أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات سيجن جنون من يعرفونك بسببها لاؤل مرة يتم شرحها في مدونتي

3 تطبيقات سيجن جنون من يعرفونك بسببها لاؤل مرة يتم شرحها في مدونتي

سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات الإستثنائية التي تقدم لكم خدمات من المستحيل الإستغناء عنها. وتوفر لكم هذه التطبيقات خدمات مهمة يبحث عنها كل مستخدم أندرويد ويمكنك التعرف عليها أكثر من خلال الشرح الخاص بها في الأسفل. كون يمكنك تغير الصوت الخاص بك عند الإتصال بأي شخص تريده. ويمكنك إختيار العديد من الأصوات التي يقدمها لك التطبيق ، كما يمكنك تعديل صوت هاتفك وزيادة الصوت إلى أقصى درجة ممكنة. كما يمكنك تغير شكل الهاتف عندك كيف ما كان نوعه إلى شكل Mac OS launcher. وهو الأمر الذي سيجعلك تحصل على جميع الأدوات المتوفرة في اجهزة Mac OS launcher بطريقة سهلة جدا. وسيلاحظ كل اصدقائك المميزات والخدمات التي توجد في جهازك بسبب هذا التطبيق ، وأنا متأكذ سوف يشكرونك من خلاله وسيتمنون تجربة التطبيق. ولمعرفة المزيد عن التطبيقات كلها يمكنك التوجه للأسفل.

3 تطبيقات سيجن جنون من يعرفونك بسببها لاؤل مرة يتم شرحها في مدونتي
3 تطبيقات سيجن جنون من يعرفونك بسببها

♦️ شرح تطبيق Magiccall

يعد التطبيق الخرافي الذي يمكن المستخدمين من الوصول إلى خدمات عديدة. حيث يمكنك من خلاله تغيير الصوت الخاص بك عند الإتصال بأي شخص إلى مجموعة من الأصوات سواء كانت صوت فتاة أو ولد. أو صوت رجل كبير في السن أو صغير في السن أو صوت آلي أو مجموعة من الأصوات الأخرى التي يقدمها التطبيق من السهل عليك الوصول إليها. وإستخدامها على جهازك ولحد الآن لا زال يحدد الكثير من الخدمات الأخرى التي سوف يتم إضافتها في الأيام القليلة القادمة يمكنك الإطلاع عليها.

🔹 كيف يعمل؟

من السهل عليك إستخدام هذا التطبيق ما يجب عليك فعله وهو تحمله من الرابط الموجود على الصفحة التالية. وبعدها يمكنك الدخول إليه و منح له صلاحيات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون والأرقام الهاتفية الموجودة على جهازك ، وبعدها يمكنك إختيار الصوت الذي تريد وسيتم تغيير ذلك الصوت إلى الصوت الذي تريده. وبعدها يمكنك الإتصال بأي شخص من خلال داخل هذا التطبيق ، ولكي تتصل أيضا يجيب لك جمع النقاط داخله وتحويلها إلى رصيد للإتصال أو شراء الرصيد من التطبيق مباشرة.

🔴 المميزات المقدمة


  • 🔸 يوفر لك إمكانية الإتصال بأي شخص وتغيير الصوت الخاص بك عند الإتصال به.


  • 🔸 يساعدك في الحصول على رصيد يمكنك الإتصال به أو شراء الرصيد من داخل التطبيق للإتصال بالشخص الذي تريده بطريقة سهلة للغاية.


  • 🔸 يوفر لك مجموعة من الخدمات التي لن تصدق وجودها وسوف تدمنها في جهازك.


  • 🔸 يعمل بشكل جيد ولا زال لحد الآن يحطم الأرقام القياسية في عدد التحميلات على الأنترنيت.


♦️ شرح تطبيق Speaker Boost

يعد من أهم التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستساعدك في تغيير نسبة الصوت على هاتفك وزيادته إلى طريقة قوية جدا. حيث يمكنك التحكم في الصوت من خلال هذا التطبيق ، ويمكنك تعديله بطريقتك الخاصة ولمعرفة المزيد عن هذا التطبيق ، وعن باقي التطبيقات الأخرى يجب لك التوجه إلى الصفحة التالية من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

3 تطبيقات سيجن جنون من يعرفونك بسببها لاؤل مرة يتم شرحها في مدونتي

ولا زلت لحد الآن لم أصدق وجود هذا التطبيق لأن الطريقة التي يتم من خلاله يتم زيادة الصوت لهاتفك. تعتبر الأفضل على الإطلاق قد تصل الى نسبة ٪200 ، وهي أعلى نسبة يمكنك زيادة بها صوت الهاتف وبدون أي ضرر لجهازك لكن أفضل أن يكون الصوت في نسبه ٪60 ، وهو الأفضل لأنه كافي لكي تستمع إلى ذلك الصوت الخاص بالبرامج أو الفيديوهات التي شغلتها على هاتفك.

⏪ الصلاحيات اللازمة

هناك صلاحيات بسيطة جدا هي التي يحتاج إليها هذا التطبيق وسوف يشتغل معك بدون أدنى شك ، ومن أهم الصلاحيات التي يحتاجها هي الوصول إلى الميكروفون على هاتفك. ولكي يتم من خلاله التحكم في الصوت وزيادته إلى أقصى درجة وبعدها سيشتغل معك التطبيق بشكل جيد.

♦️ شرح تطبيق  Launcher for MAC OS

تريد أن تقوم بتحويل الهاتف الخاص بك إلى شكل Mac OS launcher بأسهل طريقة ممكنة يجب لك فقط تحميل تطبيق Mac OS launcher ، وهذا التطبيق هو الذي سيجعلك تستطيع التحكم في إعدادات الهاتف الخاص بك. وتغيير شكله إلى شكل أنيق جدا. ومن السهل عليك الوصول إلى جميع الأدوات الموجودة في هاتفك والملفات كذلك. حيث يقدم لك مجموعة من الأمور الأخرى التي توجد في أجهزة Mac OS فقط ، ولكن أصبح بإمكانك أن تحصل عليها داخل هاتفك الأندرويد بإستخدام هذا التطبيق.

✅ تعديل الشكل

يوفر لك مجموعة من الأشكال الأخرى التي يمكنك تعديلها وإضافتها لجهازك لكي تستفيد من خلالها ، وتغير شكل هاتفك كل يوم إلى شكل جديد ولن تستطيع أن تمل من إستخدامك لجهازك ، ومن خلال تجربتك كل يوم لهاته الأشكال التي يوفرها لك هذا التطبيق ، ولكن الشيء الجميل أنه بإمكانك أن تعدل على كل الأشكال المتوفرة في داخله إلى طريقتك الخاصة وبعدها يمكنك اضافتها لجهازك

🔹 المميزات والعيوب


  • » قد لم تتوقع أنك تستطيع تغيير شكل هاتفك إلى هذا الشكل الأنيق جدا.


  • » يمكنك التحكم في طريقه إظهار الإعدادات الخاصة بهاتفك وتغييرها في أي لحظة تريدها.


  • » هناك العديد من الملفات التي من السهل عليك الوصول إليها والتحكم فيها بشكل كبير.


  • » أصبح متاح لك إمكانية تغيير اللون الخاص بهذا اللانشر إلى اللون الأسود لحماية عيناك عندما تستخدمه.


  • »  يتوفر على بعض الإعلانات التي قد تعيق لك إستخدام اللانشر في هاتفك بشكل يومي.


  • » هناك بعض الميزات التي تتطلب منك شرائها لكي تعمل في داخله بشكل جيد.







♦️ رابط تطبيق Magiccall

♦️ رابط تطبيق Speaker Boost

♦️ رابط تطبيق Launcher for MAC OS


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-