أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 5 تطبيقات ستجعلك تتمنى لو كنت تعرفها مند مدة خدمات خرافية تقدمها

أفضل 5 تطبيقات ستجعلك تتمنى لو كنت تعرفها مند مدة خدمات خرافية تقدمها

تعد التطبيقات من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد منكم ولهذا الأمر دائما ما أحاول تقديم لكم العديد منها على مدونتي هذه. واليوم بإذن الله سوف أقدم لكم أفضل التطبيقات التي تبحث عنها بدون أدنى شك. حيث من السهل الوصول من خلالها إلى خدمات مهمة أهمها عرض كل الصور في هاتفك بطريقة ذكية ومتحركة. ويمكنك حذف التطبيقات الموجودة في جهازك دفعة واحدة. كما يمكنك تحويل هاتفك إلى ريموت كنترول للتحكم في جميع الأجهزة المنزلية التي لديك. ومجموعة من الخدمات التي من السهل عليك التحكم فيها كما تريده. وإذا كنت تريد التعرف أكثر على هذه التطبيقات يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 5 تطبيقات ستجعلك تتمنى لو كنت تعرفها مند مدة خدمات خرافية تقدمها
أفضل 5 تطبيقات ستجعلك تتمناها

♦️ شرح تطبيق Universal Remote For LG

هو أفضل تطبيق يمكنك تحميله في جهازك وسيمكنك من تحويل هاتفك إلى ريموت كنترول. والتي تمكنك من التحكم في جميع الأجهزة المنزلية التي لديك. حيث من السهل عليك التحكم في التلفاز لديك بواسطة الهاتف أو جهاز الإستقبال كذالك أو أجهزة اخرى يمكنك التعرف عليها في داخل التطبيق. والأجمل أنه يشتغل بشكل سهل وبدون الحاجة إلى برامج أخرى خارجية. يمكنك فقط الدخول للتطبيق وبعد ذالك تقوم بإختيار نوع جهاز الإستقبال لديك. وبعدها يمكنك الحصول على ريموت كونترول متوافقة مع الجهاز الذي قمت بإختياره من داخل التطبيق.

🔵 الخصائص الرئيسية


  • 🔸 قم بالتحكم في جميع الأجهزة المنزلية المتوفرة لديك من خلال هاتفك فقط.


  • 🔸 يمكنك إدارة كل الأمور التي تريدها في الأجهزة التي إخترتها من خلال هاتفك فقط.


  • 🔸 يعمل بشكل جيد وهو يقدم لك العديد من أنواع الريموت كنترول التي يمكنك تجربتها حتى تجد التي تعمل في جهازك.


  • 🔸 صعب الإستغناء عنه وهو يوفر لك واجهة تسهل لك التحكم فيها كما تريده.


  • 🔸 يعمل بشكل جيد وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه جد رائع في بلايستور.


 ♦️ شرح تطبيق Moises

من السهل عليك إختيار الملف الموسيقي من هاتفك وبعدها يمكنك إزالة صوت المغني أو يمكنك إزالة الموسيقى وترك صوت المغني. ولهذا يعثبر هذا التطبيق من اهم التطبيقات التي تشتغل بكل جيد وتساعدك في إزالة صوت المغني أو الموسيقى بجودة عالية كأنها ليست متوفرة فيه من قبل. وكل ما يجب لك فعله هو إختيار الموسيقى من هاتفك وبعدها سيتم فصل بين الموسيقى وصت المغني ، ويمكنك إختيار هل تريد ترك الصوت أم تريد حذفه.

✅ إختيار الملفات

هو الأفضل لحد الآن والذي يساعدك في إختيار الملفات التي تريد من جهازك. ويعد ذالك يمكنك حذف الصوت للملف أو الموسيقى كذالك. ولا يجب لك أبدا ترك هذا التطبيق في جهازك بدون الإستفادة منه. وهو حاليا يعتبر الأفضل ولن تصدق انه متوفر في متجر جوجل بلاي.

♦️ شرح تطبيق  App Uninstaller

قد تجد في بعض الأحيان هاتفك ممتلئ بالتطبيقات وهذا قد يسبب لك ملئ مساحة التخزين في جهازك وهو أمر مؤسف للغاية ولهذا يجب لك تجربة تطبيق اليوم لأنه من السهل عليك بواسطته حذف جميع التطبيقات من جهازك دفعة واحدة. ولكي تتعرف على الخدمات الأخرى التي يقدمها لك. ولمعرفة المزيد عنه وعن باقي التطبيقات الأخرى ، يمكنك التوجه إلى الشرح الخاص بها في الصفحة التالية. والتي يمكنك الوصول إليها بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

أفضل 5 تطبيقات ستجعلك تتمنى لو كنت تعرفها مند مدة خدمات خرافية تقدمها


ومن خلال تجربتك لهذا التطبيق فلن تصدق أنه موجود لأنه من السهل عليك عند إستخدامه أن تقوم بإزالة التطبيقات التي تريدها من خلاله. حيت يمكنك الدخول للتطبيق ستجد جميع التطبيقات المتوفرة في هاتفك يمكنك إختياره دفعة واحدة وتقوم بحذفها منه.

⬅️ حذف التطبيقات من جذورها

هو الأمر الذي جعل التطبيق يبدو الأفضل كونه يمكنك من خلاله حذف كل التطبيقات في هاتفك من جدورها لكي لا تسبب لك في ملئ مساحة التخزين في جهازك. ولحد الساعة إذا كنت تعاني من ملئ كبيرة في مساحة التخزين في جهازك فهذا التطبيق سوف يفيدك بشكل كبير. وسيمكنك من حذف كل التطبيقات من جذورها.

♦️ شرح تطبيق Tilt-Shift Camera

تستطيع بعد الآن من تسجيل الفيديوهات وإلتقاط الصور بطريقة لن تصدقها. حيت يمكنك فتح هذا التطبيق وسيظهر لك كاميرا يمكنك التحكم في إعدادات الخاصة بها. حيت من السهل عليك من خلالها تعديل الألوان وكذا الإضاءة الخاصة بالصورة أو الفيديو. وبعد ذالك يمكنك إلتقاط الصورة وسوف تشاهدها تبدو بجودة عالية. ونفس الأمر يمكنك عمله كذالك مع الفيديوهات حيت يمكنك تسجيلها بتعديل الألوان والإضاءة وكذا عمل بلور للصورة او الفيديو ، كأنك قمت بتسجيله بكاميرا إحترافية.

✅ المميزات المهمة

  • 🔸 قم بعمل صور وفيديوهات تدهش بها أصدقائك من خلال هذه الكاميرا الإحترافية.


  • 🔸 يساعدك في تعديل الصور وكذالك الفيديوهات التي تريدها من خلال كاميرا إحترافية يقدمها لك.


  • 🔸 يعمل بشكل جيد وهو تطبيق خرافي ولازال يحطم الأرقام القياسية في عدد التحميلات.


  • 🔸 يوفر لك العديد من الإعدادات التي من الواجب التعديل عليها لكي تصور وتسجل بجودة عالية.


  • 🔸 يعكل بشكل جيد وهو متاح في متجر بلايستور ويقدم لك واجهة من السهل عليك التحكم فيها.


♦️ شرح تطبيق Gallery+

هو أفضل تطبيق معرض صور متاح في متجر جوجل بلاي ستور ، وهو يقدم لك العديد من الأشكال التي يمكنك من خلاله عرض به الصور التي لديك في هاتفك. ومن السهل عليك الدخول للصور على جهازك من خلال إستخدام التطبيق هذا ومشاهدتها من الخارج بشكل جيدة وكذا بجودة عالية. ويمكنك أيضا التعديل على كل الصور وكذا السكل الخاص بالتطبيق بطريقتك الخاصة.






♦️ رابط تطبيق  Universal Remote For LG

 ♦️ رابط تطبيق Moises

♦️ رابط تطبيق Tilt-Shift Camera

♦️ رابط تطبيق  App Uninstaller

♦️ رابط تطبيق  Gallery+


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-