أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات مهمة لايمكن الإستغناء عنها وهي من أفضل ما رأيته في حياتي كلها

3 تطبيقات مهمة لايمكن الإستغناء عنها وهي من أفضل ما رأيته في حياتي كلها

سوف نشارك معكم تطبيقات جديدة قد لا تجد أفضل منها لأنها تقدم مجموعة من الخدمات. يمكنك تنظيف الهاتف وحمايته من التطبيقات الخبيثة كما يمكنك معرفة جميع التطبيقات المخفية على هاتفك. والتي تم تثبيتها من مصادر خارجية يمكنك إزالتها لكي لا يتم تتبع الهاتف الخاص بك وأنت لا تعلم بذلك. وهناك العديد من الأمور الأخرى أهمها تسريع الهاتف وتبريد المعالج. و إرسال رسائل لأي شخص على تطبيق الواتساب بدون حفظ الرقم. وتنظيف تطبيق الواتساب و ايضا الحصول على مبالغ مالية يمكنك سحبها عن طريق الباي بال من خلال أحد هذه التطبيقات. ولكي تتعرف عليها بشكل كامل يجب لك التوجه إليها في الأسفل.

3 تطبيقات مهمة لايمكن الإستغناء عنها وهي من أفضل ما رأيته في حياتي كلها
3 تطبيقات مهمة لايمكن الإستغناء عنها

♦️ شرح تطبيق Spyware Detector

لكي تقوم بحماية الملفات الموجودة على هاتفك وإزالة جميع التطبيقات الخبيثة. وتسريع الهاتف وتنظيفه بشكل كامل وأيضا الإطلاع على المعلومات حول البطارية. و أمور جديدة كلها يمكنك الإستفادة منها من خلال تحملك لهذا التطبيق. والذي لازال لحد الآن يحصل الكثير من التحميلات على متجر بلاي. ويقدم واجهة يمكنك إستخدامها بشكل أسهل وتغيير شكلها أيضا بالطريقة التي تريدها. ولحد الآن أنا أوأكد بنسبة كبيرة أن هذا التطبيق. لا زال سوف يكون له شأن كبير في المستقبل عندما يحمله الكثير من المستخدمين ويجربون الخدمات المتوفرة في داخله.

✅ حماية الهاتف

هي خاصية يمكنك إستخدامها عند تحميلك لهذا التطبيق ولا زال لحد الآن الكثير من المستخدمين يبحثون عنها. كونها ستمكنك من معرفة جميع التطبيقات المخفية على جهازك والتعرف عليها ، والتعرف على الصلاحيات التي تصل إليها هذه التطبيقات. ويمكنك إزالتها لكي تقوم بحماية الملفات الخاصة بك وهذا أمر صراحة يعتبر أفضل مما كنت تعتقد. لأن الكثير منكم سوف يتمكن من حماية الجهاز الخاص به وإزالة دائما الملفات الغير جيدة في داخله.

♦️ شرح تطبيق QuickTools for WhatsApp

الآن بإمكانك أن تستخدم هذا التطبيق إذا كنت تستخدم الواتساب لأن هذا التطبيق. يمكنك من الوصول إلى خدمات عديدة جدا كما يمكنك من خلال إستخدامه أن تحمل جميع حالات أصدقائك على الواتساب. ولكي تقوم بحفظها على هاتف.  أو يمكنك إرسال رسالة لأي رقم هاتفي بدون أن تقوم بحفظه على جهازك ، وأيضا إستخدام تطبيق الواتساب ويب وتنظيف الواتساب الخاص بك من الملفات الخبيثة بطريقة سهلة للغاية ولهذا يجب أن يكون فعلا هذا التطبيق في هاتفك.

⬅️ تنظيف الواتساب

هو يعطيك أفضل ميزة يمكنك إستخدامها لكي تسهل عليك إمكانية تنظيف حسابك على الواتساب من الملفات والأمور التي هي خبيثة جدا. وهو الأمر الذي سيجعلك تشكرني كثيراً عند إستخدامك لهذا التطبيق ، ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وباقي التطبيقات الأخرى. يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل.

3 تطبيقات مهمة لايمكن الإستغناء عنها وهي من أفضل ما رأيته في حياتي كلها

وتعتبر هذه الميزة الخاصىة بتنظيف الواتساب من أهم الميزات التي من السهل عليك الوصول إليها عند إستخدامك لهذا التطبيق ، ومن السهل إستخدامها على جهازك لكي تقوم بتنظيف حسابك والإستغناء عن كل الملفات الخبيثة الموجودة عليه والتي يتم إرسالها لك من قبل أصدقائك.

♦️ شرح تطبيق GReward

هو تطبيق يقدم لك امكانيات ربح مبالغ ماليه عديده جدا ولكي تربحت الاموال يتوجب عليك القيام بهذه المهام التي نذكرها منها مشاهده الفيديوهات والاجابه عن استطلاعات الراي وتحميل بعض التطبيقات ومشاركه التطبيق مع اصدقائك من خلال رابط الدعوه الخاص بك او كود الاحاله الخاص بك وبهذا ستكون قد جمعت الكثير من النقاط التي يمكنك بعدها تحويلها الى رصيد مالي يمكنك سحبها عن طريق وبطريقه قانونية.

⏪ المميزات الرئيسية

  • » يمكنك جمع النقاط بسهولة وربح مبالغ مالية مهمة من خلال مشاهدة الفيديوهات والإجابة على إستطلاعات الرأي.


  • » يمكنك سحب كل الأموال التي جمعتها في داخل التطبيق بطريقة سهلة عن طريق حسابك على الباي بال.


  • » يمكنك الحصول كذلك على نقاط من خلال دعوة الأصدقاء برابط الدعوة الخاص بك.


  • » هو تطبيق صادق ويدفع لجميع المستخدمين كل الأموال التي جمعها من خلاله بسهولة.





🔴 تنبيه مهم

يسعدني أنك قد وصلت إلى هذه اللحظة وأشكرك جزيل الشكر لقراءتك لهذه المدونة. كما أتمنى منك مشاركتها مع أصدقائك لكي يستفيدوا من خلالها. وهذا هو أكبر حافز لنا لكي نستمر دائما في تقديم لكم الأفضل ، وفي الأخير لكم مني كل الإحترام أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام.






♦️ رابط تطبيق Spyware Detector

♦️ رابط تطبيق QuickTools for WhatsApp

♦️ رابط تطبيق GReward


كود الحصول على نقاط في التطبيق التالث هو  5YJA4Q 

 

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-