أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات جديدة وهي الأفضل على مستوى العالم ومتوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي

تطبيقات جديدة وهي الأفضل على مستوى العالم ومتوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي

من الصعب أن أجد شخص واحد منكم لن يحمل هذه التطبيقات. لما تقدمه من خدمات فاليوم سوف أكون سعيد بشكل كبير لأنني جلبت لكم هذه التطبيقات التي من الصعب عليك أن تجد أفضل منها. لأنها ستمكنك من حماية جميع الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك. والأرقام الهاتفية وأيضا في نفس الوقت يمكنك أن تحول هاتفك إلى شكل أيفون. وتلتقط الصور بجودة عالية جدا وكذلك يمكنك تنقية الصور الموجودة على جهازك. وإسترجاعها إلى الحياة إذا كانت قديمة. وتعلم اللغة الإنجليزية وهذه خدمات مهمة جدا يمكنك الوصول إليها من خلال هذه التطبيقات.

تطبيقات جديدة وهي الأفضل على مستوى العالم ومتوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي
تطبيقات جديدة وهي الأفضل على مستوى العالم

♦️ شرح تطبيق AI Photo Enhancer

لا شك أن عند إستخدامك لهذا التطبيق الذي هو جديد على متجر جوجل. ستجعل جميع الصور الموجودة على هاتفك تبدو بشكل إحترافي. ويمكنك جعل الصور القديمة أيضا تنبض بالحياة. وتبدو بشكل جيد وبجودة عالية جدا وهو تطبيق يقدم لك خدمات كثيرة من السهل عليك الوصول إليها عند إستخدامه في جهازك. ومن السهل التعديل على الصور الموجودة على هاتفك بواسطته. ولحد الآن لا زال هذا التطبيق يعتبر الأفضل ويجب أن يكون على جهازك ومن الصعب عليك الإستغناء عنه.

✅ صور بجودة عالية

الأمر الذي جعلني أحب كثيرا هذا التطبيق وهو أنه من السهل عليك الحصول على صور بجودة عالية جدا. وبطريقة ذكية يمكنني حفظها على الهاتف بدون علامة مائية. وهو الأمر الذي لازال لحد الآن لن تجده في تطبيقات أخرى. وهي تقوم بهذا الدور وإذا كنت تريد أن تحمل هذا تطبيق يجب لك التوجه إلى الصفحة التالية.

♦️ شرح تطبيق Safe Folder and Vault

لا شك أن الكثير من المستخدمين لأجهزه الأندرويد يعانون من مشكل الصور والفيديوهات. والملفات الموسيقية والأرقام الهاتفية وغيرها من الأشياء على هواتفهم التي لم تعد بشكل آمن. حيث يمكن لأي شخص أن يشاهدها وأنت لا تعلم بذلك ولهذا قررت أن أقدم لكم هذا التطبيق. الذي من السهل عليك الوصول إليه وبعدها سوف تتمكن من إخفاء جميع الصور والفيديوهات وحمايتها. كما يمكنك إخفاء الملفات الموسيقية والأرقام الهاتفية وغيرها وهو الأمر الذي جعل التطبيق لحد الآن يعتبر الأفضل على الإطلاق.

⏪ المميزات المهمة

  • » تستطيع من خلاله إخفاء الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية وغيرها ويمكنك حمايتها.

  • » يتوفر على واجهة ذات شكل إحترافي ومن السهل عليك إستخدامها داخل جهازك.

  • » يعطيك مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي التي يمكنك إستخدامها بدون أدنى مشاكل.

  • » واجهته جد سهلة وهي مميزة وتعمل بشكل جيد ولديها الكثير من الخدمات.


♦️ شرح تطبيق Phone 13 Launcher

سوف تكون محظوظ إذا كان لديك هذا التطبيق لأنه من السهل أن تقوم بتحويل جهازك إلى أيفون. وتحصل على جميع خدمات أجهزة الآيفون على جهازك الأندرويد. يمكنك من خلالها تصفح التطبيقات بشكل أسرع والحصول على حماية قوية لجهازك. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات وباقي التطبيقات الأخرى ، وتحصل على روابط لتحميلها يجب لك الدخول إلى الصفحة التالية بالنقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة إن شاء الله.

تطبيقات جديدة وهي الأفضل على مستوى العالم ومتوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي


وأيضا يمكنك سحب الشريط العلوي الخاص بجهازك على شكل أجهزة الآيفون. لأنه من السهل أن تغير كل ما في جهازك الأندرويد إلى أيفون بضغطة زر واحدة فقط.

♦️ تطبيق كاميرا أيفون Camera

هذه هي الكاميرا الخاصة بأجهزة الأيفون والتي لازالت تحصد الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي. لكونها تقدم جودة عالية جدا في إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات. وأيضا تمكنك من الوصول إلى مجموعة من الفلاتير المهمة التي من السهل عليك أن تعدل بها الصور الخاصة بك ، والفيديوهات وسوف تحصل على جودة إحترافية لن يصدقها الكثيرون.

♦️ شرح تطبيق Learn arabic

هذا هو التطبيق الذي سوف يحصد ملايين التحميلات لأنه من السهل إستخدامه. يجب من خلاله فقط ان تتعلم اللغه الإنجليزية وتتعلم القواعد الخاصة بها من خلال مجموعة من الأقسام المتوفرة الموجودة داخله. وهي التي ستسهل لك تعلم هذه اللغة كيفما كنت. وبطريقة سهلة وفي عدة أيام فقط يجب لك أن تستخدم التطبيق كل يوم. وتقوم بالدخول إلى أحد الأقسام وسوف تجد أي كلمة باللغة العربية ويمكنك ترجمتها باللغة الانجليزية. وسوف تقوم بتعلمها بطريقة سهلة عند تجربتك لهذا التطبيق ، ولحد الآن لا زلت لم أصدق أن هذا التطبيق موجود على جهازي ويجب فعلا أن يكون على هاتفك الأندرويد.

🔴 تعلم اللغة الإنجليزية

لا شك أنك عند تعلمك اللغة الإنجليزية بواسطة هذا التطبيق ستشكرني كثيراً لأنه التطبيق الوحيد الذي لحد الآن يقدم جميع قواعد اللغة الإنجليزية. يمكنك تعلمها بأسهل طريقة ممكنة وبشكل جيد. ولهذا إذ لم يكن هذا التطبيق على هاتفك فصدقني أنك ضيعت الكثير.

🔷 المميزات المهمة

  • » يمكنك تعلم اللغة بالعديد من الطرق التي يقدمها لك وبشكل مجاني تماماً.

  • » يسهل عليك إستخدام كل الأقسام المتاحة فيه بشكل جيد للوصول لكل ما تريده.

  • » يعمل بشكل جيد وهو تطبيق آمن ولا زال يحصد الملايين من التحميلات.

  • » مجاني وهو متاح لكل الأجهزة ويحصد كل التقييمات الممكنة في Google play store.






♦️ تحميل تطبيق AI Photo Enhancer

♦️ تحميل تطبيق Safe Folder and Vault

♦️ تحميل تطبيق Phone 13 Launcher

♦️ تحميل تطبيق iPhone Camera

♦️ تحميل تطبيق Learn arabic


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-