أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات يجب على الجميع تجربتها ولن تندم إذا حملتها في جهازك بعد الآن

4 تطبيقات يجب على الجميع تجربتها ولن تندم إذا حملتها في جهازك بعد الآن

سنقدم لكم تطبيقات جديدة هي من أفضل ما رأيته لحد الساعة. وتمكنك من خدمات مهمة لن تستطيع عدم تجربتها في جهازك. وكل يوم نحاول قدر الإمكان منح لكم تطبيقات بصيغ إحترافية. يمكنك اليوم من خلال هذه التطبيقات من مشاهدة كل الأماكن السياحية في العالم بث مباشر ، والحصول على بطاقات جوجل بلاي وتحويل النقاط الى مبالغ مالية أو هداية لربحها. والحصول على أفضل نسخ الواتساب في جهازك. وهي كلها خدمات من الصعب أن يتم تجاهلها إذا حملت هذه التطبيقات في جهازك. والآن يمكنك التعرف على هذه التطبيقات كلها من خلال التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة.

4 تطبيقات يجب على الجميع تجربتها ولن تندم إذا حملتها في جهازك بعد الآن
4 تطبيقات يجب على الجميع تجربتها

🔹 شرح تطبيق livekor

هو الأفضل الذي يقدم لك مجموعة متنوعة من محطات الراديو في العالم. هناك محطات عربية يمكن الدخول إليها وبعدها يمكنك الإستماع إليها. وهناك محطات أجنبية كذالك يمكنك الدخول إلى ما تريد وبعدها يمكنك الإستماع إلى المحطة المناسبة لك. ويمكنك تسجيلها وحفضها في جهازك لكي تستمع لها في وقت لاحق ، وهذا هو الأمر الذي سيجعل هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي سيحبها الكثير منكم. ويمكنك التوجه إلى جميع الأقسام التي توجد في التطبيق ومشاهدة بعدها كل ما يوجد فيها.

✔️ المميزات والعيوب

  • 🔸 قم بشغيل أية محطة تريدها وإستمع إليها بجودة عالية وبطريقة سهلة للغاية.


  • 🔸 هو مميز ويعمل بشكل وهو أفضل تطبيق موجود لحد الآن في الأنترنيث.


  • 🔸 الواجهة التي يقدمها تعمل بشكل جيد وهي تسهل لك الوصول الى كل ما تريده.


  • 🔸لايدعم كل الأجهزة ويتوفر على إعلانات عدبدة مما يعيق متابعة المحطات المناسبة لك.


🔹 شرح تطبيق متجر تطبيقات عمر

يعد أفضل النسخ المتاحة حاليا لكي تحصل على جميع تطبيقات الواتساب التي تقدم كل التصنيفات المناسبة لك. وهو متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي. ولازال لحد الآن يحصل على العديد من التحميلات في Google play store. ويمكن لك من خلاله الوصول إلى جميع هذه المزايا ومشاركتها مع أصدقائك. وهو تطبيق إحترافي ويدعم جميع النسخ التي تتوفر عليها أجهزة الأندرويد.

⬅️ نسخ WhatsApp إحترافية

يقدم لك جميع النسخ الخاصة بالواتساب والتي يمكنك الوصول إليها من بينها النسخ الذهبية والأزرق وغيرها. وهو الأمر الذي سيجعل الكثير منكم يحب كثيرا هذا التطبيق ، ولحد الآن لازال يحصد تحميلات من جميع أنحاء العالم. ولكي تتعرف عليه أكثر وتتعرف على باقي التطبيقات الأخرى المتبقية يمكنك التوجه إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل بشكل مباشر.

4 تطبيقات يجب على الجميع تجربتها ولن تندم إذا حملتها في جهازك بعد الآن

وتعد كل النسخ التي يقدمها هذا التطبيق جد إحترافية من خلال الخدمات التي توفرها لكم. حيت يمكنك إخفاء من خلالها أخر ظهور لك . وإخفاء متصل الآن وإرسال الرسائل في الواتساب بدون حفظ الرقم. وتغير الشكل الخاص به إلى العديد من الأشكال. وهده أهم المزايا التي من السهل عليك تجربتها في جهازك.

🔹 شرح تطبيق Gift Play

ياله من تطبيق يمكنك تجربته في جهازك اليوم يعتبر الأقوى بخدماته يمكنك من خلاله الوصول إلى العديد من الأقسام. حيث يمكنك الحصول على هدايا من خلال جمع النقاط أو الحصول على بطاقات جوجل بلاي.  وهذا امر جد مهم لك يجب من خلاله تجربة هذا التطبيق ، حيث يمكنك الحصول على مبالغ مالية من خلاله. ويمكنك مشاهدة الفيديوهات أو تحميل التطبيقات أو الإجابة على إستطلاعات الرأي. وهذا كله لكي تحصل على نقاط وتحويلها إلى مبالغ مالية او هدايا. ولاينصح أبدا بعدم تجربة هذا التطبيق.

⚫ بطاقات جوجل بلاي

الكثير من المستخدمين يطلبون مني الحصول على بطاقات جوجل بلاي حيت أتوصل بعديد الطلبات في هذا المجال ، ويجب عليكم تجربة هذا النطبيق لأنه لحد الساعة يعتبر الأفضل في الحصول على بطاقات جوجل بلاي. ويمكنك إستخدام التطبيق بشكل مجاني من خلال تحميله من الرابط في الأسفل بشكل مباشر.

🔹 شرح تطبيق Live Earth Map

أحصل على بث مباشر كل يوم لجميع الأماكن المفضلة لديك في العالم والتعرف على المساجد والمطاعم القريبة منك. والعديد من الخدمات الأخرى من أهمها كشف الأماكن التي تريد من خلال خريطة تعمل بشكل 3D. وأنا اعلم حاليا أن هذا التطبيق إذ لم تجربه فلن تستطيع إيجاد أفضل منه لحدود اللحظة وهو أقوى تطبيق في العالم.

✅ بث مباشر بجودة عالية

يقدم لك هذا التطبيق بشكل يوم بث مباشر لأي مكان تريده في العالم وبجودة عالية. ويمكنك من التعرف على المكان والأشياء التي تدور فيه ولحد الآن يمكنك لك معرفة أي شيئ تريد عن أي مكان سياحي في العالم من خلال إستخدام هذا التطبيق الخرافي.




♦️ تحميل تطبيق livekor

♦️ تحميل تطبيق متجر تطبيقات عمر

♦️ تحميل تطبيق Gift Play

♦️ تحميل تطبيق Live Earth Map


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-