسجيل الفيديوهات بطريقه إحترافية وبشكل سهل لن تتوقعه.


  • 🔸 يعطيك العديد من الجودات التي يمكنك إستخدامها لإلتقاط الصور أو تسجيل أي فيديو تريد.


  • 🔸 يمكنك قلب الكاميرا إلى الكاميرا الأمامية أو الخلفية ويمكنك زيادة الإضاءة الخاصة به.


  • 🔸 يجعل جميع الصور والفيديوهات التي أو قمت بتسجيلها من خلاله تبدو بشكل إحترافي وسوف تدهش أصدقاءك.


♦️ شرح تطبيق Tiny play

لم أكن أعتقد أن هناك تطبيق تستطيع بواسطته تعديل الفيديوهات بشكل جديد من خلال شريط يظهر فوق الفيديو. يعطيك إمكانية تسريع ذلك الفيديو أو تبطيئه أو زيادة الإضاءة الخاصة به. وتغيير الألوان وزيادة الصوت والعديد من الخدمات التي من السهل عليك الوصول إليها عند إستخدام هذا التطبيق ، ولهذا فمن الواجب عليك تحميل التطبيق وتجربته وسوف تلاحظ فرق كبير جدا عند إستخدامك له.

✅ لماذا تستخدمه؟

إستخدامك له سيساعدك في تعديل جميع الفيديوهات المتوفرة على الهاتف. وتغيير لها الإضاءة والصوت وتسريع ذالك الفيديو. وطرق عديدة جدا ستتمكن من إستخدامها مجرد تحميل هذا التطبيق ، وهذا هو الأمر الذي يجعلك تستخدمه ولكي تتعرف عليها أكثر ، وتتعرف على جميع التطبيقات الأخرى وتحصل على روابط لتحميلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفصل 4 تطبيقات خرافية لسنة 2022 الجميع سيشكرني عليها ولن تصدق وجودها

حيث يعتبر حالياً هو الأفضل والذي من الصعب على جميع المستخدمين أن يقوموا بإزالته من الهاتف. وكل الخدمات التي يقدمها فهي جديدة ولأول مرة قد يتم شرحها لكم.

♦️ شرح تطبيق AnimalCam

عند إستخدامك لهذا التطبيق سيطلب منك الموافقة على إتفاقيات إستخدامه. وبعدها سوف يتم فتح الكاميرا لك مباشرة وسيظهر لك مجموعة من الحيوانات التي يمكنك إظهارها بإستخدام الكاميرا على الواقع. كأنها حقيقية و يمكنك إختيار بين هذه الحيوانات لكي تظهر عند فتح الكاميرا. ومن السهل عليك تحريكها وجعلها ترقص والعديد من الحركات الأخرى التي يمكنك أن تجعل هذه الحيوانات تقوم بها.

وبعدها يمكنك إلتقاط الصور أو تسجيل للفيديوهات كأنها موجودة بالفعل في المكان الذي إخترته. وبعدها يمكنك حفظ ذلك الفيديو ومشاركته مع أصدقائك في أية منصة تريد مشاركة فيها ذالك الفيديو. ويعطيك جودة الصورة عالية جدا وهو الأمر الذي سيجعلك تشاهد الحيوانات بجودة عالية في المكان الذي قمت بإختياره.

✅ إتفاقية الإستخدام

إتفاقية إستخدام التطبيق عادية جدا كباقي التطبيقات الأخرى يطلب منك صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون ، والملفات على هاتفك وبعدها سيشتغل معك التطبيق بشكل مباشر ، ولمعرفة المزيد حول هذا التطبيق لابد منك أن تقوم بتحميله وتجربته على هاتفك وأنا أؤكد بنسبة كبيرة أنك لن تندم عليه.

♦️ شرح تطبيق Master Clean

لابد منك أن تحمله على هاتفك لأنك عند إستخدامك له تستطيع حماية الهاتف بشكل كبير. وتستطيع إزالة جميع الملفات والتطبيقات الخبيثة من جهازك. وعمل له فحص شامل وبعدها سوف تتمكن من حماية الهاتف الخاص بك. حيث يعطيك مجموعة من الخدمات التي تستطيع الوصول إليها من أهمها إزالة الملفات من جهازك. وعمل فحص للطبيقات وتسريع الجهاز وتبريد المعالج وقفل التطبيقات والعديد من الخدمات التي من السهل عليك الوصول إليها عندما تستخدم هذا التطبيق في جهازك.

⏪ المميزات المقدمة منه

  • 🔹 يمكنك حماية الهاتف الخاص بك من خلال إيقاف جميع التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وإزالة الملفات الخبيثة من جهازك وفحص التطبيقات كذلك.


  • 🔹 سيعطيك إمكانية قفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك لكي تقوم بحمايتها من المتطفلين.


  • 🔹 قم بتسريع الهاتف وتبريد المعالج وتقوية البطارية وتسريع الشحن بإستخدامه وفي ثواني فقط.


  • 🔹 يعطيك خدمات عديدة أهمها التعرف على الصلاحيات التي يستخدمها أي تطبيق في هاتفك وإزالة الصلاحيات التي يصل إليها أي تطبيق لم تعطيها له.






♦️ رابط تطبيق  Night Mode Camera HD

♦️ رابط تطبيق Tiny Play

♦️ رابط تطبيق AnimalCam

♦️ رابط تطبيق Master Clean


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-