أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيف تجعل هاتفك الأندرويد Android يشبه Mac في تواني فقط

كيف تجعل هاتفك الأندرويد Android يشبه Mac في تواني فقط

هناك مجموعة من المتابعين الذين يرغبون في تغيير شريط الإشعارات في الهاتف وتغير شكل الهاتف كذالك. وتطبيق اليوم تستطيع بإستخدامه من تغير شكل الهاتف إلى اللون الأسود. وهو الذي سيجعل هاتفك يحافظ على بطارية الهاتف ويقوم بحماية عيناك من الأشعة التي تصدرها شاشة الهاتف. وهناك العديد من الخدمات التي من السهل عليك الوصول إليها والتحكم فيها كما تريد.

ويقدم لك خدمات عديدة من السهل عليك التعديل عليها لكي تحصل على واجهة مستخدم جد رائعة. ولازال لحد الآن التطبيق يحصد العديد من التحميلات ويجب لك الإسراع لكي تجربه على جهازك. ويمكنك التعرف على الشرح الخاص به بشكل مفصل من خلال الأسفل.

كيف تجعل هاتفك الأندرويد Android يشبه Mac في تواني فقط
كيف تجعل هاتفك الأندرويد Android يشبه Mac

🔴 شرح تطبيق Mac Controls

قم بتغيير مركز التحكم الخاص بك باستخدام Mac Style وقم بتصميم نمط MAC لمركز التحكم لتغيير لوحة التحكم المنزلق العلوية لأسفل لإضفاء مظهر جديد. ويقدم لك أزرار التحكم لـ 30 إعدادًا الأكثر استخدامًا. وإشعارات ، وخلفيات وقم بتغيير الإعدادات وفتح التطبيقات بسرعة:

وبإستخدام مركز التحكم ، يمكنك الوصول بسرعة إلى العديد من الإعدادات والتطبيقات. ووضع الطائرة. وإستخدم وضع الطائرة لإيقاف تشغيل Bluetooth و Wi-Fi ، والاتصالات الخلوية على جهاز Android على الفور.

♦️قم بتشغيل Wifi

 لتصفح الويب ودفق الموسيقى وتنزيل الفيديوهات والمزيد. وتشغيل Bluetooth وقم بالإتصال بسماعات الرأس ومجموعات السيارة ولوحات المفاتيح اللاسلكية والأجهزة الأخرى التي تدعم تقنية Bluetooth.

🔷 لماذا إستخدامه؟

إستخدامك لهذا التطبيق ضروري لأنه سيجعلك تغير شريط الإشعارات على هاتفك. وتغير شكل الهاتف بشكل كلي إلى اللون الأسود أو بعدة ألوان من إختيارك كما يسهل لك التحكم في مجموعة من الأدوات التي يقدمها في أي وقت تريده. يمكنك تغييرها أو ضبطها كما تريد وهذا هو الأمر الذي سيجعلك تستخدم هذا التطبيق ولن تستطيع أن تقوم بحذفه من هاتفك بعد الآن.

⏪ إتفاقية الإستخدام

لإستخدام التطبيق يجب عليك الموافقة على إتفاقية إستخدامه وبعد ذلك سيطلب منك منح له بعض الصلاحيات الضرورية لكي يشتغل دائما على جهازك ، وهذه الصلاحيات سوف نتعرف عليها بشكل كامل كما يمكنك أيضا التعرف على شرح مفصل للتطبيق من خلال الصفحة التالية. ولكن الآن يجب لك التوجه إلى الصفحة التالية لكي تقوم بتحميل من خلالها التطبيق ، ويمكنك الوصول إلى الصفحة بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

كيف تجعل هاتفك الأندرويد Android يشبه Mac في تواني فقط

وأهم الصلاحيات التي يحتاجها التطبيق لكي يشتغل هي صلاحيات الوصول إلى الملفات والكاميرا. والموقع الخاص بجهازك والإشعارات على هاتفك وبعدها يمكنك ضبط التطبيق بالطريقة التي تريدها. وسيعمل معك كباقي التطبيقات الموجودة على جهازك ولن تقوم بالإستغناء عنه بعد معرفة الخدمات المتوفرة في داخله.

✅ الخصائص المتاحة

  • 🔹 عدم الإزعاج: قم بإسكات المكالمات والتنبيهات والإشعارات التي تتلقاها أثناء قفل جهازك.


  •  🔹 قفل الاتجاه العمودي: حافظ على شاشتك من الدوران عند تحريك جهازك.


  • 🔹 ضبط السطوع: اضبط سطوع الشاشة من أي شاشة. ومصباح يدوي ويتضاعف فلاش LED الموجود على الكاميرا كمصباح يدوي ، لذا يمكنك الحصول على إضاءة إضافية عند الحاجة إليها.


  • 🔹 التنبيهات والمؤقت: اضبط منبهًا أو مؤقتًا أو ساعة إيقاف ، أو تحقق من الوقت في بلد أو منطقة أخرى.


  • 🔹 الحاسبة: اضغط على الأرقام والوظائف في الحاسبة ، تمامًا مثل الآلة الحاسبة القياسية.

  • - الكاميرا: لا تفوت لحظة لالتقاط صورة مع وصول سريع إلى الكاميرا.


  • 🔹 التحكم في الصوت: من هنا ، يمكنك تشغيل أغنيتك المفضلة والبودكاست والمزيد بسرعة وإيقافها مؤقتًا والتحكم فيها.


  • 🔹  تسجيل الشاشة: سجل أي إجراء في هاتفك. (دعم android 5.0 أعلاه فقط).


  • 🔹 لقطة الشاشة: شاشة الالتقاط (دعم android 5.0 أعلاه فقط).




» ولقد وصل الآن لنهاية المقال فكل الشكر لكم ونتمنى منكم دعم المجهودات التي نقوم بها من خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها ، والهدف من ذلك هو النهوض دائما بشان التقني بالويب العربي وكان معكم أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم. «





♦️ رابط تطبيق Mac Controls


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-