أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم أحصل على 2000GB مساحة لهاتفك

3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم أحصل على 2000GB مساحة لهاتفك


يسعدني كثيراً أن أقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي من خلالها يمكنك الوصول إلى خدمات رائعة جدا. وسوف تشكرني كثيرا على التطبيق الأول الذي من خلاله يمكنك زيادة مساحة كبيرة لهاتفك قدرها 2000GB. يمكنك إضافة عليها فيديوهات وصور وملفات موسيقية. وهي التي ستجعلك تستغني عن ملء مساحة التخزين في هاتفك.

كما يمكنك تحويل شكل الهاتف إلى Mac OS والإستمتاع بالشكل الجديد الذي يمكنك الوصول إليه. بإستخدامك لهذا التطبيق وإذا كنت تعاني من ضعف الصوت على جهازك. فاليوم سوف تتمكن من حل تلك المشكلة من خلال التطبيق الثالث. الذي يمكنك زيادة الصوت بواسطة إلى أقصى درجة داخل جهازك. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل.
3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم أحصل على 2000GB مساحة لهاتفك
3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها

♦️ ماهو تطبيق UltraCloud

هو التطبيق الوحيد الذي من خلاله تمكنت من الوصول إلى مساحة إجمالية قدرها 2000GB. ومن خلالها تمكنت من إضافة عليها الفيديوهات والصور والملفات الموسيقية. والتطبيقات الموجودة على جهاز داخل هذا التطبيق حيث بإستخدامه حصلت على مساحة إضافية على جهاز يمكنني إضافة عليها كل ما أريده. والتطبيق عند تحميله يتوجب عليك تسجيل الدخول عن طريق حساب جيميل أو الفيسبوك. وبعدها يمكنك الوصول إلى مساحة كبيرة هي التي من خلالها يمكنك الحصول على مساحة كبيرة جدا داخل هاتفك سوف تجعل بها أصدقائك يندهشون.

ما الجديد في UltraCloud

الجديد في هذا التطبيق هو أنه بإمكانك الوصول إلى مساحة لأول مرة يتم شرحها على يوتيوب. وهي قدرها 2000GB يمكنك إضافتها لجهازك وسوف تتخلص من مشكل ملء المساحة الخاصة بهاتفك. وهذا هو الأمر الذي لازال لحد الآن يبحث عنها الكثير منكم. وهو الجديد الذي يمكنك الوصول إليه بإستخدامك لهذا التطبيق.

♦️ ماهو تطبيق Leena Launcher

لا شك أنك عند إستخدامك لشاشة الهاتف الخاصة بك يوميا قد تمل من الشكل الخاص بها. وتريد تغييره إلى شكل جديد هو الأمر الذي جعلني أقدم لكم هذا التطبيق الذي بإستخدامه فقط. يمكنك تغيير شكل هاتفك إلى Mac OS بطريقة سهلة ويمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. والوصول إلى الملفات وتصفح المواقع واليوتيوب وتويتر وكل ما تريده بطريقة سهلة للغاية. وهذا التطبيق يمكنك من تغيير الشكل الخاص بهاتفك إلى شكل أنيق جدا ومن السهل عليك إستخدامه داخل هاتفك.

✅ مميزات Leena Launcher


  • 🔹 قم بتغيير شكل هاتفك إلى شكل جديد كليا ومن السهل لك الوصول إلى جميع التطبيقات على هاتفك.

  • 🔹 تستطيع تغيير واجهة الهاتف كأنه واجهة للكمبيوتر يمكنك الوصول إلى الملفات وتصفح المواقع بطريقة سهلة وسريعة للغاية.

  • 🔹 يقدم لك ميزة تغيير الشكل الخاص به والتعديل عليه كيفما تريده. وهو يوفر الكثير من الخدمات التي من السهل عليك إستخدامها بدون أية مشاكل.

  • 🔹 يحصد الكثير من التحميلات على الأنترنيث وهو الأمر الذي يبين لك قيمة وروعة هذا التطبيق.

♦️ ماهو تطبيق sound booster

بكل سهولة تم لن تستطيع بعد اليوم إن تقوم بحذف هذا التطبيق من جهازك. لأنك يمكنك زيادة الصوت في جهازك إلى أقصى درجة. كما يمكنك تنقية الصوت والتعديل عليه بكل سهولة تامة ولكي تتعرف عن المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق. وتحصل على روابط لتحميل جميع التطبيقات التي شرحناها لكم. يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها أو الروابط الخاصة بها في الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.
 

3 تطبيقات يعجز اللسان عن وصفها لكم أحصل على 2000GB مساحة لهاتفك

ولازال لحد الآن يحصد الكثير من التحميلات على متجر بلاي. وهو ما يظهر لك قوة هذا التطبيق الذي يمكنك تحميله على هاتفك. بدون مشاكل يمكنك تشغيل أية موسيقى على جهازك. وسوف تستطيع برمجة طريقة الإستماع إليها وزيادة الصوت الخاص بها عند دخولك إلى هذا التطبيق وإستخدام الإعدادات التي يقدمها لك.

🔴 تقوية الصوت

من السهل عليك تقوية الصوت الخاص بجهازك أو أي جهاز كيفما كان نوعه. بإستخدام هذا التطبيق لأنه يوفر مجموعة من الأدوات. التي يمكنك التحكم فيها وتعديلها كما تريد وبعدها يمكنك زيادة أو خفض صوت جهازك بالطريقة التي تريدها وبدون مشاكل.

🔵 المميزات الرئيسية

  • 🔹 من السهل عليك أن تقوم بزيادة الصوت الخاص بجهازك عند إستخدامك هذا التطبيق فقط.

  • 🔹 لن تقم بحذف هذا التطبيق بعد اليوم من جهازك وأنا أؤكد لك أنه يعتبر الأفضل على الإطلاق.

  • 🔹 قم بتسريع وخفض وتصفية الصوت الموجود على هاتفك من خلال الأدوات التي يمكنك إستخدامها بواسطة هذا التطبيق.

  • 🔹 موجود بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وهو لحد الآن يدعم جميع أجهزة الأندرويد.


🔹 يسعدني أنني قدمت لكم هذه التدوينة وأتمنى من الله أن تكونوا قد إستفدتم من خلالها. ونرجو منكم مشاركة هذه التدوينة يا صديقي مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها. و أشكر جزيل الشكر كل الناس التي دائما تدعمنا وتحاول تقديم الأفضل لأجلنا. وفي الأخير أتمنى من الله أن أكون عند حسن ظنكم أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم 🔹





🔴 رابط تطبيق UltraCloud

🔴 رابط تطبيق Leena Launcher

🔴 رابط تطبيق sound booster

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-