أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2022 الجميع سيشكرني عليها لن تصدق ما تقدمه لك

أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2022 الجميع سيشكرني عليها لن تصدق ما تقدمه لك

سنوفر لكم مجموعة من التطبيقات التي تعمل بشكل إحترافي وهي تقدم جميع الخدمات التي يحتاج إليها كل مستخدم هاتف. إذا كنت مهتم بهذه التطبيقات وتريد التعرف عليها أكثر فالأمر جد بسيط. يتوجب عليك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.

ويمكنك تعديل جميع الفيديوهات بإستخدامها وتسجيل المكالمات التي تصلك على هاتفك. والتي تقوم بإجرائها وإنشاء فيديوهات أنيميشن بشكل إحترافي لن يتوقعها الكثير منكم. وهي كلها خدمات من السهل عليك الوصول إليها عندما تجرب هذه التطبيقات. وتستخدمها على هاتفك لأنها كلها بنسخ رائعة ومتواجدة في متجر جوجل بلاي Google play store.

أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2022 الجميع سيشكرني عليها لن تصدق ما تقدمه لك
أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2022

♦️ شرح تطبيق Face Swap

لا شك أنه من أهم التطبيقات المتواجدة بنسخة إحترافية وهي توفر إمكانية الوصول إلى جميع الفيديوهات الموجودة في داخله. ولديك الحق في تغيير الوجه الخاص بالشخصيات الموجودة في الفيديو إلى وجه صديق لك. أو وجه خاص بك حيث يتطلب منك إختيار الصورة.

وبعدها يمكنك قص الوجه من خلال الصورة وتركيبه على الشخصية في داخل الفيديو. وسوف يظهر الفيديو كأنه خاص بصديق لك أو بالصورة التي وضعتها له. وليس هذا فقط ما يقدمه التطبيق لأنه يقدم أقسام أخرى عديدة من أهمها تحريك الصور الثابتة وجعلها تتحدث بأي شيء قمت بإختياره.

⏪ تحريك الصور التابثة

قد يكون من بين الأمور المهمة لدى العديد من المستخدمين لأنه من السهل عليك تحريك جميع الصور الثابتة في داخل هذا التطبيق. خصوصا إذا كانت لديك صورة لشخص ما قد مات منذ مدة يمكنك إعادة إحيائها بإستخدام هذا التطبيق. وجعلها تتحدث كأنه لا زال على قيد الحياة وهذه خاصية مهمة جدا يمكنك الوصول إليها من خلال إستخدام هذا التطبيق الخرافي.

✅ لماذا عليك تجربته ؟

لأنك من السهل عمل من خلاله مجموعة من الفيديوهات بطريقة احترافية. وتحريك الصور الثابتة والتعديل عليها بعدة طرق يقدمها هذا التطبيق ، وهو الأمر الذي يجب عليك استخدامه لأجل هذه الخدمات التي يقدمها. ولحد الآن لا زال يحتوي على العديد من الأمور المهمة التي تجعل المستخدم يتمنى لو كان على هاتفه منذ مدة.

♦️ شرح تطبيق Automatic call Recorder

أفضل تطبيق رأيته لحدود الآن لتسجيل المكالمات سواء التي قمت بإجرائها بإستخدام الهاتف الخاص بك. أو التي توصلت بها في هاتفك. ويتم تسجيل كل هذه المكالمات بجودة عالية وبشكل سهل للغاية. ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها كلها. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2022 الجميع سيشكرني عليها لن تصدق ما تقدمه لك

ومن السهل عليك إدارة الأرقام الهاتفية الموجودة على جهازك. وإجراء المكالمات من خلاله والإستماع إلى التسجيلات التي تم تسجيلها بواسطته. والإطلاع على الأرقام الهاتفية التي قمت بحظرها. وأيضا معرفة إحصائيات جميع المكالمات على جهازك. وهذا أمر مهم جدا يمكنك التوصل إليه مجرد تثبيت هذا التطبيق.

⏪ المميزات المقدمة

  • 🔹 تطبيق Automatic call Recorder  يساعدك في تسجيل جميع المكالمات بجودة عالية جدا.


  • 🔹 سوف يجعلك تقوم بإدارة جميع المكالمات على جهازك والتعرف على الإحصائيات الخاصة بأية مكالمة.


  • 🔹 قم بالإطلاع على جميع الأرقام الهاتفية التي قمت بحظرها ويمكنك إلغاء الحظر عليها.


  • 🔹 يسهل لك إمكانية تفعيل الوضع الليلي داخل التطبيق والوصول إلى جميع الإعدادات المقدمة من خلاله.


🔷 جودة إحترافية

هو التطبيق الوحيد الذي يقدم جودة إحترافية عندما يسجل لك جميع المكالمات الموجودة على هاتفك. ومن السهل لك الوصول إليها والإستماع إليها كأنها لم يتم تسجيلها. حيث ستشاهد جودة إحترافية في جميع المكالمات التي تم تسجيلها بواسطته. ويمكنك حفظها على الملفات في هاتفك وإرسالها مع أصدقائك.

♦️ شرح تطبيق WhiteBoard

صراحة لم أكن لأصدق وجود تطبيق بهذا الشكل يساعدك في إنشاء مجموعة من الفيديوهات الأنميشن. والتي ستجعلك تتمتع بالخدمات التي تريدها. ويمكنك إعادة بيع جميع الفيديوهات التي ثمت بإنجازها من خلال هذا التطبيق. ولديك الحق في تغيير خلفية الفيديو والكتابة على الفيديو وإضافة تأثيرات على. الفيديو. والكثير من المزايا التي من السهل لك الوصول إليها من خلاله.




♦️ رابط تطبيق Face Swap

♦️ رابط تطبيق Automatic Call Recorder

♦️ رابط تطبيق WhiteBoard



abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-