أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق battery saver لإطالة عمر بطارية الهاتف وتسريع الشحن لجميع الهواتف

تحميل تطبيق battery Doctor لإطالة عمر بطارية الهاتف وتسريع الشحن لجميع الهواتف

يعد عمر البطارية الدائم إحدى السمات التي يبحث عنها المستخدمون في أجهزة iPhone والأندرويد. وقد تتضاءل بطارية Android ,iPhone بمرور الوقت. لكن لا يجب أن يحدث هذا في وقت مبكر من دورة حياته. في حين أن هناك العديد من الطرق  للحفاظ على عمر بطارية Android. iPhone ، فإن تثبيت التطبيقات الموفرة للبطارية يجعل استخدام البطارية قيد الفحص. وهل تريد اتخاذ المزيد من الخطوات لإطالة عمر بطارية الهاتف؟ لاتقلق إليك هذا التطبيق الموصى به من كل الخبراء. ويمكنك التعرف عليه أكثر من خلال الشرح في الأسفل.

تحميل تطبيق battery saver لإطالة عمر بطارية الهاتف وتسريع الشحن لجميع الهواتف
تحميل تطبيق battery Doctor لإطالة عمر بطارية الهاتف

🔴 تطبيق battery Doctor

يقدم تطبيق battery Doctor واجهة مستخدم جميلة مليئة بالميزات الأساسية لإدارة صحة بطارية iPhone. و Android وتحتوي لوحة معلومات التطبيق أيضًا على جهاز مراقبة مستوى البطارية. ويحتوي قسم مخصص في التطبيق على العديد من النصائح المتدرجة للحفاظ على البطارية للحفاظ عليها لفترة أطول. وهناك أدوات لعرض إحصائيات استخدام البطارية وإضافة الأجهزة عن بُعد.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك رؤية السعر الحالي الذي تستخدمه لجهاز iPhone الخاص بك او الأندرويد كذالك. ويخبرك هذا التطبيق بالوقت المتبقي لك لاستخدام ميزات مختلفة على جهاز الأندرويد أو iPhone الخاص بك. وتشمل هذه شبكة Wi-Fi وتصفح الإنترنت و LED والمكالمات والألعاب ثنائية وثلاثية الأبعاد.

وتتيح لك شاشة البطارية الموجودة على لوحة أجهزة القياس الخاصة بها أيضًا معرفة المدة التي ستستغرقها البطارية لشحنها. ويمكنك تشغيل المنبه ليتم إعلامك عندما يتم شحن بطاريتك. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل battery Doctor بشكل جيد لمراقبة درجة حرارة هاتفك وجهد الشحن. في النهاية ، التطبيق مجاني ولكنه يحتوي على إعلانات. هذه ليست دخيلة ، رغم ذلك.

🔹 الإيجابيات


  • » مراقبة احصائيات استخدام البطارية.


  • » أضف الأجهزة المرتبطة لمراقبتها عن بعد.


  • » يمكنك معرفة مستوى شحن البطارية والنسبة المتبقية وكذالك تقوية البطارية.


  • » مراقبة وقت الشحن.


  • » قم بالتعرف على معلومات كاملة عن بطارية هاتفك وقم بتسريع الشحن.


🔹 السلبيات


❌ عض الميزات غامضة
❌ يحتوي على إعلانات.

⬅️ الصلاحيات المطلوبة للعمل

يحتاج منك إلى بعض صلاحيات التي من الواجب عليك منحها له. ومن أهم هذه الصلاحيات الوصول إلى الجهاز الخاص بك والوصول إلى التطبيقات. والملفات وبعدها يمكنك حذف جميع الملفات التي تستنزف من البطارية. و إيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية. وأيضا خصائص عديدة جدا سوف نذكرها لكم من خلال تتمة شرح التطبيق. ويمكنك الآن التعرف عليه بشكل كامل والحصول على رابط لتحميله من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل.

تحميل تطبيق battery Doctor لإطالة عمر بطارية الهاتف وتسريع الشحن لجميع الهواتف

ومن السهل عليك عمل أوبتيميزيشن لبطارية الهاتف وفحص الهاتف بشكل كامل ، وتسريعه وتبريد المعالج والإطلاع على مجموعة من المعلومات المهمة. والتي تبحث عنها لمعرفتها عن بطارية هاتفك و لمعرفة أكثر عن هذا التطبيق يمكنك مشاهدة تتمة شرحه في الأسفل.

♦️ تثمة شرح battery Doctor

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات معه ، ولكن الميزة البارزة هي سجل الشحن الخاص به. يتيح لك ذلك الاحتفاظ بعلامة تبويب لمدة 30 يومًا لسلوك الشحن على جهاز iPhone والأندرويد الخاص بك. هذه ميزة رائعة للغاية ، حيث يمكنك مراقبة معدل شحن البطارية وتفريغها بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مؤقت شحن للحصول على تعليق أفضل لمدى سرعة شحن بطارية iPhone والأندرويد.

وكل هذه الميزات المذكورة سابقًا لا تأتي بثمن. لكنك تحتاج إلى اشتراك إذا كنت تريد أن يقوم التطبيق بتعتيم هاتفك أو إخفاء واجهة المستخدم أثناء الشحن. في الواقع ، هذا يحسن سرعة الشحن. هناك أيضًا منبه يخطرك بمجرد شحن البطارية بالكامل.

⚫ لماذا تستخدمه؟

لأنه سوف يساعدك في حماية بطارية الهاتف بشكل كامل وإطالة عمر البطارية الخاص بجهازك كذالك. والتطبيق يأتي بإصدارين هناك إصدار لأجهزة الأندرويد. وأيضا إصدار لأجهزة الأيفون وكل الروابط الخاصة بهما سوف تجدهما في الأسفل ، وسوف تحمل التطبيق على حسب جهازك وستجد مجموعة من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها ، وهو تطبيق يعمل بشكل جيد ولديه العديد من التقييمات.





♦️ رابط تطبيق battery Doctor للأندرويد

♦️ رابط تطبيق battery Doctor للأيفون


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-